المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبير صبري: قررت أخفض أجري للمساهمة في حل أزمة شركات الإنتاج


اللجنة الإخبارية والصحافية
22-09-2013, 03:55 PM
عبير صبري: قررت أخفض أجري للمساهمة في حل أزمة شركات الإنتاج



http://www.alsabahpress.com/media/cache/23/fc/23fc1d949a127844ba0ea6c44783f4d7.jpg



نفت الفنانة المصرية عبير صبري ما تردد بشأن رفع أجرها هذا العام وقالت إنها رفضت رفع الأجر بسبب الظروف السيئة التي تمر بها معظم شركات الإنتاج نتيجة تدهور الحالة الاقتصادية للبلاد خلال العامين الماضيين.
و أضافت: قررت أن أخفض من أجري المتعارف عليه، للمساهمة في حل الأزمة، فأنا لا أنشغل بالأمور المادية أبداً بل إنها آخر أولوياتي، لأن الفن يمثل بالنسبة إلي هواية، أعمل من أجل الاستمتاع بها وليس بغرض حصد الأموال الطائلة.

لا خلافات في «مزاج الخير»
كما نفت عبير صبري حدوث خلاف بينها وبين بطلات مسلسل «مزاج الخير» حول ترتيب الأسماء وقالت: «لم تحدث خلافات على ترتيب الأسماء، لأن المخرج مجدي الهواري استطاع أن يضعها بشكل يرضي جميع الأطراف، فظهرت أسماء البطلات حسب نسبهن للعائلات داخل أحداث المسلسل».
كما إنني لم أشترط وضع اسمي في مكان معين، ولم أتحدث في ذلك الشأن، لأنني كنت آخر فنانة تقريباً تنضم إلى فريق العمل، وكان قد تم الاتفاق على التفاصيل الخاصة بذلك الأمر، ولم أجد مشكلة فيها على الإطلاق.

مصطفى شعبان نجمي المفضل
وعن علاقتها بالفنان مصطفى شعبان قالت: تربطنا علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة وكنت أتمنى خلالها أن أتعاون معه في أي عمل فني، حتى حققت حلمي هذا العام فمصطفى من أقرب الشخصيات إلى قلبي، ودائماً ما أصفه بلقب نجمي المفضل، لأنني أستمتع كثيراً بمشاهدتي له في أداء الأدوار المختلفة، وأصر على متابعة كل أعماله الفنية، لعشقي الشديد له ولاحترافه في تقمص الشخصيات، وهذا ما جعلني أتابع حلقات مسلسل «مزاج الخير» طوال شهر رمضان، رغم انشغالي باستكمال التصوير، وكنت سعيدة للغاية بالعمل معه.
الفنانة المصرية قالت في حوار مع «لها» إنها غير نادمة على عدما المشاركة في مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق وقالت: أنا إنسانة لا تعرف الندم، وهذا ليس غروراً مني، بل هي الحقيقة التي اعتدت أن أرسخها بحياتي، لأن الندم يعيدنا إلى الخلف ويجعلنا نفكر في الماضي ونعطي له أكثر مما يستحق، رغم أننا لو فكرنا في المستقبل سنحقق أكثر بكثير مما كنا نندم عليه، وأرى أن عدم مشاركتي لغادة بهذا العام لم يكن مقصوداً، بل إن الظروف هي التي جعلتني أشارك في أعمال أخرى.

لا استبعد الزواج
ولم تستبعد عبير صبري الزواج مرة أخرى قائلة: ليست لديَّ مشكلة في الزواج مرة أخرى وأحلم بذلك، وأتمنى أن أجد الرجل المناسب الذي يستطيع أن يحتويني كامرأة ويملأ حياتي بالحب والسعادة، فالحياة تدور على أساس المشاركة بين الطرفين، ولا يوجد إنسان يستطيع أن يعيش بمفرده، كما أنني أحلم بإنجاب أطفال من البنات والأولاد وأكوِّن أسرة صغيرة، لكنني لا أعيش قصة حب حالياً، وإذا حدث ذلك سأعلن على الفور.
وعن مواصفات فتى أحلامها قالت: ليس لديَّ مواصفات شكلية لأن الرجل لا يمتاز بجماله، لكنني أحرص على عدد من المواصفات الشخصية، وهي أن يكون صادقاً وطموحاً ومحباً للنجاح في كل خطوة بحياته، وأن يكون لديه قسط من التديّن والأخلاق والثقافة، والأهم أن يحترم مهنتي كفنانة ويقدرها ويساعدني في تحقيق نجاحات فيها، ويكون مقتنعاً بأن المرأة هي نصف الحياة، فلا بد أن تشاركه في قراراته مثلما تشاركه حياته.
أما إذا طلب الابتعاد عن الفن فإن عبير صبري ترفض ذلك مبررة رأيها بأن الفن مهنتها وهي جزء منها وقالت: عليه أن يتقبلني دون استئصال جزء مهم من حياتي.


المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2013-09-22/14139/)