المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوبرا وينفرى تعترف بتعرضها لانهيار عصبى


اللجنة الإخبارية والصحافية
22-09-2013, 04:04 PM
أوبرا وينفرى تعترف بتعرضها لانهيار عصبى



http://youm7.com/images/NewsPics/large/s82011419262.jpg

اعترفت المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى بأنها تعرضت لانهيار عصبى خلال الفترة الماضية جراء ضغوط تعرضت لها، وقالت إنها أدركت العام الماضى أنها لو لم تهدأ فإنها ستصبح فى مأزق خطير.

وتقول صحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية، إن أوبرا قالت فى مقابلة تليفزيونية جديدة بأنها كانت فى هذا الوقت تشرف على شبكتها التليفزيونية التى كانت تكافح فى هذا الوقت، وكانت تصور فيلمها "كبير الخدم". مما عرضها لضغوط شديدة وقالت أوبرا عن التقارير التى ذكرت بأنها عانت من دلالات انهيار عصبى نتيجة لذلك، إنها حقيقية.

وأشارت أوبرا إلى أنها عندما كانت تجرى مقابلة مع المخرج جاسون راسل العام الماضى، وتحدث فيه عن الانهيار الذى أصابه لدرجة انه جرى عاريا فى شوارع سان ديجيو، كانت تستمع إلى الأعراض التى يتحدث عنها وتقول لنفسها "ألا يبدو هذا مألوفا جدا لى".. وعن هذه الأعراض، قالت إنها فى البداية تكون مجرد نوع من التخدير والانتقال من شىء إلى آخر إلى ثالث وهكذا. وتضيف أوبرا: "عندما أدركت هذا فكرت أنه لو لم اهدأ سأكون فى مأزق خطير"، وذلك قبل أن تنجح فى استعادة السيطرة على نفسها بعد فترة.

وتؤكد أوبرا أن الأمر لم يصل معها إلى حد الجرى عارية فى الشوارع مثلما حدث مع راسل، إلا أنها وصلت إلى مرحلة لم تستطع أن تقوم فيها بمزيد من التحفيز.

المصدر : جريدة اليوم السابع (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1261327&SecID=48&IssueID=0)