المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذاعة «يو إف إم» تواكب اليوم الوطني


اللجنة الإخبارية والصحافية
23-09-2013, 04:37 PM
إذاعة «يو إف إم» تواكب اليوم الوطني

http://s.alriyadh.com/2013/09/23/img/668708282522.jpg
تواكب إذاعة "يو إف إم" احتفالات اليوم الوطني بباقة من البرامج تحت شعار "فرحة وطن" تتيح خلالها للمستمعين بتقديم التهنئة باليوم الوطني على الهواء بدءاً من الساعة التاسعة وحتى الواحدة من ظهر اليوم الاثنين, إلى جانب طرح المسابقات الوطنية المتنوعة يتناوب على تقديمها المذيعون هاني المهندس، مها غنام، ندى الحمد وطارق الجاسر.
وتقدم الإذاعة عند الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهراً برنامج "تمكين" الذي يقدمه محمد الحسن وسيدور النقاش فيه عن دور الأسرة في اليوم الوطني.
كما ستحاور الإذاعة عدداً من الدبلوماسيين ورجال الفكر والثقافة والأدب إلى جانب المؤرخين في برنامجين يبثان عصراً من تقديم كل من عبدالرحمن البشري ومحمد الميمان. كما يستضيف برنامج "نبضك" نخبة من الشعراء والشاعرات، لرصد مشاعرهم من خلال القصائد الجديدة وهو من تقديم بندر الحمودي.
وأكد مدير عام الإذاعة محمد الخميس أن فريقاً متكاملاً من المعدين والمذيعين والفنيين والمنفذين يعملون منذ أكثر من شهر للتجهيز والتحضير للمناسبة الوطنية الكبيرة "الغالية على قلوبنا جميعاً"، وأضاف قائلاً: "لا يفوتني في هذه المناسبة أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، والنائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل، وكل ما نقدمه في الإذاعة بمناسبة اليوم الوطني ليس إلا غيض من فيض، والوطن يستحق الكثير، وندعو الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه".
المصدر : جريدة الرياض (http://www.alriyadh.com/2013/09/23/article869985.html)