المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختيار "لميس" لتمثيل "آرتيه مدريد"


اللجنة الإخبارية والصحافية
24-09-2013, 05:50 PM
اختيار "لميس" لتمثيل "آرتيه مدريد"

كشفت العلامة التجارية الأوروبية المتخصصة في صناعة الحلي والجواهر "آرتيه مدريد"، عن اسم أول سفيرة لعلامتها في الشرق الأوسط، وهي الممثّلة التركية، توبا بويوكوستون، التي اشتهرت بدور "لميس" في أحد المسلسلات التركية الشهيرة.
وقالت المديرة الإدارية لعلامة "آرتيه مدريد" في الشرق الأوسط، ريبيكا بيتش، في مؤتمر صحافي للإعلان عن هذه الشراكة، "بعد أن تصدرت صورها أغلفة مجلات الموضة ومنها (Elle)، اكتسبت توبا بويوكوستون بفضل جمالها الطبيعي وموهبتها، الشهرة كرمز للموضة بالنسبة إلى المرأة العربية العصرية، وهي خير ممثّلة لعلامة (آرتيه مدريد) في الشرق الأوسط، فتصاميمنا الحيوية والملونة، التي تتسم بالرقي الأوروبي، تخلق مزيج التصميم المثالي، وقد لاقت استحسان المرأة في الخليج منذ انطلاق العلامة في المنطقة عام 2012".
من جهتها، قالت توبا، "يسرني العمل مع علامة (آرتيه مدريد) في الشرق الأوسط، وأنا سعيدة بفرصة زيارة دولة الإمارات مجدداً. فأنا أملك طقماً رائعاً من مجموعة (ديسيو) من (آرتيه مدريد) وأحب ارتداء تصاميم هذه العلامة".
وأضافت "تعتبر الأناقة جزءاً مهماً من حياتي ومن عملي، فبالنسبة إلي، الأناقة امتداد لشخصيتي، أحب المجوهرات التي تكمل مظهري، وتعكس مزاجي، وتزيد من جمال ملابسي وثقتي بنفسي، لذا أختار العلامات التي أعمل معها بعناية، ولا أختار إلا تلك التي تجمعني معها الاختيارات ذاتها في مجال التعبير عن ذاتي وعن أناقتي".
وستظهر توبا في الحملة الإعلانية لعلامة "آرتيه مدريد"، وفي البيانات الصحافية، وفي الصور داخل المحال، وذلك لمجموعتي "خريف وشتاء" و"ربيع وصيف" 2013 - 2014.


المصدر : جريدة الامارات اليوم (http://www.emaratalyoum.com/life/celebrities/2013-09-24-1.609373)