المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غادة عبدالرازق تتراجع عن الاعتزال وتفوز بـ «شجرة الدر»


اللجنة الإخبارية والصحافية
25-09-2013, 04:38 PM
غادة عبدالرازق تتراجع عن الاعتزال وتفوز بـ «شجرة الدر»


http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 628 * 450.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/411227-120818.jpg

بعد أن عرض الدور على عدة فنانات من بينهن السورية سلاف فواخرجي، نجحت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في الحصول على بطولة مسلسل «شجرة الدر» الذي يروي سيرة هذه الشخصية التاريخية.
وفي هذا السياق، نشرت غادة صورة من المسلسل تظهر فيها بإطلالة الملكة التي حكمت مصر 80 يوما، فيما لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بالمسلسل أو مخرجه الذي قيل إنه سيكون لبنانيا.
ومن المعروف أن شجرة الدر هي خوارزمية الأصل فيما يشير البعض الآخر إلى أنها أرمينية، كانت جارية اشتراها السلطان الصالح نجم الدين أيوب، وحظيت عنده بمكانة عالية حتى أعتقها وتزوجها وأنجبت منه ابنها خليل الذي توفي في مايو 1250، تولت عرش مصر لمدة ثمانين يوما بمبايعة من المماليك وأعيان الدولة بعد وفاة السلطان الصالح أيوب، ثم تنازلت عن العرش، لعبت دورا تاريخيا هاما أثناء الحملة الصليبية السابعة على مصر وخلال معركة المنصورة.
من جهة أخرى، فاجأت عبد الرازق متابعيها منذ أيام قليلة بإعلان نيتها اعتزال الفن منذ أيام قليلة، ولكنها تراجعت عن قرارها، وقالت، بحسب «ايلاف»: «انا كنت اول امبارح بفكر في الاعتزال ده بجد من كتر ما تعبت من المشاكل والنفسيات اللي في الوسط».

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/411227/25-09-2013)