المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هند البلوشي تشارك زوجها في "ألبومه الغنائي"


اللجنة الإخبارية والصحافية
25-09-2013, 04:45 PM
هند البلوشي تشارك زوجها في "ألبومه الغنائي"

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4744/NoPic.gif








انتهت الممثلة هند البلوشي من اختيار ثلاث قصائد كانت قد كتبتها مؤخرا، وذلك ليتولى زوجها المطرب مشاري العوضي أداءها ضمن ألبومه الجديد، إذ بدأ في الإعداد له لطرحه مع بداية العام الميلادي المقبل، فيما يلحن هذه الأغنيات الملحن عبدالله عباس.
وقالت هند لـ"الوطن" إنها ستشارك زوجها في غناء "ديو" من خلال نص يحمل اسم "بدون حب" وهي تجربة تخوضها لأول مرة، متمنية أن تحظى بالرضا والقبول من الجمهور.
وعن نشاطها الدرامي قالت البلوشي: حتى الآن لم يعرض علي أي نص جديد، وإن كان لدي نص قدمه لي الفنان والمنتج باسم عبدالأمير، وهو عمل كوميدي يحمل الكثير من المواقف الاجتماعية، التي يتم تناولها في قالب كوميدي جميل ولكن موعد تصويره لم يتحدد بعد. وأضافت: ما زلت انتظر أعمال أخرى من بعض المنتجين.
وبينت هند أنها تفضل المشاركة في عمل واحد فقط كل عام شريطة أن يحمل أهدافا ومضامين جيدة، مشيرة إلى أن ذلك أفضل بكثير من المشاركة في عدة أعمال لا تحمل أي قيمة فنية ويغلب عليها الطابع التجاري.
وأوضحت الفنانة البلوشي أن الأعمال الخليجية سواء الكوميدية أو التراجيدية أصبحت تسيطر على الساحة بدليل أن أنها تسيطر على معظم ساعات البث اليومي في القنوات الخليجية، وهذا يتطلب منا التدقيق في عملية اختيار الموضوعات التي يتم تناولها بجانب توفير سبل النجاح من فريق العمل المكون من الفنانين والفنيين والمخرجين، والابتعاد عن المجاملة التي كثيرا ما تعرض العمل للسقوط.

المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=161443&CategoryID=3)