المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "روتانا" تطرح ألبوم عبدالله الرويشد.. غدا


اللجنة الإخبارية والصحافية
25-09-2013, 04:46 PM
"روتانا" تطرح ألبوم عبدالله الرويشد.. غدا

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4744/36AW36J_2509-53.jpg
تستعد شركة روتانا للصوتيات غدا لطرح ألبوم جديد للفنان الكويتي عبدالله الرويشد. ويحمل الألبوم عنوان "متى بنساك" ويحتوي الألبوم على 16 عملا غنائيا، تعاون فيها الرويشد مع عدد من الشعراء والمحلنين في الكويت والخليج، منهم من سبق أن تعاون مع الرويشد في أعمال ناجحة ومنهم من تعاون معه لأول مرة.
وتبدأ أعمال الألبوم بأغنية "لي مر الحلو" من كلمات عبداللطيف البناي وألحان عبدالرب إدريس، وأغنيتي "متى بنساك" و"وشايا" من كلمات الشاعر ساري وألحان ماجد المهندس، وأغنية "خيري وشري" كلمات الشاعر المحب وألحان الفنان علي بن محمد، وأغنية "أسألك" كلمات الشاعر بدر بورسلي وألحان عبدالرب إدريس، و"لامني" كلمات ساهر وألحان العماني.
ومن أغنيات الألبوم أيضا أغنية "آخر كلمة" كلمات الشاعر أمير عيسى وألحان عادل الماس، و"إفترقنا" كلمات أحمد بن ظاهر وألحان مشعل العروج، و"هذاك أول" كلمات الشاعرة بنت العطا وألحان الرويشد نفسه، و"الكبر لله" لمبارك الحديبي وألحان طلال، و"يشتكي لي" من أشعار سعود شربتلي وألحان عبدالله القعود، و"أشكي" من كلمات مبارك الحديبي وألحان طلال، و"لا تثير الشوق" كلمات الشاعر أسير الرياض وألحان عبدالله الرويشد. وأخيرا يختتم الفنان الرويشد ألبومه بموال بعنوان "معنى وعبر" للفنان الدرامي حسن البلام.




المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=161460&CategoryID=3)