المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيلدا خليفة: انتظروا مفاجآت «ستار أكاديمي»


اللجنة الإخبارية والصحافية
26-09-2013, 04:25 PM
هيلدا خليفة: انتظروا مفاجآت «ستار أكاديمي»


http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/411430-121476.jpg


فتتح اليوم الموسم الجديد من برنامج «ستار أكاديمي» وذلك بعد أن توقف العام الماضي، فيما سيعرض في مصر على قناة «cbc» التي حصلت على حق عرضه بالتزامن مع المؤسسة اللبنانية للارسال «lbc». واستضافت الإعلامية لميس الحديدي مساء أمس الاول عبر مداخلة بالاقمار الصناعية مقدمة البرنامج هيلدا خليفة التي أكدت أن الموسم الجديد سيحمل العديد من المفاجآت، مشيرة إلى أنه رغم عدم إجراء تغييرات في القالب الاساسي للبرنامج فإن المحتوى سيكون به العديد من المفآجات فضلا عن الدروس التي ستعطى باستمرار للموهوبين لتدريبهم على أمور شتى.
وأضافت هيلدا أن البرنامج يسعى الى جمع المتسابقين على الغناء بعيدا عن الانتماءات السياسية والأوضاع التي تشهدها المنطقة العربية، مشيرة إلى أن هناك أساتذة جددا سينضمون للموسم الجديد بالاضافة إلى عودة بعض الوجوه اللامعة التي غابت لموسم أو اثنين.
وأكدت أن البرنامج تلقى الآلاف من طلبات الاشتراك من مختلف أنحاء الوطن العربي خلال الجولة التي قاموا بها لاختيار المتسابقين ليتم الاستقرار في النهاية على 16 شخصا فقط هم من سيتنافسون على لقب الموسم الجديد، لافتة إلى أن المشاركين في البرنامج الذين ستعلن أسماؤهم في اليوم الأول يحظون بأصوات رائعة ولديهم مواهب فنية تؤهلهم لأن يكونوا نجوما في المستقبل.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/411430/26-09-2013)