المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فايز السعيد يعود بـ «الفضا» مع الماجد


اللجنة الإخبارية والصحافية
26-09-2013, 04:26 PM
فايز السعيد يعود بـ «الفضا» مع الماجد

http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 803 * 450 و حجم 310KB.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/411428-121456.jpg

بعد طرح الأوبريت الفني الغنائي «هذي مصر» هدية شعب الإمارات وفنانيها ونجومها لمصر والذي شارك في غنائه نجوم الإمارات حسين الجسمي، وعيضة المنهالي وفايز السعيد، وبلقيس، أطلق فايز السعيد عملين غنائيين من ألحانه كان يحضر لهما ضمن باقة أعمال فنية وعد جمهوره بها، واجتمع من خلالهما مع أسماء كبيرة في عالم الفن، وهم المطرب السعودي راشد الماجد والفنانان السعوديان جابر الكاسر وراكان، والشاعران الإماراتي عبدالله بالحب والسعودي الوسام.
العمل الغنائي الأول كان بمناسبة «العيد الوطني» للملكة العربية السعودية الشقيقة، جدد فيه السعيد تعاونه مع الشاعر الوسام، وهو عبارة عن أغنية وطنية في حب السعودية بعنوان «فرحة الشعب السعودي»، من غناء جابر الكاسر وراكان.
والأغنية إهداء من الشاعر الوسام ومن إنتاجه، لحنها فايز السعيد وتوزيع الموزع الموسيقي زيد عادل وتم تسجيلها في استديوهات «فايز السعيد ساوند & ميديا» بدبي. أما العمل الغنائي الثاني، فهو من غناء راشد الماجد وألحان فايز السعيد، بعنوان «الفضا»، من توزيع الموزع الموسيقي زيد نديم.
وسافر فايز مؤخرا إلى بيروت بدعوة من قنوات «MBC»، وذلك للحلول ضيفا على قنواتها، حيث ستكون اطلالته الأولى في البرنامج الحواري الفني «نورت» من تقديم الفنانة أروى، وسيحمل، حسب «اليوم السابع» المصرية، مفاجآت عديدة، كما سيحل ضيفا على برنامج السيارات وسباقات السرعة الشبابي الشهير «Driven» الذي يقدمه بطل الرالي اللبناني عبده فغالي وسيبدأ بثه وبحلة جديدة عبر قناة (Mbc action) ابتداء من أول شهر أكتوبر المقبل.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/411428/26-09-2013)