المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمل درامي عن "شجرة الدر"


اللجنة الإخبارية والصحافية
26-09-2013, 04:29 PM
عمل درامي عن "شجرة الدر"

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4745/32-50.jpg
يبدأ المخرج اللبناني سعيد الماروق، الأسبوع المقبل الخطوات التحضيرية لإخراج مسلسل "شجرة الدرّ" الذي كتبه يسري الجندي، وتقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق.
ووعد الماروق أن يخرج العمل بشكل مختلف عن الأعمال الدرامية السائدة، مشيرا إلى أنه السبب في موافقته على إخراج هذا العمل الضخم، النص الذي كتب بعناية، والميزانية الكبيرة المخصصة للعمل، ليكون على مستوى الأعمال العالمية.
وقال المنتج طارق صيام: "الماروق مخرج مخضرم، وصاحب تجربة كبيرة في الإخراج، وقد استطعنا الوصول إلى تصور مشترك ونهائي لكيفية تنفيذ مثل هذا العمل التاريخي الجميل، وبإمكانات تتيح له فتح آفاق على الآخر، ليكون أحد أضخم الأعمال الدرامية". وأضاف أن "غادة عبدالرازق، ستؤدي دور "شجرة الدرّ"، وهي كما عرفناها في التاريخ ذات شخصية صعبة، ومركّبة، ومثيرة للدهشة"، مشيرا إلى أنه خصص كل الإمكانات الممكنة تقنياًّ، وفنياًّ، ومادياًّ لتنفيذ العمل بأفضل ما يمكن.
وتحفظ صيام عن تحديد موعد العرض، وقال: "لم أتعود إطلاق الوعود جزافاً، لأن هذا أمر يتعلق بحجم وضخامة الإنتاج الذي يتطلب إمكانات فنية ضخمة، ويمكن تحديد موعد العرض عند إنجاز التصوير، والدخول في مراحل المونتاج".




المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=161621&CategoryID=3)