المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديانا حداد تستنكر مــــــــغازلة الخليجيين !!!


أحمد سامي
27-03-2009, 07:58 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/46266-4.JPG
ديانا حداد


أقيمت بمقر جريدة «24 ساعة» المصرية ندوة حضرتها المطربة اللبنانية ديانا حداد، وذلك للحديث عن آخر اخبارها الفنية وعن اعمالها المقبلة.
تحدثت ديانا عن احدث ألبوماتها «من ديانا إلى» كما تحدثت عن احدث اغنياتها التي صورتها بطريقة الڤيديو كليب «على عيبه» التي احدثت ردود افعال قوية، حيث شبهها كثير من النقاد بأغنية هيفاء وهبي «بوس الواوا» حيث عبرت ديانا عن سعادتها بالأغنية، مؤكدة انها بعيدة تماما عن اغنية هيفاء، واضافت ان اغنيتها تتميز بخفة الظل في وصف رجل كبير في السن يعشق النساء.
اعربت المطربة اللبنانية ديانا حداد عن دهشتها من اتهامها بمغازلة الجمهور الخليجي بتقديم اكثر من اغنية باللهجة الخليجية محذرة في الوقت نفسه وسائل الإعلام من الترويج لمطربات العري اللاتي يعتمدن على اجسادهن في الغناء.
وقالت ديانا اتهموني بمغازلة الجمهور الخليجي، رغم انني قدمت احد عشر ألبوما بينها ألبومان فقط باللهجة الخليجية، والمهم ليس في غنائي باللهجة الخليجية او المصرية، المهم ان اكون قادرة على الغناء بكل اللهجات.
واضافت لا اختار اللهجة فقط، ولا اغازل جمهور بلد بعينه، بل انا اكون سعيدة عندما اشعر بأن احساسي سيمنحني طاقة في تقديم اغنية بإحدى اللهجات، واكون فخورة عندما استطيع الغناء بالعراقي والمغربي والسوري، المهم ان تصل اللهجة بشكل واحساس صحيحين.
من جهة اخرى، نصحت المطربة اللبنانية زميلاتها بعدم الاعتماد على الجسد في الغناء، وقالت المراهنة على الجسد في الغناء قضية خاسرة، ومن تعتمد على شكلها وجسدها تغامر بمستقبلها، لأن الشكل يزول مع الأيام، لكن الصوت يبقى، والا ما قامت وردة او ميادة الحناوي بالتعاقد مع كبرى الشركات، محملة وسائل الاعلام مسؤولية انتشار الاصوات الرديئة التي تعتمد على الجسد والاغراء.
وتحفظت ديانا في الحديث عن مواطنتها نانسي عجرم، وعما اذا كانت تستحق جائزة الـ «ميوزك اوورد» التي حصلت عليها مؤخرا، وقالت ارفض الحديث عن زميلاتي في الغناء، وليس من حقي تقييم مطرب غيري، والله يوفق نانسي، والى جانب اسمها هناك من يستحقون الجائزة بجدارة، وانا احترم جمهوري وعندما تكون اعمالي ناجحة تكون هذه اكبر جائزة لي.
وكشفت انها تستعد لعمل كوميدي، حيث تقرأ السيناريو الخاص به حاليا، رافضة التطرق الى تفاصيل اخرى، انتظارا لبدء التصوير كما جددت تحفظها في البوح باسم المطربة الأميركية التي ستشاركها دويتو غنائيا، مكتفية بالقول انها سمراء.
ورفضت المطربة اللبنانية الربط بين اغنيتها الأخيرة «على عيبه» وأغنية «الواوا» لهيفاء وهبي، وقالت لا ارى وجها للشبه بين اغنيتي واغنية هيفاء التي تتحدث عن الأطفال، فأغنيتي لكل الأعمار، مشيرة الى ان الأغنية توجه رسالة للرجل خاصة من يطلق عليهم انهم «زيرو نساء» والى كبار السن المتصابين.
ودافعت ديانا عن تولي زوجها سهيل العبدول انتاج اغنياتها، موضحة انه ليس عيبا ان يقوم زوجي بعمل ذلك، ولكن لا يوجد احد يغني بأمواله، وزوجي له اسمه، كمخرج ومنتج وصاحب قنوات ولا احد منا يتكل على الآخر، وانا لست مفروضة عليه لأني زوجته، بل اعتمد على نفسي.
من ناحية اخرى، وجه العديد من الصحافيين لديانا مجموعة من الأسئلة اللاذعة التي اجابت عنها بكل ثقة، حيث سألها احد الصحافيين عن الشائعات التي تتردد حول غنائها على نفقة زوجها فقط، فأجابت بانها سعيدة بالعمل مع زوجها، كما انها تعتبره منتجا مثل باقي المنتجين، لكن الفرق ان هناك علاقة خاصة تجمعهما، مما يعطي اعمالها طبيعة خاصة ولمسة رومانسية تتميز بها ألبوماتها.
كما عبرت عن استيائها الشديد من عمليات التجميل، مشيرة الى ان الجمال الطبيعي لا يقارنه جمال آخر، اما فيما يخص اجراءها لعملية تجميل في أنفها فأكدت انها ليست عملية تجميل بالمعنى المفهوم، لكنها كانت تعاني من مشكلة في عظمة الأنف مما دعاها لإجراء عملية جراحية.
تميزت الندوة بوجود عدد كبير من الصحافيين من مختلف الجرائد يصحبهم عدد كبير من كاميرات الفضائيات التي حرصت على عقد لقاءات حصرية مع ديانا بعد انتهاء الندوة مما اجهد ديانا كثيرا.





المصدر /

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=46266&z=15