المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السينما المصرية تعيد نجومها الكبار إلى الواجهة


اللجنة الإخبارية والصحافية
28-09-2013, 06:04 PM
السينما المصرية تعيد نجومها الكبار إلى الواجهة




http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 640 * 573.http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1.1967868.1380236789%21/image/1031141521.jpg

الأزمة التي تعيشها السينما المصرية، حالياً، يبدو أنها أجبرت صناعها على إعادة التفكير في اختياراتهم لنجوم أفلامهم الجديدة، إذ قرر بعضهم الاستعانة بالنجوم الكبار، في محاولة لإعادتهم مجدداً إلى واجهة السينما المصرية، وإضفاء بعد أكثر عمقاً وأصالة عليها، حيث شهدنا في الفترة الأخيرة، صدور أفلام يلعب بطولتها عدد من نجوم السينما المصرية الكبار.
«ساعة في اليوم»
يعد الممثل المنتصر بالله، من أبرز الوجوه العائدة إلى الشاشة بعد غياب طويل. ونقلت تقارير صحافية عنه، اتفاقه مع المخرج بيتر صمويل على بطولة فيلم روائي قصير، بعنوان "ساعة في اليوم"، يشاركه البطولة فيه الممثل لطفي لبيب. وفي المقابل، عادت الممثلة كريمة مختار، إلى الظهور مجدداً على الشاشة من خلال فيلم "الفرح". أما الممثل محيي إسماعيل فعاد إليها عبر فيلم "حد سامع حاجة". والفيلمان حملا توقيع المخرج سامح عبد العزيز.
وأشارت تقارير صحافية أخرى إلى عودة الممثل جورج سيدهم من خلال فيلم جديد للممثل عادل إمام، ورغم أن ملامح العمل لم تتضح بعد، إلا أن هذه التقارير قد أشارت إلى ظهور سيدهم كضيف شرف فيه.
«زهايمر» سعيد صالح
كما اعتبر البعض مشاركة الممثل سعيد صالح في فيلم "زهايمر" للممثل عادل إمام، مؤشراً قوياً لعودته مجدداً إلى أروقة السينما، والأمر ذاته انسحب على الممثلة سميحة أيوب التي أطلت على الجمهور عبر فيلم "تيتة رهيبة" بعد غياب طويل، وعد دورها فيه من أهم الأدوار التي قدمها النجوم الكبار في الفترة الأخيرة.

المصدر : جريدة البيان (http://www.albayan.ae/five-senses/mirrors/2013-09-27-1.1967967)