المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إليسار وقّعت ألبومها الأول [[ بالداخل صورة إليسا في ألبومها الأول ]] .. وش كانت ووش صارت !


أحمد سامي
27-03-2009, 09:20 AM
http://www.aljareeda.com/AlJarida/Resources/ArticlesPictures/2009/03/27/103184_1238058523251324300.jpg
إليسا " في أول ألبوم لها " وكانت بشكل مختلف



بحضور حشد من أهل الصحافة والإعلام، وقّعت الفنانة إليسار عملها الفني الأول «كل شي تغيّر» في فندق«لورويال-ضبيّه»، وذلك خلال مؤتمر صحافي قدّمه مذيع قناة «روتانا» عماد هواري.
أطلّت إليسار للمرّة الأولى لتقف أمام عدسات الكاميرات بكل ثقة، بعدها وصلت الى منصة المؤتمر لتجيب عن أسئلة الصحافيين، لكن قبل الانطلاق في طرح الأسئلة عُرض مقطع مسجّل لكلمة خاصّة وجّهها الفنان مروان خوري.
خوري وجّه تحية إلى إليسار واعتذر عن عدم حضوره بسبب سفره خارج لبنان، لكنه أثنى على الموهبة والصوت الجميل اللذين تتمتّع بهما، وتمنى لها النجاح، خصوصاً أنها عادت الى الساحة الغنائية بعد غياب طويل، وهو الذي كتب ولحّن لها أول عمل فني.
في بداية المؤتمر، أوضحت إليسار أسباب غيابها عن الساحة الفنية، رغم مشاركتها في برنامج «استوديو الفن» في عام 1998، وبررّت ذلك انه كان بسبب انعدام وجود شركة إنتاج قوية تدعم خطواتها، فأكملت طريقها الفني بخطى حثيثة ومتواضعة، لكن إيمانها بصوتها القوي دفعها إلى التخطيط بشكل محترف وإطلاق أغنية منفردة تتوافر فيها كل مقوّمات النجاح سواء جودة الأغنية أو تصوير الفيديو كليب بإدارة المخرج فادي حدّاد.
وعن سبب اختيارها مروان خوري، قالت «إن الفنان الشامل أشهر من أن يعرّف وإحساسه في الكلمات والألحان التي يقدمها تشهد له، وقد استطاع ان يوجد لي هوية فنية مغايرة لما هو سائد على الساحة الغنائية، حيث ركّز على انتقاء الكلمة واللحن بعناية شديدة، لتلائم طبقات صوتي وتوجّهي الفني».
ولدى طرح سؤال مشابه عن سبب اختيار فادي حداد لإخراج الفيديو كليب، قالت إنها رأت كل أعمال فادي تقريباً، وقد أُعجبت بصورته وأفكاره التي قدمها لجميع الفنانين، ومن هنا، كان اختيارها له في محله، لأنه استطاع أن يترجم الأغنية إلى صورة جميلة وقد اتّسم فيديو كليب «كل شي تغيّر» بصورة نقية بعدما سخّرت له تقنيات عالية الجودة والنوعية، حسب طريقة السينما، وكان للمخرج رؤية واضحة بتقديمها في أسلوب راقٍ جداً.
أما عن الداعم الأساس الذي أنتج لها العمل للانطلاق بهذه الأغنية المنفردة، خصوصاً أنها أقامت احتفالاً يضاهي احتفالات الألبومات الكاملة، فما كان من إليسار إلا أن أجابت بكل هدوء وثقة بأن من يدعمها هو شقيقها، وقالت ذلك رغم أنه يرفض رفضاً قاطعاً ان تذكر اسمه.
وعلى هامش المؤتمر، كان لوسائل الإعلام عدد من اللقاءات المتلفزة والإذاعية أجابت فيها بإسهاب عن بعض تفاصيل عملها الفني، وقد تمّ نقل الحفل مباشرة عبر أثير إذاعة صوت الغد.




__________

يغض النظر عن فنها لأني لا أعتبرها فنانة اساسا ً .. لكنها حققت نجومية كبيرة من خلال

الشكل والكاريزما ونلحظ أنها كانت بشكل مختلف لانقول " قبيحة " ولكن مختلفة عن الآن

بنسبة كبيرة .. دائما ً النجومية تتطلب تغيير الشكل



المصدر /

http://www.aljareeda.com/aljarida/Article.aspx?id=103184