المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحمة رياض أحمد تطلق «اللـه كريم وياهم»


اللجنة الإخبارية والصحافية
29-09-2013, 04:16 PM
رحمة رياض أحمد تطلق «اللـه كريم وياهم»

http://alayam.com/Issue/2013/8938/pic/h-166.jpg


أبدت الفنانة العراقية، رحمة رياض احمد، ارتياحها للتجاوب الجميل الذي لقيته من المشاهدين على أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان «الله كريم»، والتي بدأ بث الفيديوكليب الخاص بها منذ يوم الثلاثاء الماضي، كما عبّرت عن سعادتها لتوقيعها عقد إدارة أعمال مع شركة «ميوزك از ماي لايف».
قالت الفنانة رحمة رياض أحمد لـ»إيلاف»: «ابتداء من يوم الثلاثاء بدأ بث فيديو كليب اغنية «الله كريم» على قناة «صولو ميوزك» وأنا مرتاحة للتجاوب الجميل الذي أبداه المشاهدون والمستمعون للأغنية، وهي من كلمات ضياء الميالي وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، وصوّرت تحت إدارة المخرج رواء جواد ومدير التصوير زياد خوري في منطقة البترون في لبنان وهي من انتاج قناة صولو ميوزك، وانا سعيدة بهذه الاغنية فالكلام واللحن يدخلان القلب وفيهما أحساس عال، واتمنى أن أكون استطعت ترجمة هذا الاحساس بغنائي».
وأضافت: «قد يشعر المستمع أن إيقاع الأغنية يميل الى «البصراوي» وفي جزء منه الى الخليجي، وهو صحيح لأن الايقاع ممزوج بين ايقاع «هيوا» العراقي مع «خبيتي» الخليجي، وهو شيء جديد وجميل حسب اعتقادي».
أما عن عقد ادارة أعمالها قالت رحمة: «هو عقد ادارة اعمال بيني وبين الشركه لادارة وترتيب كل أعمالي من حفلات وتسجيل أغاني وتصويرها وترتيب كل مواعيدي خلال فترة العقد وهي من الشركات المهمة».
وتابعت حول نشاطاتها الفنية الأخيرة قائلة : «اشتركت أخيراً في مهرجان وفعاليات «ارجل وعجلات» في الدوحة بدعوة خاصة من ادارة المهرجان وهو برنامج خيري، وقبلها قدمت حفلاً جماهيرياً في اربيل بمناسبة اعياد نوروز في بارك شاندر بدعوة من وزارة السياحة في كردستان العراق من خلال شركة بابلون، وقدمت حفلاً في بغداد في نادي الفروسية، وان شاء لله في نهاية هذا العام سانتهي من تسجيل الالبوم، وانا تقريباً سجلت معظم اغانيه التي ستكون 9 او 10 اغنيات



المصدر : جريدة الايام البحرينيه (http://www.alayam.com/News/sevendays/Variety/185462)