المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عادل المسلم: «عاشقة الجن» ... «نيو لوك» في عيد الأضحى


اللجنة الإخبارية والصحافية
30-09-2013, 04:51 PM
أكد أنه يتربع على عرش الرعب بشهادة الجمهور
عادل المسلم: «عاشقة الجن» ... «نيو لوك» في عيد الأضحى

http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/09/30/1380370295158661700_main.jpg






اعتبر المنتج والفنان عادل المسلم أن اعادة عرض مسرحية «عاشقة الجن» خلال موسم عيد الأضحى المقبل، تأتي «لأن أهل الكويت يستاهلون قضاء وقت ممتع مع النسخة المطوّرة من العمل التي تضم خدعاً جديدة وجرعة أكبر من الابهار والفرجة على المسرح في ظل دخول أسماء جديدة على فريق العمل».
وأشار المسلم الى أن فريق العمل ما زال كما كان في العرض الفائت ويضم كلاً من الفنانة المهرة مع خالد بوصخر ومحمد باش وبورزيقة، مع غياب للفنان المصري حسن حسني، لافتاً الى أن هناك نية لضمّ نجم جديد سيكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل سعيه الى تطوير العمل حتى يشعر المشاهد أنه يتابعه للمرة الأولى.
ورأى المسلم أنه «من يتربع على عرش مسرح الرعب في الكويت والخليج في الوقت الحالي وقال «لو دامت لغيرك ما، وصلت اليك، ولكل زمان دولة ورجال». وتابع المسلم «زمن الأقنعة المخيفة على المسرح انتهى وولّى الى غير رجعة، والجمهور أصبح أكثر وعياً وفهماً عن السابق، وأن زمن مسرح الرعب الحالي هو زمن الخدع المسرحية والابهار التقني فوق خشبة المسرح، وهذا هو ما يميّز عروضي المسرحية في الفترة الأخيرة، لذلك استطعت أن أسحب البساط وأتربع فوق عرش مسرح الرعب في مسرحية (عاشقة الجن)، وهذا الكلام بشهادة الجمهور الذي حضر عروضنا المسرحية»
وأضاف «الشمس لا يغطيها منخل، فأنا تميّزت أخيراً في مسرح الرعب بأمور كثيرة، وهناك مفاجآت كثيرة أحضّر لها حالياً لعروض عيد الأضحى في مسرحية (عاشقة الجن) ستبهر الجمهور».
وعما اذا كان يوجد بينه وبين المنافسين له في مسرح الرعب خلافات، أكد المسلم أنها خلافات في وجهات النظر وخلافات فنية فقط لا غير. وفي ما يخص الاستفتاء الذي أجراه خلال عيد الفطر حول العمل، أعرب المسلم عن سعادته بثقة الجمهور، مؤكداً أن مثل هذه الاستبيانات مهمة في الوقوف على مستوى المشاركين في العرض ومستوى العمل بشكل عام حتى نستطيع التطوير ووضع خطط جديدة تساعد على الارتقاء بالأعمال المسرحية، ومضيفاً: «لا شك أن الجمهور هو المقياس الأول لنجاح أي فنان أو عمل من عدمه، لذا أعتبر أن هذه النتائج وسام على صدورنا وستكون دافعاً كبيراً لتطوير العرض عند اعادته خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن الفنان عادل المسلم فتح شباك التذاكر من الآن لعرض مسرحية «عاشقة الجن» خلال عيد الأضحى المقبل.


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=467490&date=30092013)