المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عادل المسلم: «عاشقة الجن» «نيو لوك» في الأضحى إبهار وخدع


اللجنة الإخبارية والصحافية
30-09-2013, 04:55 PM
أكد أنه يتربع على عرش الرعب بشهادة الجمهور
عادل المسلم: «عاشقة الجن» «نيو لوك» في الأضحى إبهار وخدع

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/09/30/a0b7eb0a-9102-49cb-84e5-ec0c9dd6d884_mainNew.jpg

عقب النجاح الجماهيري الكبير الذي حصده المنتج والفنان عادل المسلم من خلال مسرحية «عاشقة الجن» قرر المسلم اعادة عرض المسرحية خلال موسم عيد الأضحى المقبل مؤكدا في تصريح صحافي ان أهل الكويت يستاهلون قضاء وقت ممتع مع النسخة المطورة من العمل التي تضم خدعا جديدة وجرعة أكبر من الابهار والفرجة على المسرح في ظل دخول أسماء جديدة على فريق العمل وأوضح انه ستشارك المهرة مع خالد بوصخر ومحمد باش وبورزيقة وهناك نية لضم نجم جديد سنكشف عنه خلال الايام القليلة المقبلة في ظل سعينا لتطوير العمل حتى يشعر المشاهد انه يتابعه للمرة الأولى.
وأكد المسلم بأنه في الوقت الحالي هو من يتربع على عرش مسرح الرعب في الكويت والخليج وقال: لو دامت لغيرك ما اتصلت اليك، ولكل زمان دولة ورجال.
وتابع عادل «زمن الأقنعة المخيفة على المسرح انتهى وولى الى غير رجعة، والجمهور أصبح اكثر وعيا وفهما عن السابق، وان زمن مسرح الرعب الحالي هو زمن الخدع المسرحية والابهار التقني فوق خشبة المسرح، وهذا هو ما يميز عروضي المسرحية في الفترة الاخيرة، لذلك استطعت وبجدارة ان أسحب البساط وأتربع فوق عرش مسرح الرعب في مسرحية عاشقة الجن، وهذا الكلام بشهادة الجمهور الذي حضر عروضنا المسرحية .
وأضاف: الشمس لا يغطيها منخل، فأنا تميزت مؤخرا في مسرح الرعب بأمور كثيرة، وهناك مفاجآت كثيرة أحضر لها حالياً لعروض عيد الأضحى في مسرحية «عاشقة الجن» ستبهر الجمهور.
وعما اذا كان يوجد بينه وبين المنافسين له في مسرح الرعب خلافات أكد المسلم بانها خلافات في وجهات النظر وخلافات فنية فقط لا غير. وفيما يخص الاستفتاء الذي أجراه خلال عيد الفطر حول العمل أعرب المسلم عن سعادته بثقة الجمهور مؤكدا ان مثل هذه الاستبيانات مهمة في الوقوف على مستوى المشاركين في العرض ومستوى العمل بشكل عام حتى نستطيع التطوير ووضع خطط جديدة تساعد على الارتقاء بالأعمال المسرحية، ومضيفا: لاشك ان الجمهور هو المقياس الاول لنجاح اي فنان او عمل من عدمه، لذا اعتبر ان هذه النتائج وسام على صدورنا وستكون دافعا كبيرا لتطوير العرض عند اعادته خلال الفترة المقبلة. يذكر ان الفنان عادل المسلم فتح شباك التذاكر من الآن لعرض مسرحية «عاشقة الجن» خلال عيد الاضحى المقبل.

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=413462&date=30092013)