المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «لا تكلمني».. سنغل جديد لنوال الكويتية


اللجنة الإخبارية والصحافية
01-10-2013, 03:24 PM
تستعد لتصوير «يا فاهمني» و«مستحيل أنساك» مع ميرنا خياط بتركيا
«لا تكلمني».. سنغل جديد لنوال الكويتية

http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/9/314484_e.png


كتب ياسر العيلة:

انتهت المطربة الكبيرة نوال الكويتية من تسجيل اغنية «سنغل» جديدة بعنوان «لا تكلمني» من كلمات أسير الرياض وألحان حمد الخضر في اول تعاون يجمعه بنوال على مستوى الاغاني العاطفية، اذ سبق ان تعاون معها في اغنية وطنية من قبل، وكان من المفترض ان تكون هذه الاغنية التي قام بتوزيعها المايسترو وليد فايد ضمن اغاني ألبوم نوال الاخير، ولكن تم تأجيلها وتقديمها منفردة.
من جانب آخر تستعد نوال لتصوير اغنيتين من ألبومها الاخير بعد اسبوع في تركيا، وقد وقع اختيارها على اغنيتي «يا فاهمني» و«مستحيل انساك» اللتين حققتا نجاحا كبيرا وستقوم المخرجة اللبنانية ميرنا خياط بتصويرهما.

صداقة

وكانت نوال قد صرحت من قبل بأنها ترتاح جدا في التعامل مع خياط التي تجمعهما منذ فترة صداقة قوية بعد النجاحات التي حققتاها معا من قبل، وتراها نوال من افضل المخرجين الذين اشتغلت معهم خلال مشوارها من ناحية الاهتمام بالصورة في اعمالها بخلاف ان ميرنا خياط مثقفة ومنظمة.
جدير بالذكر ان نوال حصدت هذا العام جائزة «الموركس دور» لافضل مطربة عربية في الحفل الذي اقيم في كازينو لبنان نهاية شهر يونيو الماضي، لتكون بذلك نوال اول مطربة خليجية تحصل على هذا اللقب على مدار تاريخ الجائزة التي بدأت قبل 13 عاما.


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=308016&YearQuarter=20133)