المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسين القناعي لـ «الراي»: بعض الفنانات مثل «فقاعات الصابون»


اللجنة الإخبارية والصحافية
02-10-2013, 11:06 AM
«توجُّه بعض الممثلات للغناء بحثاً عن (Show)»
حسين القناعي لـ «الراي»: بعض الفنانات مثل «فقاعات الصابون»

http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/10/02/1380542220011326800_main.jpg




| كتبت سماح جمال |

كشف الموزع الموسيقي حسين القناعي عن قيامه بتوزيع أغنية «كذبة مرتبة» للفنانة مريم حسين، وهي من كلمات عبد العزيز الخبيزي وألحان حمد أمان، كما وضع لمساته الأخيرة على أغنية «يا جارة» من كلمات وألحان وغناء عبد الله السالم.
وأعرب القناعي لـ «الراي» عن سعادته بأصداء أغنية «فرعون» من كلمات وألحان عبد الله السالم وغناء حسين الأحمد، لافتاً إلى تحضيراته لتنفيذ وتوزيع مجموعة من الأغنيات لبرنامج غنائي من المقرر بثه عبر أثير إذاعة «كويت. اف. ام».
وعن حال الأغنية هذه الأيام، رأى أن «هناك اجتهاداً من قبل بعض الفنانين لطرح أغنيات، وذلك في ظل غياب الدعم عنهم، كما أن الأوضاع السياسية المحيطة بمنطقتنا العربية غير مشجعة لطرح ألبومات، وهذا لا يقتصر على الفنانين في الكويت، بل وفي المنطقة العربية عموماً».
وحول اتجاه بعض الفنانات إلى الغناء، قال: «بالفعل هناك اتجاه من بعضهن للغناء مع أنهن لا يمتلكن صوتاً ولكنهن يرغبن في عمل (Show)، ما تترتب عليه في النهاية نتائج سلبية عليهن نظراً لافتقارهن إلى المقومات الصوتية، وحتى إذا استمررن لفترة فيكون ذلك أقرب إلى ضربة حظ ولكنهن ينتهين كـ (فقاعات الصابون) والزين في النهاية يفرض نفسه».

المصدر: جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=468001&date=02102013)