المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارة سلامة لـ «الراي»: أستمع لنصائح والدي... لكن حياتي ملكي


اللجنة الإخبارية والصحافية
04-10-2013, 11:32 AM
سارة سلامة لـ «الراي»: أستمع لنصائح والدي... لكن حياتي ملكي

http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/10/04/e3301571-3d0e-49cc-a1a1-60a776532b5e_main.jpg


| القاهرة ـ من سمر فتحي |

أكدت الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة أنها رفضت أن يتوسط والدها الفنان أحمد سلامة لها في الفن، مشيرة إلى أنها تستشيره دائماً في اختياراتها ولكنها لا تريد إحراجه مع أحد.
وأضافت سلامة في حوار مع «الراي» أنها تستمع لتوجيهات والدها وتجري بينهما مناقشات جادة، لافتة إلى أن حياتها الشخصية ملك لها، أما ما تقدمه من أعمال فنية فتستحق النقد من الجمهور:

• شاركت في 4 مسلسلات في شهر رمضان الماضي، كيف وجدت تلك المشاركات؟
- في الوقت الذي كنت أدرس فيه الخوض في مجال التمثيل وكنت صغيرة، شاركت في عدد من الأعمال المسرحية على مسرح الطلائع، ولكن لم أشارك في عمل تلفزيوني، وهذا كان حلما بالنسبة إليّ، خصوصاً أنني كنت أريد التوجه من دون أن أُدخل والدي في ذلك حتى لا أسبب له الإحراج مع أحد. وبالفعل قابلت الفنان أحمد مكي وعرض عليَّ دور «نتاشا» صديقة «هجرس» الأجنبية، وإن كان هذا «هو فاتحة الخير» في مسلسل «الكبير أوي ـ 3» ثم عرض عليَّ 3 سيناريوات أخرى، وهي مسلسل «اسم مؤقت» و«موجة حارة». وضيفة شرف في مسلسل «ربيع الغضب»، وتلقيت بعد ذلك ردود فعل إيجابية عما قدمته، وهذا أسعدني كثيرا.
• متابعون على «الفيسبوك» قاموا بترشيحك ملكة جمال مسلسلات رمضان، ما تعليقك على ذلك؟
- خجلت من نفسي بعض الشيء، خصوصاً أن شكلي دائماً يجذب البعض لي، ويتخيل أنني غير مصرية، ولكنني مصرية ومن أصول صعيدية أيضاً. ولكن شعرت بسعادة غامرة بعد هذه البصمات التي تركتها عند الجمهور، متمنية أن يكون المقبل أحسن من ذلك بكثير، ولكنني ما زلت أشعر بالخوف نتيجة ما حدث لأنه يؤهلني إلى مرحلة أصعب من ذلك تجعلني دقيقة في اختياراتي المقبلة.
• هل شكلك قد يحصرك في أدوار معينة؟
- بالطبع لا ولن أسمح بذلك، خصوصاً أن هناك العديد من الأدوار التي تناسبني، مثل دور فتاة صعيدية، فلاحة، بنت بلد... هذا واقع، فنساء هذه الطبقات منهن جميلات جداً، وما ينقصني هو اللغة وطريقة التحضير للشخصية.
• ما تعليقك على المشهد الساخن في مسلسل «موجة حارة» وأنت ترتدين فستاناً قصيراً للغاية؟
- الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» مبالغ فيها. أنا بالفعل كنت أرتدي فستاناً قصيراً لطبيعة الدور، وهي فتاة متحررة تكره العادات والتقاليد، كما أن المسلسل فكرته متحررة، وتم التنويه أن يناقش «قضايا +18» حتى لا يخدش حياء الأطفال، وأعتقد أن الأمر لم يكن يحتاج كل هذه «البروباغندا» الكبيرة.
• من قبل صرح والدك الفنان أحمد سلامة بعدم قبوله لتجسيدك أدوار إغراء ومن ثم قمت بنشر صورة لك بشيرت وتي شيرت كات؟
- أنا أستمع جيداً إلى توجيهات والدي، وتجري بيننا مناقشات جادة ويستمع فيها إلى رأيي، وهذا يعني أننا على توافق فكري كبير. وبالنسبة إلى الصورة فهي كانت في الساحل الشمالي ولم أر فيها أي شيء لافتاً للنظر لأن حياتي الشخصية ملكي أنا. أما ما أقدمه من أعمال فنية، فيستحق النقد من الجمهور، وأحترم ذلك جيداً.
• ما هوايتك؟
- أحب الموسيقى والرياضة، فهما أكثر الهوايات التي تجعلني أفصل ولو بقدر بسيط عن حياتي العملية.


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=468585&date=04102013)