المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجسمي يحصد درع «أم الدنيا»


اللجنة الإخبارية والصحافية
04-10-2013, 11:51 AM
الجسمي يحصد درع «أم الدنيا»

http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 648 * 450.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/413290-126668.jpg

منح مهرجان فرسان الجودة لعام 2013، «السفير فوق العادة للنوايا الحسنة» الفنان الإماراتي حسين الجسمي، تكريما استثنائيا خاصا في الدورة الحادية عشرة، بدرع «أم الدنيا» بعد إجماع جميع أعضاء لجنة التحكيم عن مجمل أعماله الفنية ونشاطاته الغنائية التي تركت أثرا واضحا في الجمهور في مصر والخليج والعالم العربي، الى جانب مشاركته الإيجابية مع الشعب المصري من خلال أغنية «تسلم ايديك» التي حققت نجاحا وانتشارا كبيرا في جمهورية مصر العربية، وعلى أثرها قررت إدارة مهرجان الجودة منحه هذا التكريم، الى جانب «درع فارس الجودة عن فئة الغناء العربي» لعام 2013، للعام الثاني على التوالي، وهو إنجاز يحصل للمرة الأولى في تاريخ المهرجان بحصول فنان على هذا التكريم عامين متتاليين، بناء على ما صرح به مدير المهرجان م.طارق حمدان.
هذا وقد أقيم مهرجان فرسان الجودة في دورته الحادية عشرة في مدينة دبي بفندق البستان روتانا، الذي يعقد سنويا بمناسبة الاحتفال الدولي لليوم العالمي للجودة، برعاية منظمة الآيزو العالمية والأمم المتحدة، حيث قام بالمشاركة في عملية التكريم الشيخ حمدان بن خليفة بن سلطان آل نهيان، وبحضور أهل الصحافة والإعلام الإماراتية والعربية. وأكد الجسمي ان نجاحه هذا وتميزه في مشواره الفني سببه الجمهور الذي يوصله دائما الى الجوائز والتكريم، معربا عن شكره التام للجنة تحكيم مهرجان فرسان الجودة على ثقتهم التي وصفها بالغالية، متمنيا أن يبقى دائما مع الجمهور على الوعد والعهد الذي تكون بينه وبينهم.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/413290/04-10-2013)