المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علي البلوشي: «الحياة عجيبة» و«الفنون جنون» في كويت fm


اللجنة الإخبارية والصحافية
05-10-2013, 12:57 PM
يستضيف الليلة القصار وبلال والشايع في «هب السعد»
علي البلوشي: «الحياة عجيبة» و«الفنون جنون» في كويت FM

http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 800 * 450.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/413521-127229.jpg


خالد السويدان شعلة من النشاط نلاحظها بين المخرجين الإذاعيين على مستوى اذاعة دولة الكويت في جميع محطاتها وما يميزها من برامج تسجيلية وبرامج مباشرة، «الأنباء» التقت مع احد المخرجين الشباب الذين اثبتوا انفسهم في الفترة الاخيرة من خلال جهوده وأعماله المتميزة على اثير كويت اف ام وهو المخرج علي البلوشي الذي اكد من خلال «دردشة» خفيفة مع «الأنباء» عشقه للإذاعة.. فإلى التفاصيل:

علي كلمنا عن بدايتك؟
٭ بدايتي كانت قبل 12 سنة مع بداية ونشأة الأكاديمية الدولية للإعلام قسم الاخراج الاذاعي والتلفزيوني وكنا اول دفعة نتخرج وبعدها ابتدأ المشوار الحقيقي بدخولي لوزارة الاعلام.

وشلون تشوف تطور كويت اف ام؟
٭ والله للأمانة التطور اللي قاعد يصير بين الشباب في المحطة لم يأت من فراغ وإنما من جهود المسؤولين ممثلة في الوزير والوكيل وأكيد مراقب كويت اف ام خديجة دشتي التي فتحت الأبواب للشباب خاصة وأعطتهم الفرصة لإثبات قدراتهم ومواهبهم وأيضا حملتهم المسؤولية وهذا ما نحتاجه نحن كشباب لكي نبدع.

ماهي المشاكل التي تواجهكم؟
٭ والله هذا الموضوع جدا مهم لأن بالفعل هناك بعض الإعاقات وليست مشاكل، منها الروتين الطويل والمعقد لدخول الضيوف الى الوزارة لكي نستضيفهم، ايضا نحتاج الى مكتبة غنائية جديدة وتكون على تطور مستمر بالساحة الغنائية وأيضا يكون دور مراقبة الموسيقى فعالا في ايجاز الأغنية الشبابية والتطور والتغيير بالأغاني.
كلمنا عن جديدك؟
٭ جديدي برنامج «هب السعد» على كويت اف ام كل يوم سبت من الساعة 10 الى 12 مساء من اعداد وتقديم بلال الشامي ومشعل الشايع والإشراف العام محمد الدبوس والتنفيذ محمد الامير والتنسيق زهراء اسيري والهندسة مبارك الشطي ومن اخراجي.. هذا البرنامج عبارة عن عرس كويتي بكل تفاصيله نتكلم عن العرس واغاني الزفات والتطور الذي حصل وسيكون ضيف الليلة في اول حلقة الفنان القدير سليمان القصار وبكل حلقة نستضيف فنانا من الفنانين الكويتيين اللي يثرون الساحة الفنية الكويتية وبنفس الوقت يحافظون على تراثنا الغنائي من خلال الاغاني الشعبية.
أيضا هناك برنامج يومي باسم «الفنون جنون» من 12:30 الى الواحدة ظهرا تقديم مشعل الشايع وإعداد اميرة نجم وتنفيذ دواس العجمي، نتكلم فيه عن المواضيع التي تحصل للفنانين وأغربها، وهناك برنامج على قناة الشباب والرياضة تحت عنوان «ترى الحياة عجيبة» كل جمعة من 9 حتى 10 مساء على تردد 93.9 من اعداد وتقديم يوسف الهاجري وايضا برنامج «اتجاهات» من اعداد وتقديم سعد الفندي وهو برنامج تسجيلي ولاقى صدى جميلا على جميع المستويات بالكويت ويبث كل جمعة من الـ 4 الى الـ5 عصرا.

كلمة اخيرة؟
٭ أشكر «الأنباء» لحرصها على دعم الشباب تحديدا وأدعو الجميع الى الاستماع الى كويت اف ام الليلة الساعة 10 والاستمتاع مع «هب السعد» مع القصار وبلال والشايع.





المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/413521/05-10-2013)