المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفوق المرزوق في «ستار أكاديمي 9»


اللجنة الإخبارية والصحافية
05-10-2013, 01:04 PM
طلته متميزة على خشبة المسرح
تفوق المرزوق في «ستار أكاديمي 9»

http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2013/10/04/489502.gif

نال المشترك الكويتي عيسى المرزوق ثقة الجمهور والبقاء في برنامج «ستار أكاديمي 9» خلال البرايم الثاني، الذي بث يوم أمس الأول عبر شاشتي فضائية LBC اللبنانية وCBC، المرزوق قدم أداء غنائيا رفيعا استطاع به لفت انتباه أساتذة الأكاديمية، متخطيا ظهوره الأول الأسبوع الماضي بثبات، وخرج من خطر النومنيه بقوة محققا نسبة تصويت بلغت %45، فيما نالت اللبنانية ماريا سركيس نسبة %41، فيما خرجت المصرية منة هاني من البرنامج مبكرا بنسبة تصويت %12.

إطلالة المرزوق
إطلالة «النومنيز» الثلاثة كانت مبهرة ووجدت تفاعلا واستقبالا بالتصفيق والهتاف من قبل حضور البرنامج، حيث غنى الكويتي عيسى المرزوق واللبنانية ماريا سركيس والمصرية منة هاني «مكس غنائي» نالوا به الثقة والتشجيع.
وقدم المرزوق أغنية «جاني» للفنان نبيل شعيل التي ألهب بها الجمهور، وكان أكثر ثقة وتمرسا وحضورا من زميلتيه سركيس وهاني، وحصل على دعم معنوي من أستاذة الرقص أليسار كركلا التي وصفته بأنه ذو أخلاق رفيعة وطلة متميزة على خشبة المسرح.

توب فايف
طلاب الأكاديمية غنوا لوحة نشيدهم الجديد بعنوان «تحدينا المستحيل»، التي جاءت على وقع ألحان المغنية العالمية جينيفر لوبيز، بعدها أدى مشتركو البرنامج وهم 16 طالبا وطالبة عدة استعراضات غنائية راقصة ولوحات متنوعة منها «وداع فصل الصيف» من غناء ماريتا وسكينة، وعرضت عدة تقارير وروبرتاجات.
وتم الكشف عن «التوب فايف» هذا الأسبوع، حيث حصلت ليليا على المركز الأول، تلاها على التوالي سكينة وعبدالعزيز ومصعب ورنا.

حضور الرباعي
ضيف البرنامج النجم التونسي صابر الرباعي كان حاضرا بقوة، حيث قدم على التوالي أغاني «عالطاير» و«كش ملك» و«يا عسل».
وشارك في الحلقة نجم برنامج «ستار أكاديمي 5» الفنان اللبناني سعد رمضان، الذي قدم لوحة من التراث اللبناني، وغنت زينب ورنا أغنية «لو بص لي»، وهي مستوحاة من الريف المصري، كما غنى رمضان «عين وصابت».

خروج منة
وواصل طلاب الأكاديمية استعراض مواهبهم، حيث قدم مصعب الخطيب وعبدالله عبدالعزيز لوحة من التراث البدوي «حالة قلبي» مفعمة بالأزياء الزاهية المعبرة عن هذه البيئة، بعد ذلك توقف التصويت للنومنيز الثلاثة وتم بعدها بلحظات الإعلان عن النتيجة النهائية، حيث أبقى الجمهور على عيسى المرزوق في البرنامج، بينما أعاد زملاءه اللبنانية ماريا سركيس بنسبة عشرة أصوات على حساب المصرية منة هاني، التي نالت ثلاثة أصوات وخرجت وودعت البرنامج.


الفضالة: يارب توفق «وليدي»

عبرت ندى الفضالة والدة المشترك الكويتي عيسى المرزوق عن سعادتها الغامرة لحصول ابنها على تصويت الجمهور خلال البرايم الثاني والاستمرار والبقاء في البرنامج، معربة عن ثقتها به لمواصلة المشوار ورفع اسم الكويت في هذه التجربة، متمنية أن يحالفه الحظ، وأن يحقق لقب الأكاديمية، داعية من الله عز وجل أن يحفظه ويوفقه.

المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/803599)