المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عادل المسلم: عبدالإمام عبدالله يعيش مع «عاشقة الجن»..!


اللجنة الإخبارية والصحافية
05-10-2013, 01:06 PM
المسرحية تعيد عروضها خلال عيد الأضحى بناء على طلب الجماهير
عادل المسلم: عبدالإمام عبدالله يعيش مع «عاشقة الجن»..!


http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/10/315363_e.png

كتبت غادة عبدالمنعم:

أبدى المخرج المسرحي القدير عادل المسلم سعادته بالنجاح الجماهيري الذي حققته مسرحيته «عاشقة الجن» في عيد الفطر الماضي، ما كان دافعا لاعادة عرضها مرة أخرى خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على خشبة مسرح الدعية، كاشفا عن انضمام الفنان عبدالامام عبدالله الى فريق عمل المسرحية.
وعن تفاصيل العمل، قال المسلم لـ«الوطن»: «العمل يلقي الضوء على الكثير من القضايا المهمة التي تخص المجتمع الكويتي، من خلال فكرة «الجن»، في اطار الرعب الكوميدي، الذي سنسعى لتكثيف جرعته، حتى يشعر المشاهد بأنه يتابع المسرحية للمرة الأولى، وتتخلل الأحداث لوحات استعراضية ستقدم في قالب من الابهار».

ثقة الجمهور

وأضاف المسلم: «سعيد بثقة الجمهور، الذي اعتبره المقياس الأول لنجاح أي فنان، ومطالبته بإعادة عروض المسرحية، هذا في حد ذاته حافز لتطوير العرض، عند اعادته في العيد».
وعن مشاركة الفنان عبدالامام عبدالله، قال المسلم: عبدالامام سيحل محل الفنان الكوميدي المصري الكبير حسن حسني، ويجسد الدور الذي كان يلعبه في الأحداث، وهو «كبير الجن».
»عاشقة الجن» بطولة عادل المسلم، والبحرينية المهرة، خالد بوصخر، بورزيقة، محمد باش، أمل عباس، زهرة دعيج، حنين المسلم، عبدالعزيز المسلم، حسين الكوت، ومحمد بوصخر، تأليف واخراج عادل المسلم.


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=308845&YearQuarter=20134)

ايمن العبيدي
05-10-2013, 07:50 PM
موفق للفنان الكبير عبدالامام عبدالله وان شاء الله للافضل