المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحلام: لا يُشرفني تشبيهي بـ«كيم كارديشيان».. أنا أحلام


اللجنة الإخبارية والصحافية
06-10-2013, 02:36 PM
نفت تماماً خلافها مع غادة عبدالرازق ووصفته بـ«شائعة مُغرضة»
أحلام: لا يُشرفني تشبيهي بـ«كيم كارديشيان».. أنا أحلام

http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/10/315637_e.png

ل النجوم في مختلف المجالات محط الأنظار والأضواء، لذلك فأخبارهم كذلك تكون في بؤرة اهتمام الناس، وأيضا الشائعات تحيط بهم من كل اتجاه، يطلقها مهووسون على الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، على شكل أخبار كاذبة، لتشويه صورهم أمام الناس، وأكثر الشائعات التي أثارت الجدل هي الهجوم المتبادل بين المطربة الإماراتية أحلام، والفنانة المصرية غادة عبدالرازق، إذ تداولت أخبار عن هجوم أحلام على غادة في حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج «قصر الكلام» الذي عرض على محطة mbc، ما دفع غادة عبدالرازق للرد عليها ووقوع خلاف بينهما.
«الوطن» التقت المطربة «أحلام» التي جاءت إلى الكويت قبل يومين لإحياء حفل ضخم خاص بإحدى الأسر الكويتية الكبيرة لتعرف منها أسرار هذا الخلاف فكانت المفاجأة أن أحلام نفت كل ما حدث جملة وتفصيلاً، مؤكدا أن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، وقالت: «أنا أحب غادة جدا ونحن صديقتان، وزوجي يموت عليها، وليس من المعقول ان اهاجمها او اقول عليها مثل هذا الكلام».

شائعة

وأضافت احلام: «لقائي مع وفاء الكيلاني موجود على موقع «يوتيوب» على جزءين يمكن لكل انسان مشاهدتهما، فأنا لم أتطرق لغادة خلال الحلقة ولم يأت اسمها في سياق الحوار، والناس حاليا صارت اكثر وعيا فأنا او غادة نستطيع الرد وتكذيب اي شائعة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك، او انستغرام، او تويتر، ليكون ابلغ رد على مطلقي تلك الشائعات».

فلفل أحمر!

وكشفت احلام عن انها وضعت على حسابها في «انستغرام» صورة فيها فلفل احمر حار فوق لهب توجهها لكل من يهاجموها، كما نشرت ايضا في نفس الصورة تعليقا من غادة لاحلام تقول فيه: «انتي فظيعة دمك شربات»، لترد احلام موجهة كلامها لكل متابعيها على «انستغرام» جملة تقول فيها: «شوفوا ايش كان رد حبيبتي الفنانة الكبيرة غادة عبدالرازق على هالصورة في «انستغرام» عشان كدة لبست لها احمر!!» كناية عن علاقة الحب المتبادلة بينها والتي هي ابلغ رد على عدم وجود خلافات بينهما.

لست كارديشيان

وعن رأيها فيما تناولته بعض المواقع على الانترنت لتصريحات منسوبة لها تقول فيها انها «كيم كارديشيان» العرب، بعد ان شبهها جمهورها بالنجمة الامريكية عندما ظهرت احلام بقصة شعر تشبه قصة شعر كيم، قالت احلام: «لا يشرفني أكون كيم كارديشيان، فانا احلام واعتز وافتخر بذلك».
وبررت احلام اطلاق تلك الشائعة عليها من وجهة نظرها قائلة: «أكيد طلع من غيرة البعض تجاهي لانني اكثر فنانة تحظى اخبارها بأعلى نسبة مشاهدة في الـ«السوشل ميديا»، فانا عندي مليونان وستمائة الف «فلور» على «تويتر»، ومليون على «انستغرام» و 33 مليون مشاهد على موقع «كيك».

«بغيظك»

وبعيداً عن الشائعات التي تتناولها بين الحين والآخر، كشفت احلام في تصريح خاص لـ«الوطن» عن انها ستقوم بتصوير أغنية «بغيظك» مع المخرجة اللبنانية رندة علم، من انتاج مجموعة «MBC» التي رصدت لها ميزانية مفتوحة.
وعن سبب قيام mbc بتصوير كليب لها بالرغم من انها ليست الجهة المنتجة للالبوم، قالت احلام بثقة: «لانني بنت الـmbc، وهناك اعمال اخرى سيتم تصويرها عن طريقهم ايضا».


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=309131&YearQuarter=20134)