المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسلم: لوك جديد وخدع على المسرح


اللجنة الإخبارية والصحافية
06-10-2013, 03:11 PM
يعيد عرض «مصاص الدماء 3» و«عايلة فن رن»
المسلم: لوك جديد وخدع على المسرح


http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2013/10/05/489734.gif


تستعد مجموعة السلام الإعلامية لإعادة تقديم المسرحيتين الكوميديتين «عايلة فن رن» و«مصاص الدماء 3» خلال عيد الأضحى المقبل، وسبق أن عرضت المسرحيتان في عيد الفطر الماضي وحظيتا بنجاح جماهيري كبير وسط منافسة شرسة من الأعمال المسرحية فاق عددها الـ 18 مسرحية.
وقد قرر الفنان عبد العزيز المسلم إعادة العرضين بنكهة جديدة بعد إضافة العديد من التعديلات المؤثرة في الأعمال، بالإضافة إلى المفاجآت الكثيرة التي سيشاهدها الجمهور في العيد.

تجديد الشكل
عن جديد الأعمال المسرحية صرح منتج وبطل ومخرج مسرحية «عايلة فن رن» عبد العزيز المسلم قائلا: أحمد الله على نجاح أعمالي المسرحية لهذا العام، وأتمنى مواصلة هذا النجاح في عيد الأضحى المقبل بعد المجهود المبذول في تجديد شكل مسرحيتي «عايلة فن رن» و«مصاص الدماء 3 « وقالبهما الفني.
وتابع: بالنسبة لمسرحية «عايلة فن رن» التي ألعب بطولتها وإخراجها فقد قمت بمباشرة البروفات مع نجوم العمل، حيث أنها ستعرض بشكل جديد بعد أن قمت بزيادة جرعات الكوميديا، كذلك هناك العديد من المفاجآت تشمل الديكور والتقنيات ومشاهد الرعب والأشباح فيها والموسيقى التصويرية، فالعمل وكأنه يعرض للمرة الأولى وسيلمس الجمهور الاختلاف والتطوير وهو أمر نسعى اليه من خلال مجموعة السلام الإعلامية في كل أعمالنا التي نقدمها. وانتهز هذه الفرصة لأشكر كل من وثق بمجموعة السلام الإعلامية من خلال حجز مقاعدهم من الآن كذلك الشكر موصول لكل من دعم هذا العمل من خلال الكتابات والنقد البناء الذي حظيت في عيد الفطر.

توليفة جميلة
يضيف المسلم: بخصوص مسرحية «مصاص الدماء 3» فالحمد لله وفقنا في اختيار هذه الكوكبة الجميلة من النجوم وشهادتي بهم مجروحة فهم زملائي وأصدقائي، كذلك سعدت بالتعاون مع المخرج الشاب عبد العزيز الحشاش لما له من رؤية شبابية جميلة جدا أضافت للعمل نكهة خاصة، بالإضافة إلى النجمين الكبيرين حسن البلام وجمال الردهان اللذين شكلا توليفة جميلة من الكوميديا سيواصلانها في عيد الأضحى المقبل، ولكن بجرعات أكثر عن عروض عيد الفطر.
يتابع: وسيكون للاعب ومصمم الخدع البحريني علي السامر وجود مميز بالكثير من الخدع الجديدة والمبتكرة التي تقدم للمرة الأولى على المسرح، لذا اعد الجمهور الذي وثق بمجموعة السلام الإعلامية أنه على موعد مع الضحك والمعلومة والمتعة البصرية في عيد الأضحى المقبل من خلال مسرحيتي «عايلة فن رن» و«مصاص الدماء3».
يذكر ان مسرحية «عايلة فن رن» من تأليف هديل المرجان إخراج عبد العزيز المسلم، وبطولته إلى جانب عبد الرحمن العقل، انتصار الشراح، باسمة حمادة، سعاد علي، بدور عبدالله، عبدالله الخضر، جمال الشطي، ناصر الدوب، والأطفال ضاري الرشدان سالم المسلم وريتاج العلي. وستعرض على مسرح نادي القادسية في حولي.
أما مسرحية «مصاص الدماء 3» فهي من تأليف عبد العزيز المسلم، إخراج يوسف الحشاش، وبطولة حسن البلام، جمال الردهان، مشاري البلام، مشعل الشايع، منى حسين، يوسف الحشاش، عبدالله المسلم، محمد دشتي، بالاشتراك مع لاعب الخدع البحريني علي الثامر وتعرض على مسرح أوبرا السالمية مقابل سيتي سنتر.

المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/803833)