المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناصر الصالح: دعمت يارا وأتبنى نجم السعودية القادم ..وعبدالخالق الغانم: هؤلاء أضروا بالدراما الخليجية


اللجنة الإخبارية والصحافية
07-10-2013, 03:22 PM
ناصر الصالح: دعمت يارا وأتبنى نجم السعودية القادم ..وعبدالخالق الغانم: هؤلاء أضروا بالدراما الخليجية

http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/413988-128362.jpg

صرح الملحن ناصر الصالح بأنه وخلال مسيرته الفنية الطويلة، دعم العديد من الأصوات الشابة السعودية والخليجية والعربية، وقال: دعمت الكثير من المواهب الشابة ومنهم المطربة اللبنانية يارا والعراقية شذى حسون والمغربية دنيا بطمة وغيرهن.

ووصف المطرب السعودي الشاب محمد المشعل بـ«صاحب الصوت الفلتة»، وأنه حديث الساعة، معتبرا أنه من نفس فئة الأصوات الجميلة للفنانين محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله، وتوقع أن يكون نجم السعودية القادم، مبينا، حسب «سيدتي. نت»، أنه قدم له أغنية «خلهم عنك» مؤخرا مع الشاعر خالد المريخي وأنهما يعملان على تقديم عمل جديد قريبا، لافتا الى أنه بصدد التجهيز للعديد من الأعمال التي ستجمعه مع باقة من نجوم الخليج والعالم العربي.

..وعبدالخالق الغانم: هؤلاء أضروا بالدراما الخليجية

أكد المخرج السعودي عبدالخالق الغانم، أن تحول الممثل إلى منتج درامي أضر كثيرا بالمسلسلات المحلية. وقال: الممثل ليست لديه خبرة إنتاجية ويريد أن يفرض نفسه على كل العمل، ليصبح البطل وكل شيء ما يؤثر سلبا على العمل الدرامي نفسه. وأوضح الغانم، حسب «الرياض» السعودية، أن تحول الممثل إلى منتج، حوّل الساحة إلى مجموعة شلل درامية فأضر بالدراما وتطورها.



المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/413988/07-10-2013)