المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «هوشة» بين أبطال مسرحية «عاشقة الجن».. والمسلم ينفي الخلافات


اللجنة الإخبارية والصحافية
07-10-2013, 03:23 PM
عبد الإمام عبدالله بديلاً لحسن حسني
«هوشة» بين أبطال مسرحية «عاشقة الجن».. والمسلم ينفي الخلافات

http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 676 * 450.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/413987-128354.JPG

كشف الفنان والمنتج عادل المسلم انه كان يخطط لعرض مسرحية جديدة في عيد الأضحى بالمشاركة مع النجم المصري احمد حلمي ولكن لارتباط الأخير تم تأجيل المشروع الى وقت لاحق بعد قطع شوط كبير في المفاوضات معه.
وأضاف المسلم - في المؤتمر الصحافي الذي عقده بمقر شركته للكشف عن الشكل الجديد الذي سيطل به في مسرحية «عاشقة الجن» خلال فترة عيد الأضحى المبارك - انه يسعى الى تقديم أعمال بها تميز وتضم نخبة من النجوم لكي يرضي جميع الأذواق، مؤكدا على انه يدرك حجم المهمة التي يتحملها في ظل صعوبة المنافسة في موسمي عيدي الفطر والأضحى، خصوصا ان الجمهور يتطلع لمشاهدة شكل جديد للعروض المسرحية، لافتا الى ان مسرحية «عاشقة الجن» ستشهد تغييرات عديدة وخدعا ومفاجآت مبهرة.
وتابع: نجاح «عاشقة الجن» في عيد الفطر شجعنا على الاستمرار بها وإعادة عرضها في «الأضحى»، كاشفا عن انضمام الفنان عبدالإمام عبدالله الى أسرة المسرحية بديلا للفنان حسن حسني ، نافيا ان يكون عدم مشاركة حسن حسني في عيد الأضحى بسبب خلافات بينهما وقال: انشغاله في تصوير أكثر من عمل درامي وسينمائي حال دون وجوده في الكويت الفترة المقبلة. من جانبها أكدت الفنانة أمل عباس ان مشاركة الفنان عبدالإمام عبدالله اضافة كبيرة للمسرحية، لافتة الى انها ستقدم شخصيتها بأسلوب مختلف ومغاير عما شاهده الجمهور في عيد الفطر. أما الفنان خالد بوصخر فأكد ان التجديد أمر ضروري لكل فنان وقال: «لا شك ان إطلالتنا خلال العيد المقبل ستكون مغايرة وعن نفسي سأزيد من جرعة الكوميديا الى جانب الأغنيات التي نالت إعجاب الجمهور، وهنا دارت «هوشة كوميدية» بينه وبين أمل عباس التي انتقدت تصميمه على تقديم جرعة اكبر من الأغنيات في المسرحية، حيث رد عليها بانه يعشق الغناء ولن يتركه أبدا.
في حين أثنى الفنان محمد باش على وجوده ضمن أسرة «عاشقة الجن»، بينما قال الفنان الشاب احمد السعدون: هذه هي تجربتي الأولى في مسرح الكبار وسعيد بردود الأفعال وأتمنى ان نكون عند حسن ظن الجمهور. وأخيرا قال الفنان الشاب محمد بوصخر: رغم ان مساحة الدور صغيرة غير ان الشخصية كانت مؤثرة وحققت ردود فعل واسعة.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/413987/07-10-2013)