المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدرية أحمد لـ «الراي»: غيرتي على ابني ... دفعتني إلى الجنون


اللجنة الإخبارية والصحافية
08-10-2013, 01:03 PM
«قرأت كتباً عديدة في علم النفس»
بدرية أحمد لـ «الراي»: غيرتي على ابني ... دفعتني إلى الجنون

http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/10/08/1_main.jpg


| كتب علاء محمود |

اضطرت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد للجوء إلى كتب علم النفس كي تعرف كيف تتعامل مع ابنها الذي تغار عليه حد الجنون...
القراءة للكتب النفسية أمر واقعي فعلته الممثلة لتعرف كيف تتعاطى تمثيلياً مع دور الأم الذي بدأت تصويره مع طاقم مسلسل «صمت البوح» من تأليف رانيا البيطار وإخراج باسم شعبو، وبمشاركة جابر نغموش، رزيقة الطارش، زهرة عرفات، إبراهيم الزدجالي، أبرار سبت، رنا الأبيض، غادة الزدجالي ونيفين ماضي.
وقالت أحمد لـ «الراي»: «قبل أيام دخلت (لوكيشين) تصوير المسلسل الكوميدي الرومانسي التراجيدي (صمت البوح) الذي يناقش محبة الذات والأنانية وفقدان الأب والزوج، وزواج المطلقات وتعلقّهن بأبنائهن إلى درجة التملك».
وأضافت: «أجسد شخصية الأم التي تحب ابنها إلى درجة الجنون والتملّك، ما يدفعها إلى الغيرة الزائدة عليه دوماً من كل ما يحيط به، وفي بعض الأحيان توصلها الغيرة إلى التفكير بالانتحار».
وعن الجديد الذي دفعها للموافقة على المشاركة في العمل؛ قالت: «شخصيتي في المسلسل جديدة، فلم يسبق لي أن قدّمت دور الأم التي تعشق ابنها بصورة جنونية والتي قد توصف بالمرض النفسي في بعض الأحيان». وأوضحت: «وحتى أكون مقنعة لشخصيتي عند عرض المسلسل، فقد حرصت على تقمصّ الشخصية بالشكل المطلوب من خلال قراءتي كتباً عديدة مختصّة في علم النفس والتي تتطرق إلى مثل هذه الحالات من النساء، وهو الأمر الذي ساعدني كثيراً في فهم أبعاد الشخصية الدرامية».


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=469457&date=08102013)