المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور.. ريم عبدالله تترقب الأوسكار في أوروبا بكأس نادي الهلال


اللجنة الإخبارية والصحافية
08-10-2013, 01:10 PM
بالصور.. ريم عبدالله تترقب الأوسكار في أوروبا بكأس نادي الهلال


http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/414222-a1.jpg


نشرت الفنانة السعودية ريم عبد الله عبر حسابها في أنستغرام صورة لها من جنيف, وهي تشرب قهوتها الصباحية من كوب مزين بشعار نادي الهلال الأمر الذي أثار اهتمام وإعجاب الكثير من معجبيها الهلاليين.

يشار إلى أن ريم قد إعترفت من قبل أكثر من مره بميولها الهلالية وأنّها تشجّعه منذ زمن وتتابع مبارياته على الإنترنت التي يلعبها وهي في خارج الوطن.

وكانت النجمة “ريم عبدالله” قد أعربت عن أسفها الشديد بسبب خسارة الزعيم الهلالي أمام الرائد ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الجميل , وأرجعت “ريم” أنّ سبب خسارة اللقاء يعود فى المقام الأول إلى “سوء الحظ” وكذلك سوء الأداء الذى قدّمه حارس المرمى السديري وكذلك دفاع الفريق الذى لم يكن فى يومه.

وفى تغريدةٍ لها على تويتر كتبت “ريم” : هاردلك للهلال ومبروك الفوز للرائد والشباب ومبروك الصدارة للنصر وضياع الفرص وسوء الحظ لا يعني ان الهلال جيد .. الحارس والدفاع يهدمون التقدم.
من جانب أخر أكدت الفنانة السعودية في وقت قريب أنها تفتخر بفيلم «وجدة» كونه أول فيلم سينمائي سعودي بالكامل، وقالت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حتى وإن لم يحصد أي جائزة يكفينا فخراً أن أول وصول للأوسكار بفيلم سينمائي سعودي تم تصويره بالكامل في السعودية كان بـ «وجدة».

يذكر أن «وجدة» أول فيلم سعودي سينمائي طويل، يروي قصة إنسانية، ويحتفي بعدد من القيم مثل: حب الحياة والإصرار والعمل الدؤوب، وهو من بطولة الطفلة وعد محمد والفنانة ريم عبدالله التي لعبت فيه دور الأم، وإخراج وكتابة هيفاء المنصور، صدر سنة 2012م.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/414222/08-10-2013)