المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيللي كريم لـ «الأنباء»: «الخديوي إسماعيل» مع هبة مشاري حمادة سيعيدني إلى زمن الارستقراط


اللجنة الإخبارية والصحافية
08-10-2013, 01:12 PM
قالت إن فيلم «الفيل الأزرق» مفاجأة لن يتخيلها أحد
نيللي كريم لـ «الأنباء»: «الخديوي إسماعيل» مع هبة مشاري حمادة سيعيدني إلى زمن الارستقراط

http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/414195-129068.jpg

أكدت النجمة نيللي كريم أنها تحلم بدور بطولة لكنها ليست منشغلة تماما أن يأتي الآن مادامت كل أعمالها تقابل بنجاح حقيقي سواء في السينما أو التلفزيون. ولفتت نيللي في حوار جريء الى انها منشغلة الآن بتجربة «الخديوي إسماعيل» أو مسلسل «كان زمان في المحروسة» مع الفنانة يسرا وتتدرب على اللغة التركية وهي سعيدة بتواجد النجمة الكبيرة يسرا بجوارها، معتبرة اياه عملا تاريخيا كبيرا وعليه رهان من العديد من الجهات، مؤكدة ان توقيت عرضه وحلقاته ستكون مختلفة تماما عن كل ما هو سائد، في نفس الوقت أشارت نيللي الى انها تنتظر الوقت الذي ستحدده الفنانة الهام شاهين لبدء تصوير دورها في الفيلم الجديد «يوم للستات» وأيضا عرض تجربتها «الفيل الازرق» مع كريم عبدالعزيز، والى نص الحوار:

بداية ما هو دورك في مسلسل «الخديوي إسماعيل» وقصة العمل؟
٭ هو بعنوان «كان زمان في المحروسة» من إخراج المخرج المتميز عمرو عرفة الذي يخوض خلاله أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، ومن تأليف هبة مشاري حمادة وبطولتي مع الفنانة والنجمة يسرا ونور وصلاح عبدالله ومي كساب ومجموعة من النجوم الشباب.

هل هناك تخوف من هذا العمل بداخلك؟
٭ بالطبع أنا مرعوبة وهو أول تجربة لي مع الدراما التاريخية، لذلك أحرص الآن على مذاكرة فترة حكم الخديوي اسماعيل وكل ما كتب وأُرخ عن هذه الحقبة التاريخية من قصص وروايات وكيف كان شكل المحروسة وفتياتها وأهلها فيها وهو شيء يحتاج الى مجهود كبير لكني مستمتعة وأتمنى من الله نجاح التجربة، وخصوصا ان الانتاج ضخم جدا والتصوير سيتم في عدة دول.

كيف ترين العمل مع الفنانة يسرا كنجمة رئيسية للعمل؟
٭ ليس هذا هو التعاون الاول بيني وبين يسرا فقد سبق ان تعاونا في اكثر من عمل وأنا يشرفني العمل معها ونور وانوشكا ومي كساب وصلاح عبدالله وسلوي محمد علي وبالوقوف مرة اخرى أمام عمرو عرفة المخرج الذي استمتع واستريح بأسلوبه ومهارته وكان سببا رئيسيا في قبولي المسلسل وقدمت معه من قبل فيلم «زهايمر » مع الزعيم عادل امام.
وتابعت: حاليا أتدرب على اللغة التركية لأنني سأتحدث بها داخل الأحداث ولم تكن هناك حاجة للحديث باللغة العربية الفصحى، وبالتالي لا توجد مشكلة في هذا الجانب وسألعب دور توأم وهى المرة الاولى التي أقدمه، وأتمنى من الله ان يوفقني بالظهور بشكل جيد وأعيش مع نفسي تحديا داخليا وقلقا والتجربة برمتها جديدة تماما حتى في طريقة العرض والتوقيت لأنه سيكون 36 حلقة على 3 أجزاء وكل حلقة منه 55 دقيقة وسيعرض بعيدا عن شهر رمضان.

ماذا عن فيلم «الفيل الازرق» مع النجم كريم عبدالعزيز؟
٭ لا أعلم حتى الآن موعد عرضه لكن أتمنى ان يكون ذلك قريبا لأنني استمتعت بهذا الفيلم جدا وبتعاوني مع كريم عبدالعزيز ومروان حامد وخالد الصاوي، أما بخصوص «يوم الستات» فلم تحدد الفنانة الهام شاهين موعد تصويره.

كنجمة سينمائية كيف ترين أوضاعها الآن؟
٭ السينما الآن تعيش أزهى عصورها لأنها تقدم كل أنواع الفن والدراما ولم تعد مقتصرة على لون واحد كما كان في السابق وهو اللون الكوميدي أما مسألة البطولة المطلقة فهي لا تشغلني على الإطلاق لأنني بطلة في كل أدواري.

لكن ألا تنشغلين بكتابة دور لك سواء في مسلسل أو فيلم؟
٭ طبعا كل فنان يحلم بدور ما يكون علامة فارقة في تاريخه ولكن إذا لم يأت الآن ماذا أفعل، الحمد لله ان كل أدواري ناجحة سواء في السينما أو التلفزيون.





المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/414195/08-10-2013)