المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حورية فرغلي: لا وجود لأي خلافات مع روبي


اللجنة الإخبارية والصحافية
09-10-2013, 02:47 PM
حورية فرغلي: لا وجود لأي خلافات مع روبي


http://www.alsabahpress.com/media/cache/0d/e8/0de8353a7c852203d5abc1d01d75b926.jpg


اكدت الفنانة المصرية الشابة حورية فرغلي بأنها سمعت بخبر خلافها مع روبي من الصحافة والذي قيل بأنه وصل الى حد اشتباكهما بالأيدي بسبب ترتيب أسمائهما على شارة مسلسل «بدون ذكر أسماء»، وهو ما نفته خلال لقاء مع برنامج «تهييس بريس» الذي يقدمه الصحفي أحمد عاشور على موقع يوتيوب، مؤكدة عدم وجود أي خلاف بينها وبين روبي وعدم وجود أي مشاهد مشتركة بينهما في المسلسل تستدعي الخلاف من الأساس.
وكانت روبي قد نفت بدورها هذه الشائعة قائلة بأنها لم تتطرق لهذا الأمر على الإطلاق مع صناع العمل لاقتناعها الكامل، بأن ترتيب الأسماء في الاشارات حق مطلق للشركة المنتجة ومخرج العمل، وليس من حق أي فنان التدخل في هذا الأمر، وكانت الشائعات قد لاحقت البطلتين منذ بداية تصوير المسلسل.
يذكر أن «بدون ذكر أسماء» من تأليف وحيد حامد وإخراج تامر محسن وانتاج كامل أبوعلي وشارك في بطولته يسرا اللوزي، واحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وصفوة، وعبدالعزيز مخيون، بالاضافة لمجموعة من الفنانين الكبار يظهرون ضمن أحداثه كضيوف شرف مثل اياد نصار، وإسعاد يونس، وآخرين غيرهم. وعرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً لافتاً، وبدأت عدد من المحطات بعرضه عرضاً ثانياً بعد إنتهاء شهر رمضان وبداية الدورة البرامجية الجديدة.
المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2013-10-09/14924/)