المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاطمة بوحمد لـ «الراي»: «السهرة» يواكب التطوّر الإعلامي


اللجنة الإخبارية والصحافية
10-10-2013, 05:35 PM
«نكهة (يسعد صباحك) غير»
فاطمة بوحمد لـ «الراي»: «السهرة» يواكب التطوّر الإعلامي

http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/10/10/1381243765025883400_main.jpg

| كتب علاء محمود |

«باركولي!!... انضميت رسمياً لأسرة برنامج السهرة»... بهذه الجملة عبّرت المذيعة فاطمة بوحمد لـ«الراي» عن سعادتها بانضمامها وبشكل رسمي إلى أسرة برنامج «السهرة» الذي ستقدمه مع المذيع عبد الرحمن الدين على الفضائية الكويتية كل ليلة جمعة من الساعة 12.30 وحتى الثانية بعد منتصف الليل، بإعداد مشترك بين أحمد خورشيد وفواز دشتي، وإخراج فهد الغيلاني وعقاب الشمري.
وقالت بوحمد: «(السهرة) من البرامج التي تواكب التطوّر الإعلامي الحاصل في زمننا الحالي، وهذا يدلّ على مدى ثقة القائمين على تلفزيون الكويت بقدراتي، وأعتبر أن إطلالتي عبر شاشة تلفزيون الكويت من أهم الخطوات التي ستضاف إلى مسيرتي الإعلامية، إضافة إلى حلاوة «السهرة» كونه من البرامج المهمة المتنوّعة التي تمنح المشاهدين فرصة تقديم إهداءاتهم، وتواصلنا المباشر مع متتبعي حسابنا في «انستغرام»، وهو الأمر الذي لم نره في مثل هذه النوعية من البرامج التقليدية».
وعن طبيعة البرنامج أوضحت: «نستعرض من خلال كل حلقة أهم المحطات الفنّية المتنوعة على صعيد التمثيل والغناء وحتى الأوبريتات التي قدّمت في الستينات والسعبينات».
وعلى الصعيد الإذاعي تحدثت بوحمد عن جديدها، فقالت: «باشرت في تقديم البرنامج الصباحي (يسعد صباحك) إلى جانب زميلي محمد نجم عبر أثير محطة (كويت اف ام 103.7) على مدار ساعتين من الوقت بين 7.30 وحتى 9.30 صباحاً من الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع، يرافقنا في الإعداد أفراح بوحمد وعلي العلي، ومتابعة وتنسيق فاتن العبيد، وتنفيذ إبراهيم، ومن إخراج جاسم محمد.
وأضافت: «نناقش في كل حلقة الأمور التي تهمّ الشارع الكويتي مع قراءة أهم الأخبار اليومية المحلية والعربية والعالمية، ولدينا العديد من الفقرات المتنوّعة منها الصحّية والرياضية والاجتماعية وكذلك الفنّية وآخر صيحات الموضة».
وعما يميّز هذا البرنامج عن غيره من البرامج الصباحية؛ قالت: «طبعاً هناك العديد من البرامج الصباحية والتي قد تتشابه في الفقرات، لكن الاختلاف في (يسعد صباحك) سوف يلمسه المستمع من خلال أسلوب التقديم المتناغم مع زميلي محمد، إضافة إلى طريقة طرح المعلومة أو الخبر كما الأجواء العامّة للبرنامج، ولا أنسى (الفلاشات) التي حضّرها مخرجنا جاسم محمد، لذلك يمكن القول إن نكهته الصباحية غير».


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=470015&date=10102013)