المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمير القلاف: انتهيت من كتابة نصوص درامية وبانتظار إنتاجها


اللجنة الإخبارية والصحافية
11-10-2013, 04:27 PM
أكد أن مقولة «لدينا أزمة كتاب» ليست صحيحة
سمير القلاف: انتهيت من كتابة نصوص درامية وبانتظار إنتاجها


http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 700 * 450.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/414992-131159.jpg


انتهى الفنان سمير القلاف من كتابة نصين احدهما كوميدي والآخر مزيج بين الكوميديا والدراما وقام بتسليمهما الى اثنتين من شركات الانتاج الكويتية التي ستبحث بدورها في إمكانية تصوير العملين في الفترة القادمة وعرضهما في حال تم الاتفاق مع القلاف رمضان المقبل.
وفي هذا الصدد أكد القلاف ان العملين هما آخر ما كتبه على مستوى النصوص التلفزيونية والتي كان آخرها مسلسل يحمل الطابع الكوميدي بعنوان «العقيد شما» الذي بُث عبر عدد من القنوات الفضائية، مشيرا خلال حديثه لـ «الأنباء» الى ان المقولة التي تردد حاليا من قبل القائمين على الفن في الكويت ممن يرددون هناك «أزمة كتاب» ليست الصحيحة، وأضاف: المشكلة تكمن في عدم وجود منتجين أو شركات إنتاج تقوم بإنتاج ما يكتب من نصوص درامية وتعطي النص حقه من الناحية المالية.
وأوضح القلاف ان هناك كما كبيرا من الشركات والمنتجين باتوا يبحثون عن النصوص قليلة الثمن ويتحجج كم كبير منهم بوجود أزمة كتاب، وتابع: لو نرى الساحة حاليا وما يتم إنتاجه من أعمال درامية كويتية وخليجية ندرك ان لدينا كتابا شبابا كثيرين حاليا ولو كنا نعاني من أزمة كتاب لما شاهدنا هذا الكم من الاعمال تنتج كل عام.
وفيما يتعلق بالنصوص الإذاعية كشف القلاف ان ما كان لديه من أفكار ومشاريع لمسلسلات إذاعية قام بتنفيذها، حيث عرض له هذا العام أربعة أعمال إذاعية زادت من عدد الاعمال التي قام بكتابتها للاذاعة الى ما يقارب الـ 35 عملا إذاعيا آخرها حمل عنوان «بغينها طرب صارت نشب».
وعن جديده على مستوى التمثيل في الفترة المقبلة، ذكر انه حتى هذه اللحظة لم يُقدم له على عمل، وقال: الوقت لايزال طويلا لتصوير الأعمال الرمضانية، حيث يفصلنا عن رمضان المقبل ما يزيد عن تسعة أشهر وفي حال عرضه على أعمال في الفترة المقبلة سأقوم بنظر بالأفضل منها لتواجد في السباق الرمضاني المقبل.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/414992/11-10-2013)