المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغاني «السنقل» طريقي للوصول إلى الجمهور الخليجي


اللجنة الإخبارية والصحافية
12-10-2013, 01:58 PM
"حبيّبي" جديد..نادية المنصوري:
أغاني «السنقل» طريقي للوصول إلى الجمهور الخليجي


http://s.alriyadh.com/2013/10/12/img/284691056003.jpg



تبدأ عدد من الإذاعات الخليجية في بث أغنية جديدة للفنانة المغربية نادية المنصوري، والتي تحمل أسم "حبيّبي" من كلمات الشاعر سلطان مجلي وألحان القيصر وتوزيع مهند خضر، حيث قامت المنصوري بتركيب صوتها داخل أحد الاستوديوهات في دبي.
وأكدت المنصوري أنها تحرص منذ خمس سنوات في التواجد بشكل يليق بها على الساحة لغنائية الخليجية, بعد احتكاكها كثيراً مع الشعراء والملحنين، والذي أوصلها لتكون ضمن المشاركين في "جلسات وناسة 2013م"، عن طريق الإعلامية السعودية خديجة الوعل مذيعة "MBC-FM". وقدمت في تلك الجلسة عملين تم عرض الأغنية الأولى ذات اللون المغربي "يوم يشبه يوم" فيما سيتم عرض الأغنية الثانية من التراث السعودي "أهل مكة حمام" في الجلسات القادمة.
وتشير المنصوري بان تقديم أعمال "السنقل" بات سريعاً جداً للوصول إلى الجمهور، خاصة وأن كل الأعمال ذات اللون الخليجي، كالتعاون مع عدد من الشعراء منهم "خالد المريخي والوسّام، وسلطان المجلي وأحمد بن باهر وناصر الجنيدي إلى جانب الشاعرة جموح"، ومن الملحنين فايز السعيد وفيصل الراشد وبندر سعد وأحمد الملا وغيرهم.
وبينت المنصوري انها وخلال مشوارها الفني القصير, قدمت حوالي أثنتي عشرة أغنية، قامت بتصوير خمس منها بطريقة الفيديو كليب، ومازالت تبث عبر العديد من القنوات.


المصدر : جريدة الرياض (http://www.alriyadh.com/2013/10/12/article875050.html)