المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبده ورابح وعبادي يحيون حفلات العيد في "الخليج"


اللجنة الإخبارية والصحافية
12-10-2013, 02:07 PM
عبده ورابح وعبادي يحيون حفلات العيد في "الخليج"



http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4761/28AW28J_1210-10.jpg


أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن تنظيمها لعدة حفلات لفنانين سعوديين في دولتي الكويت والإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال أيام عيد الأضحى المقبل. وتشهد الكويت رابع أيام العيد حفلة مشتركة بين الفنانين عبادي الجوهر وعبدالله الرويشد بالإضافة إلى الفنانة بلقيس أحمد فتحي، فيما يغني الفنان محمد عبده في حفلة فنية بالكويت أيضا ويتوقع أن تشهد حضورا كبيرا وذلك في ثاني أيام العيد، خاصة أن محمد يعود إلى الكويت بعد انقطاع دام لفترة طويلة بعد أن اعتاد جهموره في الكويت على حضور حفلاته التي كانت تنظم ضمن "ليالي فبراير". وسيطير فنان العرب بعد مشاركته في حفلات الكويت إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي وذلك لإحياء أمسية فنية في فندق "جميرا" في 18 من أكتوبر الجاري، حسب ما أكد مدير التسويق في روتانا هادي حجار.
وقالت روتانا إن الفنان رابح صقر سيغني في حفل فني الخميس المقبل وذلك في فندق "الحبتور جراند" بدبي وستبث الحفلة تلفزيونيا على قناة سما دبي.
يذكر أنه خلال السنوات الأخيرة بات الفنانون السعوديون وخاصة الجماهيريين منهم يحيون حفلاتهم في مدن مثل دبي وأبو ظبي بالإضافة إلى مدن خليجية أخرى، وذلك بعد انقطاع الحفلات الفنية في المملكة.





المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=163752&CategoryID=3)