المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحربي ومروان وبولند يتصدون لـ «إخراج» حفلة «روتانا» في قاعة «البركة»


اللجنة الإخبارية والصحافية
13-10-2013, 02:55 PM
الحربي ومروان وبولند يتصدون لـ «إخراج» حفلة «روتانا» في قاعة «البركة»

http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 628 * 450.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/415459-132240.jpg

علمت «الأنباء» ان تلفزيون الكويت اعتمد أسماء المخرجين الذين يتصدون لإخراج حفلة «روتانا» الغنائية التي ستقام في ثاني أيام عيد الأضحى وستنقل حصريا على شاشة الفضائية الكويتية والقناة الأولى ومحطة «كويت fm» بينما ستبث لاحقا على شاشة «روتانا موسيقى» والمخرجون هم جابر الحربي الذي يتصدى لإخراج حفلة فنان العرب محمد عبده بينما جابر مروان يتصدى لإخراج الحفلة الثانية التي ستضم مجموعة من الشباب منهم إبراهيم دشتي وعبدالسلام محمد.
أما الحفلة الثالثة التي ستقام رابع أيام العيد والذي سيشارك فيها سلطان الرومانسية عبدالله الرويشد واخطبوط العود عبادي الجوهر والمطربة بلقيس احمد فتحي سيتصدى لإخراجها محمد بولند.
وسيكون نقل الحفلات تحت إشراف مدير إدارة التنفيذ بالتلفزيون محمد المسري ومدير إدارة الانتاح خالد الرشيدي، بينما يتكون فريق الإعداد لهذه الحفلات من بدر الدعي ومشعل أشكناني، ويقدمها ماهر العنزي وعدد من المذيعين لم يتم الاستقرار على أسمائهم حتى هذه اللحظة.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/415459/13-10-2013)