المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هند صبري : عرض الأحداث السياسية في عمل فني يعد مخاطرة كبيرة


اللجنة الإخبارية والصحافية
13-10-2013, 02:58 PM
هند صبري : عرض الأحداث السياسية في عمل فني يعد مخاطرة كبيرة


http://www.alsabahpress.com/media/cache/76/21/76213000ebc1c53b1a1f59c2944423f4.jpg


اكدت الفنانة التونسية هند صبري أنه من الأفضل عدم إقحام الأحداث السياسية التي تدور في العالم العربي حالياً في أي عمل فني، واعتبرت ذلك «مخاطرة» كبيرة.
هند أوضحت وجهة نظرها قائلة: «بالطبع من حق كل فنان التعبير عن أي حدث كيفما يرى ويحب، ولا يمكن التدخل في ذلك لكن من وجهة نظري أرى أن الوقت ما زال مبكرا جدا لتناول الأحداث الجارية أو محاولة عرضها في عمل فني في الوقت الحالي».
وأضافت:«مزال الوقت مبكرا على رؤية الصورة شبة الكاملة وما زالت هناك الكثير من الأشياء غير الواضحة في الاخبار والتعليقات على هذه الاحداث، وهو ما يجعل محاولة عرضها في عمل فني مخاطرة كبيرة، خصوصاً وأن كل يوم يوجد جديد وتطور لذلك من الافضل الانتظار حتى يمر وقت كاف لهضم الاحداث وإعادة صياغتها في عمل فني».
أم «ليلى وعليا» شددت على أنها راضية عن كافة الأعمال التي قدمتها ولا تشعر بالندم على أي عمل قدمته، وتابعت: «لم اشعر بالندم أو الخجل من أي عمل قدمته، ربما وضعني البعض في قالب معين، واحيانا خاصة في البدايات اعتبرني البعض جريئة، لكن الجرأه الحقيقية كانت في الموضوعات المقدمة، لذلك أشعر بالرضا التام عما قدمته، وأسعى دائما لتقديم الجديد والمختلف واحاول أن أنوع قدر الإمكان وأطرق مناطق جديدة وشخصيات مختلفة».

المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2013-10-13/15083/)