المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «عاشقة الجن» تتزين بنجوم جدد ومفاجآت رعب


اللجنة الإخبارية والصحافية
14-10-2013, 03:09 PM
تعود لجمهورها في ثوب أكثر جمالاً بالخدع والكوميديا
«عاشقة الجن» تتزين بنجوم جدد ومفاجآت رعب


http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/10/317419_e.png



المسلم: الأحداث شيقة تسير في 3 خطوط درامية

بورزيقة: العمل مع المسلم له نكهة مميزة

المهرة: سعيدة بانضمامي وسأقدم أفضل ما لديَّ

باش: سأمنع شقيقي من الزواج بالإنسية!

متابعة غادة عبد المنعم:

تجري حاليا على قدم وساق بروفات مسرحية الرعب الفكاهية «عاشقة الجن» على خشبة مسرح الدعية، تمهيدا لمعاودة عروضها من جديد خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بفريق عملها بعد الاحلال والتجديد الذي طرأ على أبطاله بانضمام نجوم جدد على رأسهم الفنان القدير عبد الإمام عبدالله الذي سيجسد دور «الأب»، بدلا من الفنان القدير حسن حسني، وأمينة القفاص في دور الأم، وفرحان العلي «الوطن» حضرت احدى البروفات، واستمتعت بأداء الأبطال، وانسجامهم، وروح الأسرة التي سادت فريق العمل كله، ثم التقت نجوم المسرحية، فكانت السطور التالية:
في البداية أكد الفنان عادل المسلم ان العمل يسير في اطار مشوق على ثلاثة خطوط درامية، الأول كوميدي، ويحمله الثنائي عبد الامام عبدالله، وخالد بوصخر والثاني الرعب الذي يتصدى له محمد باش، بينما التراجيديا للمهرة البحرينية وأمينة القفاص، وتتخلل المشاهد خدع تم تضمينها في المسرحية ضمن السياق الدرامي للأحداث، مثل خدعة السيف وهي الأخطر، وكنا ننتوي ادخال خدعتين جديدتين.

دور بطولة

وبدورها قالت المهرة عن مشاركتها: «سعيدة بنجاح تجربتي الأولى في التمثيل، وأجدها مسؤولية كبيرة ان يسند المسلم لي دور بطولة، وأتمنى التوفيق في أداء الشخصية المسندة الي على أكمل وجه مع أنني متوترة قليلا ولكن هذا التوتر يدفعني للعمل والاجتهاد لتقديم أفضل ما لديَّ».
ثم قال خالد بوصخر عن دوره: «أجسد شخصية شاب طموح لكنه غير واثق في نفسه ما ينعكس على تصرفاته، ويؤثر في حياته، وتتوالى الأحداث في اطار شيق لينكشف لغز هذا الشاب في نهاية المسرحية».

نكهة مميزة

وقال الفنان الشاب محمد باش: «أجسد شخصية شقيق الفنان عادل المسلم الذي يخرج في مهمة من قبل والده لمحاولة التأثير على شقيقه، حتى لا يتزوج من الانسية».
ومن جانبها، أكدت الفنانة أمل عباس أنها وجدت ضالتها في «عاشقة الجن» لافتة الى ان دورها سيشهد تطورات عدة.
وأخيرا، قال الفنان بورزيقة: «لا شك ان للعمل مع عادل نكهة مميزة، وأتمنى استمرار النجاح للمسرحية في ظل روح المحبة، والأخوة، والتحدي الذي يتحلى به الجميع».


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=310930&YearQuarter=20134)