المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيراج بطلا لمسرحية "مرشح مشرشح"


اللجنة الإخبارية والصحافية
15-10-2013, 04:36 PM
إيراج بطلا لمسرحية "مرشح مشرشح"

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4764/28-5.jpg


يشارك الفنان الكويتي أحمد إيراج، لأول مرة في عمل مسرحي سعودي من خلال مسرحية "مرشح مشرشح"، والتي ستعرض خلال عيد الأضحى على مسرح مهرجان "الدوخلة" على كورنيش بلدة سنابس بمحافظة القطيف.
قال إيراج: "إن العمل من تأليف الكاتب السعودي علي آل حمادة، وإخراج هيثم حبيب، ويشارك في بطولته محمد العجيمي، وناصر عبدالواحد، وهيثم حبيب". وأضاف أن "الأحداث تدور حول ابن ورث كثيرا من الأموال عن أبيه، فيحاول أن يصبح من الوجهاء، غير مبال بطريقته إن كانت ترضي المجتمع أم لا، ويتفاقم الأمر عندما يحرم أخته من زوجها، ويحاول تطليقها منه، فيقف له الرجل بالمرصاد محاولاً إعادة زوجته بأية طريقة، حتى يرى الاثنان نفسهما وجها لوجه في المجلس البلدي، حيث يقفان نداًّ لند على حساب المجتمع ومصالحه، حتى يستفيق زوج الأخت في النهاية، ويعود إلى الطريق الصحيح".
وأشار إيراج إلى أن "المسرحية تسلط الضوء على الطبقية كسلبية موجودة لدى البعض، وكيف يخلق الإنسان بذلك فجوة بينه وبين من هم أقل منه ماديا، وذلك بشكل كوميدي".
وكشف أحمد عن دوره في العمل فقال: "أؤدي دور زوج الأخت، وهو شخص متزن في تصرفاته يقف أمام ذلك شقيق زوجته، وتنشأ بينهما عدد من الصراعات"



المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Default.aspx?issueno=4764)