المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "دهشة" يعيد الفخراني إلى الدراما الصعيدية


اللجنة الإخبارية والصحافية
16-10-2013, 04:12 PM
"دهشة" يعيد الفخراني إلى الدراما الصعيدية

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4765/28AW28J_1610-7.jpg

الفخراني في "شيخ العرب همام" (الوطن)







القاهرة: الوطن 2013-10-16 12:04 AM
جلسات عمل مكثفة يعقدها الفنان يحيى الفخراني حالياًّ، مع المخرج شادي الفخراني، والمؤلف عبدالرحيم كمال، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل الدرامي الجديد "دهشة"، والذي سيخوض به يحيى السباق الرمضاني المقبل، بعد غيابه العام الماضي.
المسلسل يعد عودة للفخراني إلى الأعمال الصعيدية التي برع في تقديمها خلال السنوات الماضية، وكان أبرزها مسلسل "شيخ العرب همام"، آخر ملوك الصعيد، وقدم في العام قبل الماضي.
وقال شادي لـ"الوطن"، إن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي حول واقع أهل الصعيد، ويتخلله بعض من القضايا الإنسانية، ويقدم الفخراني فيه شخصية ثري صعيدي. وأضاف أنه من المقرر البدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة، مشيراً إلى أنه تم بناء الديكورات اللازمة في مدينة "الإنتاج الإعلامي"، إلا أن غالبية المشاهد ستصور في إحدى قرى الصعيد.
وأشار شادي إلى أنه يعكف على اختيار بقية الفنانين، ممن سيشاركون في العمل الدرامي، ومن الأسماء المرشحة لطفي لبيب، وصابرين، وحسن حسني، وسوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم.
"دهشة" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج شركة "صباح إخوان"، وهو العمل الثاني الذي سيجمع بين الفخراني وشادي وكمال، بعد أن قدموا سوياًّ مسلسل "الخواجة عبدالقادر" في شهر رمضان قبل الماضي.
من ناحية أخرى، يقدم الفخراني جزءا رابعا من مسلسل "أحسن القصص من القرآن"، يكتبه الدكتور محمد بهجت، ويخرجه مصطفى الفرماوي.

المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Default.aspx?issueno=4765)