المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبادي الجوهر: جمهور الكويت «ذويق» و«يخوف»


اللجنة الإخبارية والصحافية
17-10-2013, 04:51 PM
وصل أمس للمشاركة في حفل «روتانا» غداً في «البركة»
عبادي الجوهر: جمهور الكويت «ذويق» و«يخوف»


http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/416119-134057.JPG


عبر اخطبوط العود والضلع الثالث للأغنية السعودية عبادي الجوهر عن سعادته للمشاركة في حفلات «روتانا» المقامة في الكويت لأنه «مشتاق» لملاقاة الجمهور الكويتي بعد نجاح حفلته الأخيرة التي أقامها في مسرح الدسمة بتنظيم من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب قبل اشهر وكانت من أجمل الحفلات حسب وصفه.
وأكد الجوهر لدى وصوله ظهر امس لكاميرا تلفزيون الكويت الناقل الرسمي لحفلة روتانا ان للكويت وأهلها مكانة كبيرة في قلبه وانه سعيد بعودة الحفلات الغنائية لها خصوصا ان الجمهور الكويتي جمهور «ذويق» و«يخوف» ويرهب العديد من المطربين سواء كانوا كبارا أو صغار لأن لديه حسا موسيقيا غير موجود في بعض الجماهير العربية.
وشكر اخطبوط العود عبادي الجوهر «روتانا» على اختياره ليكون من ضمن نجوم حفلاتها في الكويت، متمنيا ان تكون حفلته التي تجمعه بصديق عمره عبدالله الرويشد والمطربة بلقيس من اجمل الحفلات وان يستمتع بها الجمهور «غدا» في قاعة «البركة» بفندق كراون بلازا الفروانية.
يذكر انه كان في استقبال اخطبوط العود عبادي الجوهر في المطار المخرج احمد الدوغجي ومنسق الحفل محمد الهاجري وفريق عمل تلفزيون الكويت شيماء دشتي ومشعل اشكناني والمخرج احمد الحداد.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/416119/17-10-2013)