المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مي حريري: أستحي أن أغني في «آراب أيدول».....!!


اللجنة الإخبارية والصحافية
17-10-2013, 04:52 PM
تستعد لإطلاق ألبومها الجديد
مي حريري: أستحي أن أغني في «آراب أيدول».....!!


http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/10/317891_e.png



الحادث الذي تعرضت له كشف لي.. الحب الحقيقي!

هناك فنانون يمثلون البراءة وهم.. ذئاب!

الكويت... اﻷقرب لي في الخليج

أحلام..عفوية لا تسيطر على انفعالاتها أمام الكاميرا

الجسمي.. ليس مكانه في «إكس فاكتور»


حاورها يحيى عبدالرحيم:
كشفت المطربة اللبنانية مي حريري عن أنها تستعد لاصدار البومها الغنائي الجديد، مشيرة الى انها قررت تأجيله لما بعد انتهاء الصيف نظراً للظروف السياسة السيئة في بلدها لبنان، وفي الوطن العربي كله.
وفي حوارها مع «الوطن» عبرت عن رأيها في مواضيع أخري كثيرة، منها برنامجا اكتشاف المواهب الغنائية «آراب آيدول»، و«x فاكتور»، كما قالت رأيها بصراحة في المطربين أحلام وحسين الجسمي، والتفاصيل في السطور التالية.
< متى يصدر البومك الجديد؟
- استعد لصدوره بعد انتهاء موسم الصيف الحالي، الذي كان فيه الوضع سيئاً، ليس في لبنان فقط، ولكن في الكثير من الدول العربية، وقد تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين سواء من مصر أو من لبنان.

»أستحي أغني»

< ما رأيك في برامج اكتشاف المواهب الغنائية مثل «آراب آيدول» و «اكس فاكتور»؟
- برنامج «آراب آيدول» يضم مواهب غنائية شابة «بتعقد» خاصة في الجزء الأخير منه، وبالطبع هناك دور كبير لأعضاء لجنة التحكيم في انتقاء هذه الأصوات القوية، وعن نفسي لو دعيت للمشاركة في هذا البرنامج «أستحي أغني» لوجود هذه الاصوات الجميلة، وأنا معجبة بصوت حاصد اللقب الفلسطيني محمد العساف، وقد كنت من المتوقعين بأن يفوز باللقب هذا العام مطرب وليس مطربة، ﻷن أصوات الشباب كانت أقوى من البنات، كما أعجبني العراقي مهند الموسومي.
< وماذا عن برنامج «اكس فاكتور»؟
- أعتقد ان مكان المطرب حسين الجسمي يجب ان يكون في «آراب آيدول» وليس ضمن أعضاء لجنة التحكيم في برنامج «اكس فاكتور»، فمكانه في البرنامج الأول أفضل، وأرى أنه كان الأكثر حضوراً بين رفاقه في برنامج «اكس فاكتور».

على طبيعتها

< كلنا تابعنا تعليقات المطربة أحلام على وجبات «كنتاكي» ضمن الحلقات الأخيرة في برنامج «آراب آيدول»، ما آثار لغطاً كبيراً بين الجمهور.. مارأيك فيما قامت به؟
- أنا أحب أحلام، وهي أكثر فنانة طبيعية وتتعامل بشخصيتها الحقيقية سواء أمام الكاميرا أو من دونها وهي غير متكبرة، وليست مثل بقية الفنانين الذين يسيطرون على انفعالاتهم أمام الكاميرا، ومثل هذا النوع من الشخصيات قد يخطئ في احدى المرات، خاصة أنها تتعامل مع بقية أعضاء لجنة التحكيم «راغب - نانسي - حسن» كأنهم إخوة لها، وللأسف هناك بعض الفنانين يمثلون أدوار البراءة أمام الجمهور، وهم ذئاب في الحقيقة، لذلك أحترم نفسي كأنثى في التعامل مع الوسط الفني الذي تجد أغلب أصدقائي من خارجه.
< ولما تعرضت لحادث مروع منذ فترة قريبة.. هل شعرت بمحبة أصدقائك القليلين من داخل الوسط الفني؟
- للأسف لا.. لأنه لم يكلمني زملائي من داخل الوسط، في حين كشف هذا الحادث لي محبة الناس العادية والجمهور.
< مارأيك بالكويت خاصة أنكِ زرتِها أكثر من مرة؟
- الكويتيون شعب طيب، وعن نفسي معجبة بـ «المرأة الكويتية «من حيث جمالها، وخفة دمها، وأناقتها، فالكويت من أكثر البلدان الخليجية قرباً الى قلبي».

المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=311395&YearQuarter=20134)