المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمد العماري لـ «الراي»: «هيبة» ... مغامرة


اللجنة الإخبارية والصحافية
18-10-2013, 04:50 PM
«تفاعل الجمهور في حفل نوال شجعني على إطلاقها»
حمد العماري لـ «الراي»: «هيبة» ... مغامرة


http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/10/18/5bb8fe33-c774-4643-923c-0db3b19d8fc1_main.jpg


| كتبت سماح جمال |

أعرب الفنان حمد العماري عن سعادته بالأصداء الايجابية التي حققتها أغنية «السنغل» التي طرحها أخيراً بعنوان «هيبة» وهي من ألحانه وشاركه في كتابتها عبد العزيز جعفر، فيما تولى مهمة التوزيع زيد عادل.
واعتبر العماري في حديث لـ «الراي» ان «النجاح الذي حققته (هيبة) يأتي بسبب موضوعها المميز والجديد، لانها تتناول قضية افتقادنا الوالد في حياتنا بدافع الغياب أو الموت، وتلقيت الكثير من الاشادات من الفنانين الكويتيين والعرب مثل سعاد عبد الله، أسماء المنور وفدوى المالكي».
وقال: «بالرغم من ان غالبية الفنانين يطرحون أعمالاً يغلب عليها طابع الفرح قبل عيد الأضحى، الا ان هذا لم يمنعني من تقديمها، خصوصاً انها تتضمن عواطف انسانية، ولا انكر انني شعرت بالمغامرة عندما قررت طرحها، لا سيما انني تحملت تكلفتها على حسابي، وأعتبرها توثيقاً لمشاعرنا تجاه آبائنا، خصوصاً ان معظم الأغنيات تتجه الى الأم، بينما الأب مظلوم في هذه الناحية». وتابع: «قدمت حفلة مع الفنانة نوال الكويتية، والتي اختارتني من ضمن مجموعة كبيرة من أسماء الفنانين الشباب المتواجدين على الساحة، وهذا الأمر لن انساه لها، وفي تلك الحفلة غنيت (هيبة) للمرة الأولى أمام الجمهور، ورأيت حجم التجاوب معي من قبل الحضور وهذا ما شجعني على اصدارها».
وفي سياق آخر؛ كشف العماري عن انه سيحيي الحفل السنوي الذي تقيمه «دار الآثار الاسلامية»، وهذه المرة الثالثة التي يحيي فيها الحفل بعد عامي 2011 و2012.

المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=471487&date=18102013)