المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيمس وودز: أوباما بغيض


اللجنة الإخبارية والصحافية
19-10-2013, 05:48 PM
جيمس وودز: أوباما بغيض




http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 640 * 426.http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1.1981385.1382119376%21/image/2811278360.jpg

قال النجم لسينمائي الأميركي البارز جيمس وودز عقب انتقاده للرئيس الأميركي باراك أوباما مرات عدة، إنه يدرك أن هذا الانتقاد يمكن أن يكلفه حياته المهنية في هوليوود، ولكنه مع ذلك أكد أنه لن يتردد في مواصلة انتقاد سياسات الديمقراطيين. وكان وودز قد سبق له انتقاد أوباما والديمقراطيين سابقاً، ولكنه في الأيام القليلة الماضية احتدم غضبه إزاء معالجة أوباما لموضوع ِإيقاف نشاط الحكومة الاتحادية. ولهذا لم يتردد في أن يكتب في حسابه على تويتر: «هذا الرئيس بغيض حقاً، إنه يحاصر قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية، ولكنه يعطي امتيازات للمهاجرين غير الشرعيين».
وفي مناسبات أخرى، استخدم وودز صوراً ومقالات ومواد عدة أخرى في تناول موضوع إيقاف نشاط الحكومة الاتحادية، بما في ذلك الهجوم على القنصلية الأميركية في بنغازي، ومشكلات برنامج أوباما كير، والدين الأميركي الوطني المتفاقم.
وقد أشار أحد تابعي وودز، أخيراً، إلى التضارب الظاهر بين سياسات هوليوود التقدمية وعداء النجم الشهير للرئيس أوباما. وقال في رسالة موجهة إلى وودز: «ألست تشعر بالقلق حول إمكانية عملك مجدداً في هوليوود؟».
على الفور رد وودز قائلاً: «إنني لا أتوقع أن أعمل في هوليوود مجدداً بعد انتقادي لأوباما والديمقراطيين، وأنا أعتقد أن أوباما يشكل تهديداً لمستقبل أميركا وتكاملها، ومن منظوري فإن أميركا تأتي أولاً وقبل الجميع».


المصدر : جريدة البيان (http://www.albayan.ae/five-senses/mirrors/2013-10-19-1.1981471)