المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : براد بيت سائق ليموزين وجونى ديب بائع أقلام وميجان فوكس كانت "موزة"


اللجنة الإخبارية والصحافية
19-10-2013, 06:00 PM
فى الأصل كان..
براد بيت سائق ليموزين وجونى ديب بائع أقلام وميجان فوكس كانت "موزة"


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1520122303456.jpg



ماذا كان يعمل نجوم هوليوود المشاهير قبل أن يعرفوا طريقهم إلى استوديوهات السينما؟ كان هذا هو السؤال الذى طرحته أحد المواقع المهتمة بالمشاهير والسينما فى أمريكا، حيث جاءت الإجابة عن هذا السؤال مفاجئة بالنسبة للكثيرين، فكانت الصدمة الأولى لعشاق النجم العالمى براد بيت الذى اعترف أنه كان يعمل كسائق لسيارات "ليموزين"، وذلك فى بدايته كشاب قبل دخوله مجال التمثيل.

أما جونى ديب نجم "قراصنة الكاريبى"، فكشف عن مهنته الأولى وهى "بيع الأقلام" ولم تقف هذه المهنة عائقا أمام موهبته، بل صمم على أن يعمل باجتهاد حتى أصبح نجمًا شهيرًا، بينما الجميلة راشيل ماك آدمز كانت تعمل لمده ثلاث سنوات فى سلسلة مطاعم "McDonalds" الشهيرة، وقالت راشيل: "لم أكن أمتهن مهنة جيدة لكننى كنت أضع عصير البرتقال فى الأكواب فقط".

وعن النجمة ميجان فوكس فكانت تعمل كفتاة دعاية، وترتدى فى فلوريدا ملابس ثمرة "موز" عملاقة، وتظل ترقص مع الزبائن من أجل جذبهم للمطعم، وعمل النجم العالمى هيو جاكمان "بلياتشو" فى حفلات الأطفال لمده ثلاث سنوات، وكان أجره فى العرض الواحد 50 دولارا أمريكيا، أما الوسيم جورج كلونى فقد صرح بأنه كان يعمل بشركة تأمين فكان يذهب للزبائن حتى منزلهم من أجل إقناعهم بالتأمين على حياتهم وعلى ممتلكاتهم الخاصة.

المصدر : جريدة اليوم السابع (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1301999&SecID=48&IssueID=0)