المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 20/10/2013م


اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:25 PM
سميرة سعيد لـ «الراي»: سأغني لـ «كردستان»


http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/1382014575021463900_main.jpg


| القاهرة- ـ من جوليا حمادة |

قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد لـ «الراي» إنها ستزور العراق لخوض تجربة جديدة للمرة الأولى في حياتها، إذ تستعد لتسجيل وتصوير كليب لأغنية عن كردستان، ما زالت تتكتم على تفاصيلها.
وأعربت عن سعادتها بأصداء أغنية «ما زال» التي طرحتها أخيراً عبر الإذاعات ومحطات الراديو، وذلك قبل تصويرها للأغنية خلال الفترة المقبلة. وأضافت: «هذا جعلني أتحمس لإطلاق الألبوم في أسرع وقت ممكن حتى أرى طريقة استقبال الجمهور له، خصوصاً أنني بذلت مجهوداً كبيراً وتعد أولى تجاربي في الإنتاج المرهق».


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=471750&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:27 PM
دينا كريم تتحدى قرار النقابات المصرية بمقاطعة الدراما التركية


http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/1382014535041457200_main.jpg



القاهرة ـ من جوليا حمادة |

نفت المنتجة المصرية دينا كريم، منتجة مسلسل «تحت الأرض» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ما تردد حول مواجهتها مشاكل أمنية بسبب مشاركة الفنانة التركية سونجول أودين، ما يعطل عرض المسلسل على القنوات الفضائية. وقالت كريم لـ «الراي»: «لا أجد أزمة في مشاركة الممثلين الأتراك في الدراما المصرية، طالما أن وجودهم لضرورة درامية تفيد العمل الفني، وهذا ما حدث في مسلسل «تحت الأرض»، والذي يعتبر أول مسلسل مصري يستعين بنجمة تركية».
وأضافت أن دعوات المقاطعة للدراما التركية، لن تمنعها من الاستعانة بممثلين أتراك من جديد، بل على العكس فهي تبحث عن فكرة مسلسل جديدة قد تستعين فيها بنجوم أتراك، ورأت «لا يجوز محاسبة الفنانين الأتراك على موقف حكومة أردوغان لأنهم معارضون له».


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=471749&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:28 PM
بروفايل / الكثير من أفلامه نال نجاحاً في دور السينما
مارتن لورنس ... وصل طريق «هوليوود» رغم عصبيته


http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/1382098435028642400_main.jpg

| إعداد رشا فكري |

حفل الزمان الجميل بإبداعات عمالقة الفن والغناء في عالمنا العربي الى جانب نجوم العالم الغربي فقدموا الكثير خلال مسيرتهم التي كانت في بعض الأحيان مليئة بالمطبات والعثرات. منهم من رحل عن هذه الدنيا مخلفاً وراءه فنّه فقط، وآخرون ما زالوا ينبضون عطاء الى يومنا الحالي.
البعض من جيل اليوم نسي ابداعات هؤلاء العمالقة وتجاهلوا مسيرة حافلة من أعمال تركتها بصمة قوية، وفي المقابل يستذكر آخرون عطاءات نجوم الأمس من خلال الاستمتاع بأعمالهم الغنائية أو التمثيلية، وقراءة كل ما يخصّ حياتهم الفنية أو الشخصية.
وفي زاوية «بروفايل» نبحر في بحار هؤلاء النجوم ونتوقف معهم ابتداء من بداياتهم الى آخر مرحلة وصلوا اليها، متدرجين في أهم ما قدّموه من أعمال مازالت راسخة في مسيرة الفن... وفي بروفايل اليوم نستذكر أهم محطات الفنان مارتن لورنس:

ولد مارتن لورنس في فرانكفورت في ألمانيا في شهر 4 من سنة 1965، وهو لوالدين أميركيين، أعطي اسمه الأول اقتداء بقائد الحقوق المدنية مارتن لوثر كينغ، والده جون لورنس كان يخدم في القوات العسكرية الأميركية. وبعد طلاق والدي مارتن وهو في عمر الثامنة كان نادرا ما يرى أباه، وكانت والدته «كلورا» بدأت تعمل في مختلف الأعمال لتوفير القوت لعائلتها خلال سنوات مراهقته.
تفوق مارتن في رياضة الملاكمة، وسكن في ماري لاند، ودخل في المدارس التالية: مدرسة ثوماس جي بولين للتأسيس والفنون الواقفة في لاندوفر في ماري لاند، مدرسة فيرماونت أعلى مدرسة عليا وهذه المدرسة واقعة في فيرماونت الواقعة في ماري لاند، الينور رزفيت المدرسة العليا، وأيضا مدرسة الصداقة العليا، وأصبح منافسا على جائزة القفازات الذهبية للملاكمة.
مسيرته الفنية
ذهب مارتن الى لوس انجليس فكانت طريق الملوك الأسطوري له الى هوليوود ودخل في ناد كوميدي، وبعد وقت قصير من ظهوره في هوليوود ربح مارتن دورا في العرض الشعبي «بحث النجمة»، أحسن صنعا في ذلك العرض وشارك فيه حتى نهايته الى ان خسره، ورأى مدير التنفيذ لـ «كولومبيا تراي ستار تيليفيجين» أداء مارتن فقدم له دور «ماوريس» في المسرحية الهزلية «ماذت يحدث الآن؟؟» وكان ذلك الدور أول أعماله التنفيذية.
وجد مارتن مجموعة من الأدوار الثانوية في كثير من الأفلام والمسلسلات، أما دوره القوي فكانت شخصية «كي» في فيلم «اعمل الشيء الصحيح» الذي أخرجه سبايك ليي. أما أدواره الأخرى فكانت في مسلسل «حفلة المنزل» وفيلم «الكيد المرتد». وأثناء هذه الفترة، اختار الشخص البارز في التسلية راسيل سيمونز مارتن ليشارك في «ديف كوميدي جام».
خلال عمله مع «ديف كوميدي جام»، ظهر مارتن في مسلسله الخاص الناجح الذي اسمه «مارتن» وأذيع عبر شركة فوكس الاذاعية، ذلك العرض استمر من 1992 الى 1997 وحقق نجاحا عظيما.
استمرت تقييمات مارتن في ارتفاعها المسرع بشكل كبير ما جعل شركة فوكس تتفوق على شركة « ان سي بي أس» و أصبحت أكثر احتراما بين أكبر شبكات تلفازية في العالم.
شاركت تيشا كامبيل في التمثيل بمسلسل مارتن، وأقامت دعوى على مارتن لورنس وأيضا على منتجي العرض بسبب التحرش الجنسي عليها والتعرض اللفظي وأيضا اعتداءات طبيعية، لكن حلت استوديوهات «أتش بي أوه» تلك المسألة.
بعدما انتهى لورنس من المسلسل الخاص له، وجد الكثير من الأفلام الكوميدية. وكان ممثلا ثانويا ومثل مع العديد من النجوم أمثال: ايدي ميرفي، ويل سميث وتيم روبنز.
وحظي الكثير من أفلامه بنجاح ممتاز في السينما، ومنها : بووم رانج (1992)، أولاد سيئون (1995)، الحيا(ة1999)، شعاع أزرق (1999)، منزل بيغ ماما (2000) وأولاد سيئون الجزء الثاني(2003). وأدى أيضا أفلاما لم تلقَ نجاحا كبيرا في السينما ويصح القول انها أخفقت مثل : الفارس الأسود (2001)، الأمن الدولي (2002).
بغض النظر عن ذلك ظل أجره في ارتفاع مستمر ليتجاوز 10 ملايين دولار عن كل دور في الفيلم. أكمل مسيرة عمله في الأفلام مثل : منزل بيغ ماما 2 وهذا الفيلم أخذ المركز الأول عند الافتتاح في شمال أمريكا وحصد 28 مليون دولار أميركي في أسبوعه الأول، وأيضا مثل فيلم الخنازير البرية، الذي لعب فيه دور رجل ساكن في الحي وهو رجل مضجر يسعى الى مغامرة على الطريق المفتوح باستخدام دراجة ومثل بجانب: جون ترافولتا، تيم ألين وويليام ماسي.
في 2006 ظهر مارتن في مسلسل «داخل أستوديو الممثلين» خلاله أعاد لورنس الى الحياة بعض شخصيات صورها بالرسم من مسلسل مارتن.
في 2008 مثل لورنس في فيلم ديزني اسمه «رحلة طريق الكلية» وشاركته رايفن سيمون في التمثيل في ذلك الفيلم، هذا الفيلم خاصة كان أول فيلم له.ذلك لم يكن فيلمه الأول في فيلم أطفال، بل مثل قبله فيلم «ارتداد»، بالاضافة الى دور صوتي في فيلم «موسم صيد» وشاركه التمثيل آشتون كاتشر.
وفي توزيع جوائز «بي اي تي» عام 2009 ظهر في دعاية فيلم سخرية مع جيمي فوكس في فيلم خيالي هو «لصوص سكانك». وفي 2010 أعلنت شركة فوكس انها كانت تنتج فيلما مبنياً على الرسم واختارت لأدائه مارتن والممثلة هالي بيري.
في 2010 أعلنت شركة فوكس على ان لورنس يكمل دوره كعميل مكتب التحقيقات الفيدرالي مالكوم تيرنار في فيلم «الأم الكبيرة: مثل الأب مثل الابن» وهو الجزء الثالث في سلسلة أفلام منزل الأم الكبيرة، وذلك الفيلم نزل سنة 2011، أصبح مارتن لورنس الان ممثلاً ومخرجاً سينمائياً ومنتج أفلام وكاتب أفلام.
حياته الشخصية
كان مارتن خاطبا للممثلة لارك فورهايز في 1993، لكنه تزوج من باتريكا ساوثال الفائزة بجائزة ميس فيرجينيا في 1996، لديهما ولد واحد اسمه جاماين.
في شهر 6 من سنة 2010 تزوج من صديقته القديمة شاميكا جيبس في منزله الواقع في بيفرلي هيلز، وانجبا بنتين الأولى لايانا والأخرى اميريا،
في أواسط التسعينيات وخلال تصوير فيلم «خط رفيع بين الحب والكره» اندفع مارتن في انفجار عنيف على المجموعة، وأصبح عصبيا على نحو متزايد وسجن بعد ان لوح بمسدس وصرخ في شارع فينتورا الواقع في لوس انجليس.
واعتقل أيضا في مطار بيربانك لحمله مسدسا معبأ في حقيبة سفره. وفي شهر 3 من عام 1997 اعتقل مارتن مرة أخرى بسبب اعتدائه على رجل في نادي ليلي في هوليوود.
المشاكل الصحية
وفي سنة 1999 تزحلق مارتن فوقع وتعرض لغيبوبة وانهيار بسبب درجة الحرارة، وحدث هذا أثناء هرولته تحت درجة حرارة 100 مع ارتدائه ملابس ثقيلة، تعافى في المستشفى بعد قربه الشديد من الموت وذلك بسبب درجة حرارة جسمه العالية التي بلغت 41.7 درجة سيليسيوس، وكان في تلك الحالة يتنفس بواسطة الأجهزة

المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=471748&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:29 PM
«الجيل الجديد مغرم بالتراث»
صلاح حمد خليفة: نريد حفلات شعبية في تلفزيون الكويت


http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/1382014905021518400_main.jpg



| كتب مفرح حجاب |

قال الفنان صلاح حمد خليفة إن «الجيل الجديد من المطربين مغرم بالفن الشعبي بشكل غير مسبوق»، معتبراً أن هذا الجانب يجب أن يتم تشجيعه ومساندته.
وأضاف خليفة لـ «الراي»: «تفاجأت بأن الكثير من المطربين الشباب الذين لم يعرف أحد أسماءهم يقدمون الفن الشعبي بشكل يفوق الخيال، ولابد أن يكون هناك اهتمام لإبراز هذه الأصوات ودعم الفن الشعبي بشكل أكبر مما هو حاصل الآن».
وتابع: «الجميل في الأمر هو أن الموسيقى الغربية لم تؤثر في هذا الجيل كما كان الكثير يتوقع ذلك»، داعياً إلى إعادة كتابة تاريخ جديد للفن الشعبي على يد هؤلاء الشباب الذين يقدمون فنون الصوت والسامري وغيرهما بشكل مبهر.
وطالب خليفة بضرورة أن تكون هناك حفلة كل أول شهــــر في تلفـــــزيون الكويت على مسرح حمد الرومي في مبنى وزارة الإعلام من أجل أن يتم إثراء الساحة بهذا الفن في ظل هذا التعلق الكبير من الجيل الجديد به

المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=471747&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:30 PM
تحقيق / وصل بعضهن إلى حد الهوس حباً بإطلالات مختلفة
تغيير «لوك» الفنانات... ضرورة عمل أم جذب أضواء؟


http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/1382011245070846600adad_main.jpg





| كتبت رشا فكري |

يعد المظهر العام للمرأة في كثير من الأحيان عنوانها ويعبّر عن شخصيتها وطبيعتها، لذا فان اهتمام غالبية الفنانات بعمل «نيو لوك» قد يصل عند بعضهن الى حد الهوس في كثير من الأحيان، فتلجأ بعضهن الى «نيو لوك» لجذب الاهتمام، وأخريات يحرصن على تغيير «اللوك» الخاص بهن لمدى تأثيره الايجابي على الحالة النفسية بعيداً عن الأضواء والنجومية.
وفي هذا التحقيق نتعرف على اهتمام بعض الفنانات والاعلاميات بتغيير «اللوك» الخاص بهن ومدى تأثرهن بذلك، وأهم نقاط ضعفهن في تغيير «الستايل» الخاص، وموقفهن من اجراء عمليات التجميل:
الاعلامية والممثلة فاطمة العبد الله أكدت انها تهتم بتغيير «اللوك» الخاص بها باستمرار في حياتها العادية، كما انها لا تنظر لتغييره من جانب فني، بل تنظر اليه من الناحية النفسية، وعندما تبدأ بعمل «نيولوك» جديد لها قد يكون لذلك تأثير كبير على حالتها النفسية.
وقالت: «على المستوى الفني، أحرص دائماً على تغيير اللوك حسب الشخصية التي أقوم بتجسدها في الأعمال الدرامية، أما على مستوى البرامج فأحدد اللوك الذي سأظهر به من خلال مكان التصوير الذي يتم الذهاب اليه لتسجيل حلقة ما».
وأوضحت ان من أهم الاشياء التي تحرص على متابعتها وتضعها في عين الاعتبار عند عمل لوك جديد لها هي طرق جديدة لتركيب الشعر، أو طرق مختلفة لوضع الماكياج، كما تحرص على زيارة لندن بصفة مستمرة لشراء ملابسها ولكي تتعرف على أحدث صيحات الموضة وتختار منها ما يناسبها كل موسم، مشيرة الى انها لا تمانع اجراء عمليات تجميل أثناء قيامها بلوك جديد.
ولفتت الى انها تعيش باستمرار حالة «هوس النحافة» واعترفت بانها «مريضة» بانقاص وزنها دائماً، «عندما انظر الى نفسي كل يوم في المرآة أشعر بان وزني زاد غرامات فأواصل الريجيم مرة أخرى من دون داعٍ، رغم ان كل من حولي ينصحني بعدم تخفيف وزني لاني ذات وزن وقوام متناسبين».
وذكرت انها ذهبت مرة لدكتور تجميل وطلبت منه اجراء عملية تكميم معدة فتفاجأت حين قام بطردها من مكتبه وأخبرها ان ما سمعه منها مجرد دعابة وقبل مغادرتها أخبرها الدكتور بانها لا تحتاج لاجراء مثل هذه العمليات.
ومن جانبها، قالت الفنانة زهرة الخرجي انها تحب ان تكون متغيّرة بشكل دائم، لان تغيير «اللوك» الخاص بها مهم لحالتها النفسية، وترى ان ذلك مهم أيضاً لكل شخص سواء كان فناناً تحت الأضواء أو فرداً عادياً. وأوضحت انها لا تستعين بخبير موضة عند تغير اللوك الخاص بها، فهي من تقوم بتغيره في حياتها العادية بعيداً عن الفن، وقالت «لا يهمني طول الشعر، فانا أعتمد على رؤيتي الشخصية حتى بطريقة وضع ماكياجي»، مشيرة الى انها من الشخصيات الجريئة في اختيار الألوان عند تغيير «ستايلها» ولون طلاء الأظافر، فهي تنجذب أكثر الى الألوان الصارخة الواضحة.
وعلى المستوى الفني فانها تختار اطلالتها بأي شخصية جديدة واللوك المناسب لها بعد قراءتها للنص وتفاصيل الشخصية من دون الاستعانة بأحد.
وعن عمليات التجميل ومدى تأثيرها على الموضة، أكدت انها لا تفضل اجراء تلك العمليات وتتخوف كثيراً منها، وأضافت «الجمال نعمة، فلماذا نقوم بتغييرها؟... مع العلم انني مع بعض النساء اللواتي يلجأن اليها لمعاناتهن مع السمنة الزائدة ومن أجل شفط الدهون».
ومن جهتها، رأت الفنانة ملاك ان تغيير اللوك الخاص بالفنان ضرورة، وهي تقوم بتغيير شكلها في حياتها العادية بعيداً عن الأضواء وتبحث عن ما يتناسب مع سنها من ملابس وماكياج.
واكدت ان أكثر ما يجذبها عند عمل «نيو لوك» جديد هو جرأتها في اختيار قصات شعر مختلفة وألوان صبغات الشعر وما يتناسب معها، وطريقة مكياجها، لافتة الى انها تقوم بالتغيير دون الاستعانة بخبيرة تجميل. ونفت تأثرها أو تقليدها للموضات الغربية أو أي من نجمات هوليود عند تغير اللوك الخاص بها.
وعلى المستوى الفني، بيّنت انها تقوم بتغيير اللوك الخاص بها مع كل شخصية جديدة، «وعند قيامي بتجسيد شخصية جديدة فان معظم الناس لا يعرفونني بسبب تغير شكلي وذلك دون اللجوء لاجراء أي من عمليات التجميل، وارى ان التغيير مطلوب بالنسبة للفنان من وقت الى آخر».
بدورها، أكدت الفنانة فوز الشطي انها تتابع أحدث صيحات الموضة منذ سنوات طويلة وقبل دخولها عالم الفن، مضيفة ان اهتمامها بمظهرها ليس بأمر جديد عليها.
وأوضحت ان أكثر ما يجذبها عند تغيير اللوك الخاص بها هو أحدث الصيحات الخاصة بالماكياج والشعر واختيار ما يناسبها، وانها تحرص على الظهور دائماً بـ«لوك» جديد ومختلف وتختار أزياءها حسب كل مناسبة تحضرها، وان لديها القدرة على تنسيق الألوان وارتداء ما يتناسب مع مجتمعنا العربي.
أما في ما يخص عمليات التجميل، فقالت انها لم تجرِ سوى عملية تجميل واحدة لانفها، لكنها مع لجوء النساء لعمليات التجميل بهدف معالجة وتصحيح بعض العيوب، الا انها في المقابل ضد موضة عمليات التجميل التي تلجأ اليها غالبية الفنانات في الوقت الحاضر «على الفاضي والمليان».
الفنانة والمذيعة سماح غندور قالت انها تحرص دائماً على تغيير «اللوك» الخاص بها باستمرار من دون الاقتراب من لون شعرها لانها لا تفضّل تغيير لونه الأسود الى أي لون آخر، وتستخدم حناء سوداء بخلطة خاصة يصعب تغييرها.
وأشارت الى انها تهتم بالعناية ببشرتها كثيراً بسبب كثرة التصوير أمام الكاميرات ولا تضع الماكياج بكميات كبيرة لانها ضد الماكياج الكثيف الذي يبرز الملامح بطريقة مستفزة.
وقالت: «الفنان دائماً محط انظار الآخرين، وعليه ان يكون مهتماً دائماً بهذا الجانب»، لافتة الى حرصها على تناسق الملابس والاكسسوارات، لان مفهوم الموضة لديها يكمن في البساطة في كل شيء من دون البهرجة والخروج عن المألوف.
وأكدت انها ضد اجراء أي من عمليات التجميل لها، أما بالنسبة الى غيرها من الفنانات أو النساء بشكل عام، فتراها حرية شخصية لا تتدخل فيها.
كما أكدت المذيعة شيخة السلمان ان العناية بمظهرها من اولوياتها في مختلف المناسبات وتحب التجديد في مظهرها خصوصاً في الملابس والماكياج وذلك بحكم عملها.
عن مفهومها للموضة؛ قالت «أختار دائماً ما يليق بي وأبحث عن ما يناسبني، وانتقي ملابسي التي تعبّر عن شخصيتي وتتناسب مع عمري».
وأشارت الى انها ضد عمليات التجميل ووصفتها بانها تشويه وتخريب وليس تجميلاً، «لذلك أرى ان كثرة اجرائها تسبب الكثير من العواقب مع مرور الزمن ومن الأفضل العناية الطبيعية بالبشرة والجسم».
أما الفنانة والمذيعة زينب خان فأوضحت انها دائماً على طبيعتها في حياتها الشخصية، الا ان أكثر ما يشدها عند تغيير «اللوك» هو قصات الشعر وتغيير لونه لكونها ومنذ الصغر كانت لديها عقدة من والدتها بحرمانها قص شعرها، فكان يزداد طوله الى ان أصبح عمرها 18 سنة، فأخذت خان قراراً بان تقوم بقص شعرها.
ولفتت الى انها لا تهتم بتغيير «ستايلها»، فكل اهتمامها ينصب نحو شعرها دون أي شيء آخر، وقالت «اختياراتي لملابسي تكون كاجوال رياضية وعملية رغم انني أود التغيير في (ستايل) ملابسي ككل بنات جيلي ولكن لظروف عملي وضيق الوقت بين التمثيل والتقديم بالاضافة الى المسرح، فقد نسيت كيفية اختيار الملابس وتنسيقها، لذلك انصح نفسي بالاهتمام أكثر».
وأشارت الى انها مع عمليات التجميل قلباً وقالباً، لكنها لا تملك الجرأة الكافية لاجراء عملية تجميل واحدة، رغم انها ترغب في اجراء عملية تجميل لانفها، ولكن ترددها وخوفها يمنعانها.

المصدر: جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=471744&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:38 PM
صلاح السعدني ودراما السير الذاتية


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/54b32b2b-f684-47b8-b49f-8c35cc804d18_mainNew.jpg


استقر الفنان صلاح السعدني مسلسل «النحاس باشا» ليكون هو العمل الدرامي الجديد الذي سيقدمه هذا العام المسلسل يعد من أعمال السير الذاتية ويتناول قصة حياة الزعيم الوفدي الكبير النحاس باشا الذي كان يلقب بـ «زعيم الأمة» ويستعرض المسلسل العديد من القضايا والأحداث التاريخية التي عاشتها مصر في عهده أثناء توليه رئاسة وزراء مصر لسنوات طويلة وقيادته التاريخية لحزب الوفد العريق وذلك على مدى عقود زمنية عديدة خلال النصف الأول من القرن الماضي.

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=415858&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:41 PM
السينمائيون المصريون يتجهون بأفلامهم للمهرجانات الدولية

بسبب الخسائر الفادحة التي تتعرض لها أفلامهم في دور العرض نظرا لقلة الاقبال الجماهيري على السينما بسبب حظر التجوال والأحوال الأمنية التي لازالت مضطربة وجد السينمائيون المصريون في المهرجانات السينمائية الدولية مهربا مناسبا وفرصة مواتية لعرض أفلامهم وذلك من اجل الاستفادة من الدعاية التي ستحصل عليها هذه الأفلام جراء العرض في هذه المهرجانات وأيضا بحثا عن جوائز مالية قد تفوز بها وأيضا لفتح أسواق ونوافذ توزيع خارج مصر قد تعوض خسائر عرضها الداخلي.
وقد نجحت بالفعل مجموعة من الأفلام في حجز أماكن لها في عدد من المهرجانات ومن أهم هذه الأفلام: «جرسونيرة» للمخرج هاني جرجس وبطولة غادة عبدالرازق ونضال الشافعي ومنذر رياحنة الفيلم سيعرض في مهرجان أبوظبي السينمائي نهاية أكتوبر الحالي والفيلم من نوعية الأفلام المختلفة في احداثها وشكلها حيث تدور الأحداث جميعها في مكان واحد وبين ثلاث شخصيات فقط هم أبطاله الثلاثة. الفيلم الثاني المرشح للعرض في مهرجان لندن السينمائي الذي تقام دورته الـ57 في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر هو «فرش وغطا» من إخراج احمد عبدالله وبطولة آسر ياسين وهو الفيلم العربي الوحيد المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان وتدور أحداثه حول هروب احد المساجين أثناء الاضطرابات الأمنية وحادثة فتح واقتحام السجون خلال ثورة 25يناير وقد صور الفيلم بكامله بعيدا عن الاستديوهات في الأماكن الحقيقية للأحداث في العديد من الأحياء القديمة والعشوائية بمدينة القاهرة.. والجدير بالذكر أن الفيلم عرض في مهرجان تورنتو السينمائي بكندا في منتصف سبتمبر الماضي وبات مرشحاً للعرض في أكثر من مهرجان دولي قادم. أما ثالث الأفلام التي حجزت مكانها في العرض بالمهرجانات الدولية فيلم «فارس أحلام» وهو من تأليف محمد رفعت وإخراج عطية أمين وبطولة درة ومي سليم وهاني عادل والفيلم انتهى تصويره منذ شهور عديدة وكان ينتظر العرض الجماهيري لكن الظروف التي اوضحناها سابقا أجلت عرضه أكثر من مرة وسيكون الفيلم ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان دبي السينمائي خلال دورته العاشرة التي ستنطلق في ديسمبر المقبل.
وأثناء الأيام العشرة الأخيرة من شهر سبتمبر الماضي شارك الفيلم المصري «عشم» في مهرجان «سلا» لأفلام المرأة بالمغرب والفيلم هو الأول في السينما الروائية الطويلة لمخرجته ماجي مورجان.
ولا تقتصر القائمة على هذه الأفلام فقط فهناك مجموعة أفلام أخرى سوف تعرض في العديد من المهرجانات الدولية حسب ما أكده صناعها ومنها فيلم «فتاة المصنع» للمخرج الكبير محمد خان الذي انتهى تصويره منذ عدة أشهر وهو من بطولة ياسمين رئيس.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=415859&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:44 PM
مسلسل يكشف أسرار الثورة التونسية


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/415857_8_mainNew.jpg



انتهى السيناريست فيصل ندا من كتابة 35 حلقة من المسلسل التلفزيوني «الجميلة والمغامر» الذي تبلغ حلقاته 45 حلقة وتدور أحداثه حول السيرة الذاتية للرئيس التونسي السابق زين العابدين بن على وزوجته ليلى الطرابلسي منذ أن كان ضابطا في القوات المسلحة وهي تعمل في محل كوافير وحتى وصوله الحكم في تونس. وقد أوضح ندا إن المسلسل يرصد الفساد الذي انتشر في عهده وحقائق وكواليس الثورة التونسية وأكد ندا انه عكف خلال الفترة الماضية على قراءة كل الكتب التي أرخت للثورة التونسية بالإضافة إلى المذكرات الشخصية التي كتبتها ليلى الطرابلسي بنفسها التي احتوت على كثير من الزيف والكذب حيث أظهرت نفسها كقديسة.

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=415857&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:45 PM
استعادة لتحفة ستيفن كينج وبريان دي بالما
«كاري».. أفضل أفلام الرعب؟!


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/e41691f9-3f5b-4473-bbc6-f62a9a6dd5d0_mainNew.jpg


تستعد صالات العرض في أنحاء العالم لاستقبال واحد من أهم أفلام الرعب، بل لعله الأفضل، والذي يحمل اسم «كاري» وهو يمثل استعادة متجددة للنسخة الأصلية التي قدمت في عام 1976 من اخراج بريان دي بالما معتمدا على رواية بالاسم نفسه لستيفن كينج. ويومها اكتشف العالم النجمة سيسي سباسك، التي وجدت الطريق الى النجومية والشهرة والاوسكار عبر مسيرة حافلة بالتميز.

وكان أداؤها في شخصية «كاري» ساحرا مدهشا تطلب لياقة عالية، استطاع بريان دي بالما ان يفجرها في تلك الممثلة الشابة يومها.

ونأتي الى النسخة الجديدة، وهي ايضا تعتمد على النص الأصلي الذي كتبه ستيفن كينج، مع جهد واضح للسيناريست لورنس د. كوين الذي كان قد شارك في كتابة السيناريو الخاص بالفيلم الأول، ومعه هنا روبرتو اغويرساسكا.

أما الاخراج فقد تصدت له المخرجة كمبرلي بيريس التي قدمت للسينما افلام «الاولاد لا يبكون» 1999، و«ستوب لوس» 2008، و«هذا الفيلم لم يصنف» 2006، وهي من مواليد 8 سبتمبر 1967 في بنسلفانيا، الولايات المتحدة.

ونذهب الى الفيلم، الذي يأخذنا الى عوالم شخصية الفتاة «كاري» تجسدها هنا كلوي غريس موركيز وهي فتاة خجولة منبوذة من قبل زملائها في المدرسة، ومحمية من قبل والدتها الشديدة التدين (جوليان مور).

هكذا هو المحور الأساسي للفيلم وايضا الرواية التي حققت أعلى مبيعات وقتها، والتي تتمحور حول تلك الفتاة الخجولة في سن المراهقة والتي تتمتع بقدرات عالية في التحريك والمواجهة وتفجير الحرائق كلما داهمها الخطر، خصوصا، وهي تعيش حالات نفسية إثر تأخر العادة الشهرية عليها حتى بلوغها سن السابعة عشرة من عمرها.. فتاة غير عادية.. خصوصا في المشاهد التي ترعب المشاهدين.. وتحبس أنفاسهم.

الفيلم تجري أحداثه في ضاحية هادئة من تشامبرلين، حيث تلك السيدة الشديدة التدين مع ابنتها، وهذا ما يجعلها مع ابنتها تصران على حمل (الصليب) في جميع المشاهد، من أجل حماية ابنتها كاري، التي تواجه كما من الممارسات من رفيقاتها الطالبات اللواتي يسخرن منها.

ترتبط كاري بعلاقة مع كريس (سوسنيل) وفي احدى الحفلات، وبعد أن تواجه كاري بعدوانية البعض، تتفجر لديها طاقاتها العدوانية بالمقابل.. والويل لمن يقضي آمالهم.. في مشهديات تحبس الأنفاس.

الفيلم من انتاج ستديوهات متروغولدن ماير، وصور بالكامل في ستديوهات بايونيد في تورنتو، وعدد آخر من المدن الكندية.

صاغ الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار ماركو بيلترامي الذي صاغ من ذي قبل موسيقات افلام (الصرخة) و(ترامينتور 3) و(لايف فري اور داي هارد) 2007.

أما التصوير فكان من توقيع ستيف يادلين الذي يمتاز بمشهدياته الخلابة ومن أفلامه «ماي» 2002 و«الأخوة بلوم» 2008 و«لوبر» 2012.

فيلم «كاري» يحبس الأنفاس منذ اللحظة الأولى ويجعلنا نلهث وراء ألم ومعاناة الفتاة الخجولة «كارى» التي تجد نفسها مضطرة الى تفجير القدرات التي تمتلكها لمواجهة الآخرين.. حتى أمها!

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=415856&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:45 PM
نظَّمتها روتانا بالتعاون مع وزارة الإعلام بـ «فندق كراون بلازا»
قاعة «البركة» .. تدشن حفلات جيلي العمالقة والشباب


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/4a08cf44-b03e-418d-bb81-5a6bbda5c258_mainNew.jpg



دشنت قاعة البركة في فندق كراون بلازا الحفلات الغنائية التي جمعت الكبار والشباب ومنهم محمد عبده وعبادي الجوهر وعبدالله الرويشد وبلقيس وعبدالسلام محمد وعبدالعزيز لويس وجاسم محمد وابراهيم دشتي ومشاري العوضي وقد تم تنظيم الحفل بين روتانا ووزارة الاعلام التي قامت بنقل الحفل على مدار الايام التي فاتت على الهواء والتي تمثلت في تلفزيون عبر القناة الفضائية واذاعة الكويت عبر كويت fm وهي خطوة تحسب لهم كون كان النقل حصريا

الموعد كان مع الجمهور في ثاني ايام العيد وقدمها كل من ماهر العنزي ومنية الحجي وقام باحياء الحفلة الفنان محمد عبده الذي كان مع الجمهور الكويتي واستقبله بالمحبة والتقدير لتاريخه الفني والابداع المتواصل من خلال الاغاني التي اداها معه ومنها «البرواز» و«على البال» و«و«تيا وتيا» و«نجم عالي» و«وهم» و«مجموعة انسان» و«لك حق تزعل» و«المعازيم» و«ليلة خميس» وقد تجاوب الجمهور معه الى درجة ترديد الاغاني معه وقد بادلهم بونورة هذا الشعور ولمس منهم الوفاء بحفظهم لاغانيه التي غناها وختمها باغنية «ابعاد» وفي ثالث يوم كان الموعد مع جيل الشباب والذي يحسب للجنة المنظمة هذا الامر كونهم اعطوا الفرصة للشباب الواعد ومواجهة الجمهور عبر المسرح وتعتبر المرة الاولى التي يتم تنظيم حفل يضم خمسة مطربين وقدمها كل من انوار الراشد ومحمد المساعيد والبداية كانت مع الفنان عبدالعزيز لويس الذي ادى عددا من الاغاني ومنها «اليوم طالع قمر» و«طياره» و«حسايف» و«اتوب» وختمها بالاغنية الوطنية «كلما زادت المحن» وبعده شارك الفنان مشاري العوضي في كل من «مليون مرة «و« ولو طلعت القمر» و«رحت فيها» و«ليلة عمر» واغان اخرى وبعده شارك الفنان جاسم محمد عبر اغان متعددة ومنها «حبه خذاني» و« ولية» و«حبيبي برشلوني» و«تخلى» وعدد من الاغاني المختلفة

وكان الجمهور في موعد مع الفنان عبدالسلام محمد الذي ابدع في اداء اغانيه واستقبل جمهوره باغنية وطنية «انا كويتي» وبعدها ادى «دلوعة « و« ولهان» و«اه ياقلبي» و«اسمع اسمع « و«لك عين» وفي الختام كان من نصيب الفنان ابراهيم دشتي الذي غنى كلا من «طاف» و«ياستار» و«مشتاقين» و«مجنوني»

اما في اخر يوم من حفلات العيد كان مسك الختام مع كل من عبادي الجوهر وعبدالله الرويشد وبلقيس وتعتبر مميزة بمشاركة كل من الرويشد والجوهر في حفلة واحدة مما ساعد على نفاذ الحجوزات من الحفلة واكتظت قاعة البركة بهم والتي تترجم مشاعر المحبين والمتابعين للفنانين المشاركين وقدم الحفل كلا من نورة عبدالله وعبدالله يحيى وكانت البداية مع بلقيس التي اكدت في حديثها قبل صعودها على المسرح قائلة : كانت امنيتي ان اتواجه مع الجمهور الكويتي المعروف بالجس الذي يمتلكه والحمدلله تحققت تلك الامنية واشكر الجهة المنظمة التي قامت بالتنظيم والاختيار وكذلك المتابعة الاعلامية من قبل تلفزيون واذاعة الكويت منذ وصولي حتى البروفات وفي الحفلة لهم مني كل تقدير ومحبة واتمنى ان اكون عند حسن الظن وبعد صعودها على المسرح حيت الجمهور وادت عددا من الاغاني ومنها «الحب اسمى» و«هوى» و«هذا منو» و«ليه يابوي» و«علموه» و«قدرقدر» و«ماطلبت الا البعد» و«هكذا الدنيا تسامح»

وبعدها كان الجمهور على موعد مع اخطبوط العود الفنان عبادي الجوهر التي ضجت القاعة لحظة وصوله بالتصفيق المتواصل الذي طالما انتظره الجمهور الكويتي لان يقوم باحياء حفلة غنائية له وغنى في البداية اغنية «غديتي شمس» وبعدها «سكة طويلة « و«من عذابي» و«ذكروني فيك» و«الجراح» و«كلمة» و«تبي تعرف» و«قالوا ترى» التي رددها مع الجمهور بدون الموسيقى وتفاعل فيها الى درجة كبيرة.

وختام اليوم الاخير كان مع الفنان عبدالله الرويشد الذي رحب بالحضور ووجه التهاني بمناسبة العيد للجميع وشكرهم على حضورهم وتواجدهم في الحفل وادى عددا من الاغاني ومنها «لي مرالحلو« و«اسألك» و«وحشت الدار» و«يابو ناصر» و«تصور» و«لمني بشوق» و«دنيا الوله» و«اي معزة» وختمها بالاغنية الوطنية «ربي يعز شانج».

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=415855&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:53 PM
مكي.. يحب من أول نظرة


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/1475700b-ed7f-47d0-a6b1-2011c70e5bc9_mainNew.jpg



انتهي المخرج تامر نادي من تصوير فيلمه الروائي القصير «ضربة في قلبه» والذي قام الفنان أحمد مكي بانتاجه.

تناقش قصة الفيلم في اطار كوميدي قصص الحب بين الشباب من خلال شاب يصاب بسهم كيوبيد عندما يرى فتاة تمر من أمامه ويمشي بهذا السهم وهو ما يراه الناس غريبا فينصحه أحد أصدقائه بالبحث عن فتاة أخرى يحبها وتحدث العديد من المواقف الى أن يجد الفتاة التي رآها وهي أيضا مصابة بالسهم نفسه الذي أطلقه كيوبيد الحب.

الفيلم تأليف تامر نادي. والذي سبق وتعاون مع مكي في كتابة مسلسله «الكبير أوي» بأجزائه الثلاثة وبطولة وسام سيف الاسلام. ونسمة هاني وشارك في بطولته محمد شاهين ومحمد سلام وبيومي فؤاد أبطال مسلسل «الكبير أوي».


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=415854&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:57 PM
نسمة.. تصور «واحد مش اتنين» في بيروت

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/f920ce83-3164-47b6-8bab-c97b10843600_mainNew.jpg


تستعد الفنانة الشابة نسمة جلال لتصوير أول كليباتها الغنائية في بيروت حيث انتهت من تسجيل أولى أغنياتها بعنوان «واحد مش اتنين» ويخرج الكليب محمد جمال حيث تم تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب الظروف السياسية التي تمر بها البلاد. نسمة قررت الاتجاه للغناء بعد أن خاضت تجربة التمثيل في مسلسل «الطيارة الشقية» ثم فيلم «هو فيه كده» ولكنها لم تجد نفسها في التمثيل.. وكانت قد عملت في الاخراج لمدة ثماني سنوات في قناة «دريم».

تقول نسمة انها ستدخل تجربة جديدة من خلال الكليب حيث ستدمج الغناء المصري بالخليجي بالجزائري ولذلك ستضطر الى اعادة التوزيع الموسيقي مرة أخرى.

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=415853&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:58 PM
عمالقة السينما الأميركية يلتقون في فيلم كوميدي

يجتمع 4 من عمالقة ونجوم السينما الأميركية وهم مايكل دوغلاس، مورجان فريمان، روبرت دي نيرو، وكيفين كلاين في فيلم كوميدي اجتماعي ساخر بعنوان «لاست فيغاس» أو فيغاس الأخير والمقرر عرضه في صالات السينما الأميركية يوم السابع والعشرين من نوفمبر المقبل.
وذكر موقع «لو فيجارو» الفرنسي أن هذا الفيلم من اخراج جون تورتلوب ويحكي في قالب كوميدي ساخر قصة هؤلاء الـ4 الذين تربطهم صداقة قوية تمتد لـ30 عاما حيث قرروا الاحتفال بخطبة صديقهم «مايكل دوجلاس» الذي طلب أخيرا يد صديقته في مدينة لاس فيغاس حيث يستمتعون معا بكل مباهح الحياة في هذه المدينة المعروفة باسم مدينة الخطيئة.

المصدر : جريدة النهار (http://forum.fnkuwait.com/ر)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:58 PM
مــي سليم تغني «شعبي» للمرّة الأولى في «عشّ البلبل»

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/b80fc877-cb2e-4cd0-b15a-224f3711d927_mainNew.jpg


تخوض الفنانة مي سليم، تجربة الغناء الشعبي للمرة الأولى ضمن أحداث فيلمها الجديد «عش البلبل»، وتغني مي في الفيلم أغنية باللون الشعبي بعنوان «سكر» من كلمات أحمد علي موسى وألحان محمد عبدالمنعم ومن توزيع باسم منير.

وسيعرض «عش البلبل» في عيد الأضحى، من بطولة مي سليم في أول تعاون بينها وبين المنتج أحمد السبكي ويشاركها في الفيلم كريم محمود عبد العزيز، سعد الصغير، ودينا، ومن تأليف سيد السبكي واخراج حسام الجوهري.

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=415849&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 03:59 PM
فدوى المالكي تحضّر لألبوم جديد مع «روتانا»


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/e818bac3-8500-4838-a961-abb21bd11d9d_mainNew.jpg



تحضر حاليا الفنانة المغربية فدوى المالكي لألبوم جديد خليجي تحت عنوان «يا مفسر الأحلام»، يتضمن هذا الأخير 12 أغنية خليجية، وتتعامل فيه مع أبرز الملحنين وكتاب الكلمات بالخليج.

وتعاقدت فدوى المالكي مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ليكون هذا الألبوم المقبل من توزيعها وإنتاجها، وأيضا لتدير أعمال المالكي. حاليا، تصور فدوى المالكي صورة غلاف ألبوم «مفسر الأحلام» المنتظر طرحه يوم عيد الأضحى، كما ستشرع المالكي مباشرة في تصوير أربعة فيديو كليبات من الألبوم، فجمهور وعشاق النجمة المغربية فدوى المالكي في انتظار أعمالها الفنية، خصوصا أن كبار الفنانين يشهدون للمالكي بالصوت المميز والجوهري، فهي من الفنانات اللواتي يشرفن المغرب بالساحة الفنية العربية.

من جهة أخرى، فدوى المالكي أدت من سنتين أغنية الفنان محمد عبده «الأماكن» باللغة الفرنسية ولقيت نجاحا باهرا وكبيرا بالمغرب والعالم العربي.

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=415848&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:00 PM
عبير أحمد... قمة الرشاقة


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/10/20/82025885-8e57-455e-8199-343360b83ec2_mainNew.jpg



خلال تواجدها في الموقع الخاص بتصوير عملها الدرامي الجديد «الواجهة» ظهرت الفنانة عبير أحمد في قمة الرشاقة، مؤكدة على التزامها بالنظام الغذائي... وهي تحضر حاليا لعدد من المشاريع الجديدة بعد الانتهاء من «الواجهة» مع المخرج سائد الهواري.

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=415847&date=20102013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:02 PM
أحلام لهيفاء: «لا تردي على حدا بيكبروا لما تذكريهم»
بالفيديو.. هيفاء تبكي على الهواء معلنة ندمها على زواجها بأبو هشيمة.. وتؤكد: الجمهور ينتظرني «ليشوفني شو لابسة»


http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/416558-atjkz694.jpg


في حلقة مميزة من حلقات العيد، حلت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة على برنامج "حديث البلد" للإعلامية منى أبو حمزة.
هيفاء تطرقت في حديثها عن فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مؤكدة أنها نادمة على هذه الفترة في حياتها، ورافضة الخوض في تفاصيل أكثر.
واختتمت هيفاء كلامها بأن الإنسان كثيرا ما يحزن عندما يرتبط بشخص لا يفي بالوعود التي قطعها على نفسه في إشارة لأبو هشيمة.
وعرضت مقدمة البرنامج منى أبو حمزة أغنية "ما راح أزعل ع شى" للمغنية اللبنانية ماجدة الرومي، وعندها رصدت الكاميرا دموع هيفاء وهبي التي قامت بمسحها بعد ثوان لتستكمل اللقاء وهي مبتسمة.
في سياق آخر وخلال مؤتمر صحافي في فندق كراون بلازا - الحمرا ببيروت، أعلن وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نقولا صحناوي عن تعيين الفنانة هيفاء وهبي سفيرة الاتصالات للقضايا الإنسانية.

وكشف ان هذا الاختيار جاء بسبب مجموعة عوامل، منها جمهور هيفاء الواسع وقدرتها على التأثير وإيصال الرسالة، إضافة إلى تواصلها المستمر مع جمهورها من خلال الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
وتمتد ولاية هيفاء كسفيرة لعامي 2013 و2014، حيث تضم نشر إعلانات على الطرقات ونشاطات توعية وتصوير كليب للحملة وبث إعلانات متلفزة.
وأحلام لهيفاء: «لا تردي على حدا بيكبروا لما تذكريهم»
وفي الإطار نفسه باركت أحلام لهيفاء في تغريدة جاء فيها: «مبروك للديفا تعيينها خليكي لا تشوفي تحت لأنهم هم تحت وأنت فوق وما تردي على أحد لأنو بتكبريهم لما بتذكريهم».

وعلى صعيد متصل أطلت هيفاء في افتتاح برنامج «حديث البلد» مع منى أبوحمزة، وخلال تقديم ابوحمزة لهيفاء قالت: «الناس تنتظر اطلالة هيفاء وهبي لتعرف جديدك».. فقاطعتها هيفاء قائلة: «ليعرفوا شو لابسة».
وحول عرض طليقها رجل الأعمال المصري أحمد ابوهشيمة العودة اليه رفضت التحدث في الموضوع مكتفية بالتعليق: للأسف يدخل حياتنا العديد من الأشخاص نثق بوعودهم لنا ولا يلبسون ان يخرجوا منها لترحل معهم كل هذه الوعود، وكأنها لم تكن فهذه هي حال الدنيا، عندما أعود للماضي أندم كأي شخص ولكن اليوم لا أزعل فنحن ولدنا في هذه الدنيا لنتعلم من التجارب.


http://www.youtube.com/watch?v=OSwb-BH-Ywc

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/416558/20-10-2013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:03 PM
«هاكرز» يسرق حساب ديانا حداد على «تويتر»


http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/416601-135155.jpg


تعرضت ديانا حداد لسرقة حسابها على «تويتر»، من قبل أحد المجهولين «هاكرز» الذي رفض إعادته رغم محاولة الكثير من «الفانز» التحدث إليه وإقناعه بذلك.
وفور سيطرته على الحساب، أعلن القرصان في تغريدة من حساب الفنانة: «تم الاختراق من قبل«Cr3zY_HacKer».

بعدها، أطلق مجموعة من التغريدات ذكر فيها سبب تهكيره الحساب وهو تجاهل ديانا له وفق ما ذكر.
ثم عاد وقال في تغريدة أخرى «حساب ديانا راح يرجع قريب».

وكانت الفنانة أحلام قد حاولت التدخل لاسترجاع الحساب أيضا، وطالبت السارق بالتحدث إليها، لكنه اختفى ليعود من جديد معلنا رفضه إعادة الحساب، قائلا في تغريدة جديدة من حساب ديانا: «ترا أمزح ما رح ارجع الحساب حتى لو وصل حسابي 100000000».

ثم تبعها بمجموعة تغريدات لا معنى لها، فهل ستستطيع ديانا استرجاع الحساب الذي يضم ما يقارب الـ 200 ألف متابع، أم أنها ستفتح حسابا جديدا وتدعو الجمهور لمتابعتها؟

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/416601/20-10-2013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:08 PM
كاظم الساهر ينقل إقامته إلى المغرب


http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/416603-135070.jpg


قال الفنان كاظم الساهر إنه اشترى منزلا في المملكة المغربية، للإقامة الدائمة مع عائلته، موضحا أنه اختار المغرب لما تنعم به من أمان واستقرار، إضافة إلى الكرم والترحاب، الذي يتميز به أهل المغرب، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه قارب على الانتهاء من ألبومه الجديد، مؤكدا أن الشاعر نزار قباني له نصيب كبير من أغنيات الألبوم.

وأوضح الساهر في حديث له مع برنامج «صباح العربية»، الذي يذاع على قناة «العربية»، انه انتهى من تسجيل 8 قصائد من ألبومه، وتتبقى له 4 قصائد فقط.
من جانب آخر يتعاون كاظم مع الشاعر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم «فزاع» خلال أغنية جديدة من ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد بعد الأغنية الأولى التي جمعتهما تحت عنوان «مرت على بالي» عام 2011. وتصدى العراقي محمد صالح لتوزيعها.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/416603/20-10-2013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:10 PM
في الحفل الثالث الذي نظمته «روتانا» بالتعاون مع «الإعلام» ونقله «التلفزيون» على الهواء
بلقيس «راقية» وعبادي «عذّب» الشباب والرويشد «شعللها» في «البركة»


http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/416649-135307.JPG


كانت الحفلة الثالثة التي نظمتها روتانا بالتعاون مع وزارة الإعلام واحياها كل من اخطبوط العود عبادي الجوهر وسلطان الرومانسية عبدالله الرويشد والنجمة بلقيس في قاعة البركة بفندق كراون بلازا بمنطقة الفروانية مساء امس الاول بمنزلة «الحلم» الذي تحقق على أرض الكويت لأن المشاركين فيها اثبتوا علو كعبهم في الساحة الغنائية لاختياراتهم الجميلة التي عاش من خلالها جمهور الحفلة الغفير أجمل ليالي العمر للطرب الأصيل الذي قدموا لهم «فرسان» الحفلة الذين تنافسوا فيما بينهم لإسعاد جماهيرهم الغفيرة.
مجنون أحب غيرك
بدأ الحفل الذي نقلته شاشة الفضائية الكويتية والقناة الأولى ومحطة كويت fm بدخول المطربة «الراقية» بلقيس احمد فتحي في الساعة العاشرة والنصف مساء والذي استقبلها جمهور القاعة بوابل من التصفيق لتعبر بعدها عن سعادتها للمشاركة في هذا الحفل الذي يقام في الكويت، متمنية ان تلامس اختياراتها ذائقة الجمهور الكويتي، ومن بعدها غنت للمطربة الراحلة رجاء بلمليح «هكذا الدنيا تسامح» بأداء رائع مع الفرقة الموسيقية التي كانت بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد لتلحقها برائعة والدها العملاق أحمد فتحي «أن يحرمونا» التي رددها معها جمهور القاعة بمشهد لا يمكن وصفه استغلته «الراقية» بلقيس لتغني لهم «سرى الليل» و«هذا منو» و«قدر قدر» و«ليه يا بوي»، حيث غنت تلك الأغاني بثقة كبيرة أثبتت من خلالها انها نجمة قادمة بقوة للساحة الغنائية، ولم تكتف بلقيس بذلك فغنت بناء على طلب جمهورها «مجنون أحب غيرك» وكأنها تخاطبهم من خلال كلمات هذه الأغنية الجميلة لتختتم وصلتها بأغنية «أحبها» اهداء منها لبلدها الثاني الكويت.
الجراح
وبعد منتصف الليل صعد المسرح اخطبوط العود والضلع الثالث للأغنية السعودية عبادي الجوهر الذي حياه الجمهور الغفير وقوفا لمكانته الكبيرة في قلوبهم فغنى لهم «نساي»، مستذكرا فيها صديقه الشهيد فائق عبدالجليل الذي كتب كلمات هذه الأغنية الرائعة التي طرحت في الأسواق عام 1988 ليشعل فيها أجواء القاعة عن بكرة أبيها، الأمر الذي استغله «بوسارة» فغنى على «العود» أغنية «غديتي شمس» و«سكة طويلة» اللتين «عذبت» قلوب جماهيره من الشباب ليتبعها بأغنيته «من عذابي» وأغنيته الجديدة «الجراح» الذي ردد كلماتها معه جمهوره مع انها أغنية جديدة طرحت قبل ايام واتبعها بأغنية «دقايق » و«حبك سما» ليختتم وصلته برائعته «قالوا ترى» الذي أشعل بها قاعة الحفل بشكل لا يوصف.
وحشت الدار
وفي الساعة الثانية فجرا صعدت المذيعة نورا عبدالله على خشبة المسرح لتقديم سلطان الرومانسية عبدالله الرويشد «الفارس الثالث» لحفل روتانا والذي استقبلته الجماهير بالتصفيق الحار فور صعوده على خشبة المسرح مع مايسترو فرقته الموسيقية أمير عبدالمجيد ليقول لهم «عيدكم مبارك وإن شاء الله الأفراح تدوم على ديرتنا في ظل صاحب السمو الامير وسمو ولي العهد الأمين» ليغني من جديده «ليه مر الحلو» التي أشعلت القاعة بكلماتها الجميلة ولحنها الجميل وأتبعها بأغنية «أسالك» و«وحشت الدار» اللتين سيطرتا على مشاعر الجميع الذين رددوا كلماتها بصوت مرتفع تعبيرا وتقديرا لـ «أبوخالد» الذي يعرف «من أين يؤكل الكتف» لتبقى هذه الحفلة في الأذهان.
ولم يكتف سلطان الرومانسية بالأغاني التي قدمها والتي «أشعل» من خلالها القاعة من قديمه «يا ابوناصر» و«ما في حد مرتاح» و«تصور» و«دنيا الوله» و«أي معزة» ليقلب من خلال هذه الأغاني القاعة «فوق تحت» ويختتم وصلته بأغنية وطنية «ربي يعز شانك» التي رسمت لوحة جميلة بحب الوطن.




عبادي لـ «الأنباء»: جمهوركم غير
وصف اخطبوط العود عبادي الجوهر بعد انتهاء وصلته الغنائية الجمهور الكويتي بانه «غير» وقال لـ «الأنباء» التي رافقته لجناحه في الفندق «جمهوركم غير ويخلي اللي ما يغني يغني وان شاء الله تدوم الأفراح بالكويت».



«يا حفلة بالكويت يا ماكو»
خاطب سلطان الرومانسية عبدالله الرويشد جمهوره بعد ان تفاعل مع اختياراته الغنائية «يا حفلة بالكويت يا ماكو وهذي بشهادة الإخوان المصريين بالفرقة الموسيقية» الأمر الذي صفق له جمهور الصالة كثيرا.



منيرة تستضيف الجوهر اليوم
تستضيف الإعلامية منيرة عاشور مساء اليوم اخطبوط العود والضلع الثالث للأغنية السعودية عبادي الجوهر في حوار مباشر من خلال برنامجها المنوع «أهل الفن» الذي يبث عبر أثير محطة «كويت fm» الساعة 5:30 وحتى 6:30 مساء ويعتبر هذا اللقاء الثاني للإعلامية منيرة عاشور مع المطرب القدير عبادي الجوهر.
يذكر ان برنامج «أهل الفن» من إخراج نايف الكندري.



شكراً.. وزارة الإعلام
بعد انتهاء حفلات روتانا الغنائية التي نظمتها بالتعاون مع وزارة الإعلام التي تستحق الشكر والثناء على الجهد الذي بذله فريق عملها طوال الثلاث حفلات التي نقلها تلفزيون الكويت ومحطة كويت fm على الهواء لتكون أجمل عيدية للمشاهدين والمستمعين فشكرا لمخرجي الحفلات جابر الحربي ومحمد بولند وجابر مروان والشكر لمشرفيها مدير إدارة التنفيذ بالتلفزيون محمد المسري ومدير إدارة الإنتاج خالد الرشيدي والشكر لمقدميها ماهر العنزي ومنيـــة الحجـــي ومحمد المساعيد ومحمد الشطي وعبدالله اليحيى وأنوار الراشد ونورا عبدالله، والشكر لمعديها شيماء دشتي وبدر الدعي ومشعل أشكناني، والشكر موصول لفريق التنسيق والمتابعين والمصورين ومساعدي المخرجين، والشكر الكبير لوكيل وزارة الإعلام صلاح منصور المباركي ووكيل التلفزيون الشيخ فهد المبارك.. عساكم على القوة.



شكراً.. روتانا
الجهد الذي بذلته شركة روتانا بتنظيم هذه الحفلة يستحق التقدير فشكرا لرئيسها سالم الهندي وشكرا لمنسق الحفلات محمد الهاجري وشكرا لمدير التسويق لمكتب روتانا بالكويت محمد الفضلي.. قدها وقدود.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/416649/20-10-2013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:11 PM
قصي خضر: لست أصلع


http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/2013/10/416596-135082.jpg


أكد الفنان السعودي قصي خضر أنه إنسان مزاجي، يميل إلى الخط الشبابي في أزيائه ويرتدي ما يناسب غناءه الهيب هوب.

وبرر قصي ظهوره بغطاء للرأس طوال حلقات «أرابز غوت تالنت»، قائلا: «لست أصلع، عندي شعر، أنا رجل يعشق القبعات ويحب جمعها كما يحب الرجال جمع السيارات والسيدات الأحذية، وأضعها في خزانة كاملة تحتوي فقط على القبعات والطواقي، عندما يكون شعري قصيرا ألبس طواقي معينة».

وتابع قصي، حسب موقع «جولولي»: «هذا جزءا من ستايلي كمغني هيب هوب، وأحيانا أربطها بشعري بطريقة معينة».


ووعد مقدم برنامج اكتشاف المواهب المعروض حاليا على قناة mbc محبيه بالظهور بلا قبعة في إحدى الحلقات النهائية من البرنامج.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/416596/20-10-2013)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:13 PM
أولى تجاربه السينمائية
سلطان خسروه: «شيء ضاع» لي في السينما!



http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/10/318403_e.png




كتبت غادة عبدالمنعم:
يستعد المخرج سلطان خسروه لتصوير أولى تجاربه السينمائية من انتاج تلفزيون الكويت بعنوان «شي ضاع»، وهو من تأليف سعيد الملا، وبطولة كل من الفنان القدير محمد العجيمي، والفنانة انتصار الشراح، ومن النجوم الشباب كل من محمد صفر، ونور غندور.
وعن العمل قال خسروه: «هذه التجربة هي الأولى لي في التصوير السينمائي، وبداية لخطوات أخرى على مستوى الاخراج، والفيلم سيتم تصويره في لوكيشنات داخلية، وتستغرق أحداثه ساعة تقريباً وتدور حول العديد من القضايا المهمة أهمها زواج الأقارب، والمشاكل التي يتعرض لها الأزواج بسببها، وعدم الاحساس بالمسؤولية».
وأضاف: «ومن المقرر ان نشارك بالفيلم في أكثر من مهرجان، منها الخليج السينمائي، والقاهرة السينمائي الدولي المقبلان».
يذكر ان آخر أعمال المخرج سلطان خسروه هو مسلسل «محال» الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الذي مضى، بمشاركة نخبة من النجوم.


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=311869&YearQuarter=20134)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:13 PM
أولى تجاربه السينمائية
سلطان خسروه: «شيء ضاع» لي في السينما!



http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/10/318403_e.png




كتبت غادة عبدالمنعم:
يستعد المخرج سلطان خسروه لتصوير أولى تجاربه السينمائية من انتاج تلفزيون الكويت بعنوان «شي ضاع»، وهو من تأليف سعيد الملا، وبطولة كل من الفنان القدير محمد العجيمي، والفنانة انتصار الشراح، ومن النجوم الشباب كل من محمد صفر، ونور غندور.
وعن العمل قال خسروه: «هذه التجربة هي الأولى لي في التصوير السينمائي، وبداية لخطوات أخرى على مستوى الاخراج، والفيلم سيتم تصويره في لوكيشنات داخلية، وتستغرق أحداثه ساعة تقريباً وتدور حول العديد من القضايا المهمة أهمها زواج الأقارب، والمشاكل التي يتعرض لها الأزواج بسببها، وعدم الاحساس بالمسؤولية».
وأضاف: «ومن المقرر ان نشارك بالفيلم في أكثر من مهرجان، منها الخليج السينمائي، والقاهرة السينمائي الدولي المقبلان».
يذكر ان آخر أعمال المخرج سلطان خسروه هو مسلسل «محال» الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الذي مضى، بمشاركة نخبة من النجوم.


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=311869&YearQuarter=20134)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:15 PM
تهرب من واقعها بالنوم العميق وأحلام الحب
سيرين عبدالنور: الراجل اللي يضرب مراته «ناقص»!


http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/10/318404_e.png


ضربي في «لعبة الموت» حقيقي وفي أحد المشاهد قفزت للخلف من شدة الألم

«نايا» سلطت الضوء على «العنف الزوجي» وعلى كل زوجة أن تواجهه بشجاعة

الكويت بلد جميل وشعبها مضياف وجمهوري فيها كبير

التمثيل لم يأخذني من الغناء.. المشكلة في شركات الإنتاج

عابد فهد «وحش تمثيل».. وريم حنا كاتبة متمكنة

أبعد «تاليا» عن الأضواء لتعيش طفولتها بحرية



حاورها ياسر العيلة:
ملامحها الجميلة الهادئة جعلتها تدخل قلوب جمهورها بسهولة.. استطاعت ان تقف في مصاف النجمات العرب غناء وتمثيلا، فبعد تميزها في الغناء، تفوقت في التمثيل بشكل كبير، واستطاعت ان تصنع بصمات مميزة في الدراما، خاصة في مسلسليها الاخيرين «روبي»، و«لعبة الموت»، انها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور التي التقتها «الوطن» اثناء زيارتها الاخيرة للكويت، اذ حلت ضيفة شرف على مجموعة «لازوردي» للمجوهرات احتفالا بافتتاح اول فروعها في مجمع الافنيوز، فكان هذا الحوار الذي فتحت فيه قلبها لنا والتفاصيل في السطور التالية:

- في البداية كلمينا عن زيارتك للكويت وجمهورك بها؟
- هذه ليست المرة الاولى التي ازور فيها الكويت فقد سبق ان زرتها اكثر من مرة من قبل ولي جمهور كبير بها والحمد لله، فهي بلد جميل وشعبها مضياف وسعيدة لوجودي هذه المرة كضيفة شرف لحفل افتتاح فرع مجوهرات «لازوردي»، وكم كان جميلا احتفاء الجمهور بي، حتى انني وقعت للكثير من الحضور على نسخات كثيرة من احدث فيديو كليب لأغنيتي «حبايبي».
- اهنئك على النجاح الكبير الذي حققتيه في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسلك الاخير «لعبة الموت».. فهل سيأخذك التمثيل من الغناء؟
- اشكرك على التهنئة وبالنسبة للتمثيل فمستبعد أن يأخذني من الغناء فالغناء شيء والتمثيل شيء، وقد وجدت نفسي في الاثنين ولكن غياب شركات الانتاج الغنائية جعلني اركز في الفترة الاخيرة على التمثيل، في ظل العروض الكثيرة التي تأتيني من شركات الانتاج الدرامي وعلى الرغم من ذلك انا احيي حفلات غنائية وقد انتهيت اخيرا من تصوير اغنية «سنغل» بعنوان «حبايبي» من كلمات بهاء الدين محمد والحان احمد صلاح حسني وتوزيع طارق مدكور وتم تصوير الكليب في اليونان مع المخرج انجي جمال.

فيلم ولا جزء

- لماذا لم تستغلي نجاح مسلسلي «روبي» و«لعبة الموت» في تقديم اجزاء ثانية منهما؟
- لا توجد عندي مشكلة والكثيرون سألوني حول هذا الموضوع واذا ما توافرت حلقات على درجة اثارة وتشويق حلقات على درجة اثارة وتشويق حلقات الجزء الاول نفسها فلن اتردد في تقديم جزء ثان من المسلسلين وان كنت افضل ان نقدمه من خلال فيلم سينمائي.
- على طاري السينما سمعنا عن مشروع فيلم سينمائي يجمعك بالفنان مكسيم خليل الذي شاركك بطولة مسلسلك «روبي» فما حقيقة ذلك؟
- بالفعل هناك اتفاق على مشروع سينمائي جار التجهيز له حاليا مع مكسيم خليل من تأليف ريم حنا.
- ما سر حالة التناغم بينك والكاتبة «ريم حنا» التي كتبت مسلسلك الاخير «لعبة الموت»؟
- ريم حنا كاتبة متمكنة ووجودها في اي عمل لي يشعرني بالطمأنينة بالاضافة لانها في كتابتها تتقن التفاصيل بأسلوب شيق وقد جذبتني طريقة كتابتها لسيناريو المسلسل.

نايا

- ما الذي جذبك لتجسيد شخصية «نايا» في «لعبة الموت»؟
- العمل بشكل عام رائع وشيق وبه قدر كبير من الرومانسية مع العنف الذي تحتويه القصة فقد جسدت «نايا» كل هذه الحالات وسلطت الضوء على ظاهرة العنف الزوجي التي تفشت في عالمنا العربي بشكل كبير فهي شخصية من الواقع.
- «لعبة الموت» ناقش ظاهرة العنف الاسري ففي رأيك ما المواصفات التي يجب ان تتوافر في الانثى العربية في هذا المجتمع الذكوري؟
- لابد ان تكون قوية لتكسر حاجز الصمت في حياتها ولا تستسلم لهذا الواقع تحت شعارات العادات والتقاليد والزوجة يجب عليها ان تتحمل العنف الزوجي من اجل المحافظة على زواجها او من اجل اولادها، واستقرار حياتهم، وان تواجه هذا العنف بكل شجاعة ولا تخشى كلام الناس.

ناقص

- وبماذا تصفين الرجل الذي يتعامل مع زوجته بهذا العنف؟
- اصفه بانه رجل «ناقص» في كل شيء ولديه عقدة في حياته فالرجولة لا تكون بهذا الاسلوب، لأن المرأة مخلوق ميزه الله ويجب الا تعامل بهذا الشكل غير الانساني.
- وهل عانيتِ من هذا العنف سواء في حياتك الخاصة او اثناء تصوير المسلسل؟
- على المستوى الشخصي لم تحدث ذلك فعلاقتي بزوجي على افضل ما يرام وهناك تفاهم كبير بيننا والحمد لله، اما اثناء تصوير المسلسل فعانيت كثيرا.
- هل الضرب الذي تعرضت له خلال تصوير المسلسل من الفنان عابد فهد كان حقيقيا ام مجرد تمثيل؟
- بالتأكيد كان حقيقيا وفي احد المشاهد قفزت للخلف من شدة الألم!

وحش تمثيل

- ورغم هذا العنف ترددت اخبار عن وجود نية لتقديم عمل رومانسي يجمعك بعابد فهد؟
- ردت ضاحكة: عابد فهد اقترح هذه الفكرة وانا متحمسة لها في حال توافر النص المناسب لها فعابد وحش تمثيل وفنان كبير بمعنى الكلمة.
- اذا كان عابد فهد يناسبك لتقديم عمل رومانسي فما طبيعة العمل الذي يمكن يجمعك بالفنان ماجد المصري؟
- اعتقد عمل «اكشن».
- انتِ صغيرة كنتِ تطمحين لان تكوني محامية فهل يمكن ان تدافعي عن حقوق المرأة؟
- ليس بالضرورة ان اكون محامية لأدافع عن المرأة فانا حاليا ادافع عنها كفنانة من خلال الاعمال التي اقدمها من خلال المسلسل بعمق اكبر وتفاصيل اكثر.

أحلام الحب

- اعرف انك تعشقين النوم وتحلمين كثيرا فهل هذا يعني رفضك للواقع؟
- بالفعل اعشق النوم واحلم كثيرا لان الاحلام تأخذني لعالم من الهدوء والسلام والبراءة، عالم بلا مشاكل او صراعات عالم شعاره الحب ولا شيء سواه ورغم عشقي للنوم فانني لا ارفض الواقع فهو شيء مفروض علينا لكنني اهرب منه دائما الى النوم.
- لماذا تعتبرين المال نفوذاً وقوة؟
- لان هذه هي الحقيقة في زماننا هذا فالمال يمنحك الثقة والامان بخلاف القوة.
- لماذا لا تظهرين ابنتك «تاليا» عبر وسائل الاعلام مثل غيرك من المطربات؟
- انا افضل لها ان تحيا طفولة عادية بعيدا عن الاضواء تعيشها بكل حرية وبدون قيود.


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=311870&YearQuarter=20134)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:22 PM
هايدي كلوم لا تحبذ مشاهدة أطفالها للتلفاز


http://www.alsabahpress.com/media/cache/36/a1/36a1295667e34437ba8b93d4d40c1a72.jpg



لايشاهدون التليفزيون كثيراً»، هذا ما صرحت به عارضة الأزياء، هايدي كلوم، عندما تم سؤالها عن طرق تربيتها لأطفالها الثلاثة «هنري وجوهان ولو»، إذ قالت خلال عرض الأزياء الذي أقامته للأطفال في نيويورك، إنها من الآباء التقليديين الذين لا يفضلون ان تسيطر التكنولوجيا على حياة أطفالهم.
هايدي، التي قدمت في عرضها للأطفال، أزياء مبتكرة تنوعت بين سترات من الفراء الملون، ومعاطف ذهبية اللون، وقبعات وغيرها من الملابس التي سيطرت عليها ألوان قوس قزح، أضافت في حديثها لمجلة «Ok» :» لا أقتنع بضرورة أن يجلس الأطفال أمام جهاز يتلقون منه المعلومات، فأنا أفضل أن يحصل الطفل على المعلومات بإستكشاف ما حوله باستخدام يديه، أن يخرج إلى الشارع ويتسخ، ويلعب مع الكلاب ويحاول إيجاد طرق للعب ولتمضية الوقت باستخدام عقله».
هايدي التي شددت على أن خروج الطفل من المنزل للعب مثلاً يفتح له آفاقا جديدة في التفكير، أكدت قائلة:» بقاء الأطفال داخل المنزل لمشاهدة التلفزيون لا يساعدهم على تنمية أفكارهم، فأنا في صغري كنت أتواجد دائماً خارج المنزل، أفكر فيما يمكن أن افعله لتمضية وقتي، وأحياناً قد استغرق وقتاً طويلاً حتى أجد وسيلة أو لعبة تشغلني، لكن في النهاية استخدمت عقلي في التفكير».

المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2013-10-20/15196/)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:23 PM
حسين فهمي: أناشد المسؤولين لحماية الفيلم المصري من الأعمال الهندية

http://www.alsabahpress.com/media/cache/f0/b0/f0b08ac96b1dddc50037adce09d30b5e.jpg


أكد الممثل المصري حسين فهمي أنه يرفض الإشارة أو حتى التلميح إلى أن السينما المصرية تحتضر، مشدداً على وجود كل الإمكانيات التي تؤهل المصريين لتقديم أعمال فنية مميزة، وقال :» نمتلك التكنيك الجيد ولدينا فنانون كبار وكُتّاب على أعلى مستوى، ولدينا أيضاً فنيون موهوبون، لكن ظروف البلد السياسية هي التي خلقت حالة الكساد وهي السبب في تراجع الإنتاج».
وتابع فهمي:» على مستوى الفِكَر والتمثيل والتكنيك فإن السينما المصرية بخير، لكن على مستوى الصناعة فالسينما تحتاج إلى دعم الدولة، بداية من الجمارك وحتى الكراسى التي يجلس عليها المشاهدون، وبمعنى أكثر دقة الدولة تدعم صناعة والشاشة تصدر ثقافة».
وأضاف:» الحل هو عودة الاستقرار بسرعة، وتذليل كل العقبات أمام المنتجين، وبحث مشكلة التوزيع، ولا أقصد هنا التوزيع الداخلي لكني أقصد التوزيع الخارجي، فمن المهم أن نخلق سوقاً للفيلم المصري في الخارج، ولا نكتفي بالداخل».
وعن رأيه في عودة الفيلم الهندي إلى دور العرض المصرية، قال:» فوجئت بعودة الفيلم الهندي لأنه يشكل خطورة على الصناعة، خصوصاً أن الفيلم الهندي له جمهور، ومن الطبيعي والحتمي أنه سيسحب شريحة كبيرة من الجمهور المصري، لذا أناشد المسؤولين بغرفة صناعة السينما وضع ضوابط وقيود لحماية الفيلم المصري».

المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2013-10-20/15197/)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:24 PM
سميرة سعيد تغني «أربيل شمس كردستان» وتقول: كل البلاد العربية بلادي


http://www.alsabahpress.com/media/cache/13/6f/136f0037a1da4073ec6d0f14917b0d26.jpg




«أربيل شمس كردستان» أغنية وطنية من ألحان وإنتاج هلكات زاهر، غنتها الفنانة سميرة سعيد واختارت تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد.
ورغم إن الأغنية وطنية، استطاعت سميرة سعيد التعبير عنها بإحساس غنائي عالي، وحضور تعبيري صفق له المنتج هلكات في الاستديو، حيث تم تصوير الكليب في منطقة عينطورة شرقي مدينة بيروت معربا لـ «سيدتي نت» عن سبب اختياره للفنانة سميرة سعيد لأداء هذه الأغنية الوطنية تحديداً قائلا «صوت سميرة من الأصوات القادرة على أداء الأغنية لما تحتاج من مساحات غنائية، فلحن الأغنية لحن صعب فيه الكثير من المقامات الغنائية، وسميرة قادرة على أدائه إضافة لما لها قاعدة جماهيرية في أربيل ونحن اليوم كشعب كردستاني نعمل على تنشيط السياحة في بلدنا».
يوم كامل من التصوير ورغم حالة الإرهاق التي شعرت بها سميرة سعيد، إلا إنها غنت الأغنية بإحساس وتقنية غنائية لافتة،
وردا على سؤال حول كيف بإمكانها توظيف أحاسيسها في أداء أغنية وطنية أولا ليست اغنية لبلدها، وثانيا ليست أغنية عاطفية قالت سميرة لـ «سيدتي نت» «كل البلاد العربية بلادي وأي أغنية وطنية لأي بلد عربي هي أغنية بلادي بغض النظر عن إسم البلد».
وعمّا إذا كان أداؤها لهذه الأغنية الوطنية الخاصة في منطقة أربيل ستكون بمثابة جواز سفر لإحياء حفلات في كردستان قالت سميرة: «والله لما لا أنا بصراحة اتمنى إحياء حفلات في بلد احب شعبه واحب التعرف على ثقافته، والفنان بحاجة دائما الى مهرجانات جديدة غير التى اعتادها في حفلاته الدائمة»

المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2013-10-20/15198/)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:24 PM
سيرين عبد النور: الفنان متطرف في أحاسيسه


http://www.alsabahpress.com/media/cache/95/94/95948856fea4b888588d06f8bea39e02.jpg



قالت الفنانة سيرين عبد النور عن تأثرها الواضح عندما تم عرض مشهد ضرب «عاصم» «عابد فهد» لـ «نايا» «سيرين» حتى أنها خبأت وجهها بيديها : «الإنسان الحساس يتأثر بالأشياء حتى لو لم تحصل معه ، ولقد عشت تجربة العنف في محيطي ومع أشخاص أعرفهم جيداً ، عدا عن أنني شاهدت بعض الحالات على التلفزيون».
وأضافت سيرين في حديثها لمجلة «سيدتي»: «الفنان متطرف في أحاسيسه ، فأنا مثلاً لا يمكنني أن أرى مشهد دم في فيلم ، رغم أنني أعرف أنه «كاتشب». فكيف يكون الحال لو أن الأمر حصل فعلاً ولم يكن مجرد تمثيل..».

المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2013-10-20/15199/)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:26 PM
محمد عبده يصدح «بالبرواز» في حفل «البركة» بالكويت

http://s.alriyadh.com/2013/10/20/img/667997090886.jpg



على مدى أربع ساعات تتخللها استراحة لنصف ساعة، عاشت الجماهير الكويتية والخليجية مع فنان العرب محمد عبده الطرب الأصيل في أولى حفلات عيد الأضحى الغنائية والتي اقيمت مساء أمس الأول ونظمتها "روتانا" بالتعاون مع وزارة الإعلام الكويتية في قاعة "البركة"، ويأتي هذا الحفل بعد انقطاع عن حفلات الكويت دام ثلاث سنوات بعد حفلات هلا فبراير في مطلع العام "2011م"، ورحب بالفنان الكبير محمد عبده الذي صعد لخشبة المسرح وسط صيحات الجمهور، ليبدأ بأغنية "على البال". يتبعها ب"البرواز" والتي يقدمها لاول مرة في حفلة الكويت بعد الاتفاق بينه وبين التلفزيون الكويتي على أن تكون متوفرة في مكتبتهم ويتبعها ايضاً بأغنية "تيّا وتيّا" وأغنية "نجم عالي"، من ألبوم "بعلن عليها الحب" لينهي وصلته الأولى برائعته "وهم" للراحل فائق عبدالجليل الذي غناها بتوزيع جديد.
ويغني في الوصلة الثانية "مجموعة إنسان"، ويتبعها ب "لك حق تزعل" ومن ثم غنى "المعازيم" التي تسببت هندسة الصوت في عدم الاستمتاع، ودون توقف يغنى "لو كان" ويلحقها بأغنية "ليلة خميس" بناء على طلب عشاقه، ليتبعها بغنائه ل "ماعاد بدري" و"أيوه" و"من بادي الوقت" و"يا مستجيب الداعي" ليختتم وصلته الثانية بأغنية "أبعاد" الكويتية الأصل كلمة ولحناً، وسط تصفيق كبير من محبيه وعشاقه الذين عاشوا ليلة طربية خالصة مع محمد عبده.

المصدر : جريدة الرياض (http://www.alriyadh.com/2013/10/20/article876921.html)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:31 PM
محمود عبدالعزيز بطل «جبل الحلال»


http://www.al-jazirah.com/2013/20131020/ms_5_1.jpg



يستعد الفنان محمود عبدالعزيز لتصوير مشاهد مسلسله الجديد «جبل الحلال»، المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويعود الفنان الكبير بهذا المسلسل إلى الدراما الرمضانية بعد غيابه عن الشاشة الصغيرة في رمضان الماضي. ويتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الأسابيع القليلة المقبلة وكتبه ناصر عبدالرحمن، وأخرجه عادل أديب، وتجري حالياً التحضيرات له في الوقت الحالي، على أن ينتقل تصويره بين أكثر من بلد عربي من أجل طبيعة المشاهد التي سيتم تصويرها.
وينتظر أن يتضمن المسلسل مشاهد أكشن متعددة، وسيشهد العمل تنقل التصوير بين عدد من المناطق الجبلية خارج مصر، ورصدت له الشركة المنتجة ميزانية ضخمة، ويقع جبل الحلال في وسط سيناء، وكان أهم المراعي لدى بدو سيناء، قبل أن تتخذه بعض المجموعات الجهادية مأوى لهم، وشنت قوات الجيش والشرطة حملات أمنية ضدهم في تلك الأماكن للقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية.


المصدر: جريدة الجزيرة (http://www.al-jazirah.com/2013/20131020/ms3.htm)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:35 PM
هيفاء وهبي: زواجي "سيئ"


قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إنها ندمت كثيراً على زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. وكشفت هيفاء في حديث تلفزيوني عندما حلت ضيفة على برنامج "حديث البلد" على قناة "إم تي في" اللبنانية، أن مرحلة الزواج كانت الأسوأ في حياتها، وذرفت عيناها الدموع إلا أنها تمالكت نفسها بعد ذلك.
وتطرقت في الحوار التلفزيوني إلى عدة مواضيع، منها تعرضها لحادثة سرقة في لندن أثناء سفرها إلى مهرجان "كان" العالمي، خسرت فيها جواز سفرها وبطاقاتها وبعض المجوهرات، بعد ذلك عرض البرنامج أجمل أغنيات هيفاء وهبي القديمة والجديدة.
وعن فيلمها الجديد "حلاوة روح" ذكرت أنه يشرفها التعامل مع أسماء كبيرة، كما تحدثت عن مسلسلها اللبناني، الذي كتبته كارين رزق الله، ونفت الشائعات حول الخلافات، التي صدرت عن اختلاف حول التكلفة التي ستطلبها الحلقة.
وعن أعمالها الفنية قالت إنها تستعد لألبوم جديد، ورددت مقطعاً من أغنية جديدة ستظهر في الألبوم كانت قد أعجبتها.

المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=164521&CategoryID=3)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:38 PM
جنات تصور "البادي أظلم"

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4769/24AW24j_2010-40.jpg






انتهت المطربة المغربية جنات من تصوير أغنيتها الجديدة "البادي أظلم"، بطريقة الفيديو كليب، وهي إحدى أغنيات ألبومها الغنائي الأخير "حب جامد". وقررت جنات طرح الكليب وعرضه على الفضائيات نهاية شهر ديسمبر المقبل، بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد.
وكانت جنات قد طرحت مؤخراً ألبومها "حب جامد" في يونيو الماضي، وحقق نجاحاً جماهيريا كبيرا، وهو الألبوم الذي يضم نحو 14 أغنية، وتعاونت فيه مع أبرز الشعراء والملحنين من مصر ولبنان، أبرزهم الشاعر أمير طعيمة وإيهاب عبده وعزيز الشافعي وخالد الشباني ونور الدين وسلامة علي ومحمد البوغه، والملحنون محمد يحيى وتامر علي وعزيز الشافعي ومصطفى عوض وأحمد العتباني ووائل عقيد وأشرف سالم ومحمد الصاوي ومديح، والموزعون أمير محروس وأحمد عادل وأحمد إبراهيم ويحيى يوسف وطارق حسيب.
إلى ذلك، قامت جنات مؤخراً بإحياء حفل غنائي بالقاهرة ضمن فعاليات احتفالات عيد الأضحى، واستمر الحفل لنحو ثلاث ساعات، قدمت خلالها أكثر من 15 أغنية متنوعة، تناولت كل مشوارها الفني.

المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=164522&CategoryID=3)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:40 PM
مصر.. البدء في تصوير أضخم عمل درامي تاريخي


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4769/24AW24j_2010-72.jpg



بدأ المخرج المصري عمرو عرفة أمس، تصوير أول مشاهد العمل الدرامي التاريخي الجديد "كان زمان في المحروسة"، حيث يعد العمل أضخم دراما تاريخية من حيث التكلفة الإنتاجية، وعدد المشاركين في بطولته، إذ يضم أكثر من 200 فنان وفنانة من مصر والعالم العربي، والعمل من إنتاج مجموعة قنوات "إم بي سي"، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
وعلمت "الوطن" من مصادر مقربة من فريق عمل المسلسل، أن "إم بي سي" رصدت ميزانية ضخمة للمسلسل، جاوزت الـ40 مليون جنيه، نتيجة لمشاركة نجوم ونجمات كبار في العمل، إضافة إلى تكاليف إنشاء ديكورات خاصة تعود لعهد الخديوي إسماعيل حاكم مصر، حيث المباني الأثرية ذات الطابع الفريد.
وتدور أحداث العمل في إطاري سياسي تاريخي حول حقبة هامة من تاريخ مصر، إبان حكم الخديوي إسماعيل، وأهم إنجازاته، ومنها إتاحة الفرصة للشعب في حكم البلاد، كما يلقي العمل الضوء على علاقاته بأسرته وعلاقة زوجاته الأربع ببعضهن البعض وما تسببن فيه من مشكلات بالنسبة إليه.
المسلسل يضم نخبة من النجوم، أبرزهم عزت أبو عوف والفنانة يسرا والتي تجسد دور والدة الخديوي إسماعيل الأميرة "خوشيار" هانم، وكذلك الفنانة ليلى علوي ونيللي كريم، ومي عز الدين وغادة عادل وأنوشكا، وآيتن عامر ومي كساب وداليا مطفي، واللبنانية نور ورزان مغربي، ومن سورية قصي خولي، والذي سيجسد دور "الخديوي إسماعيل"، إضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين، والعمل من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري وإخراج عمر عرفة.

المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=164523&CategoryID=3)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:41 PM
"روابط التحميل" تسهم في انتشار ألبوم "الخطايا"


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4769/24AW24j_2010-69.jpg




وزعت على عدة مواقع إلكترونية روابط تحميل الألبوم الجديد للفنان عبدالمجيد عبدالله بعنوان "الخطايا عشر"، وذلك بعد الحظر، الذي فرضته شركة روتانا على تحميل أي من أغاني الألبوم على موقع "يوتيوب" بسبب حقوق الملكية الفكرية. وكانت روتانا قد أصدرت الألبوم يوم السبت الموافق 11 أكتوبر، وتضمن 15 أغنية ومنها "الخطايا" كلمات ساري وألحان أحمد الهرمي، و"قمرة" كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، و"أصعب طلب" كلمات العالية، و"ليه تطلب" كلمات سعود بن عبدالله.
واتفق كثير من جمهور الفنان على أن عبدالمجيد انتقى بعناية كلمات الأغنية وألحانها، التي صاغها عدة ملحنين من أبرزهم أحمد الهرمي وسهم، فيما تصدرت أغنية "الخطايا" المشهد، بكونها أفضل أغنيات الألبوم، وأنها أعادت عبدالمجيد إلى المشهد الطربي على حد قول الكثيرين منهم.
يذكر أن الألبوم يمثل عودة الفنان عبدالمجيد عبدالله إلى الساحة الغنائية، بعد غياب استمر لخمس سنوات، لم يصدر فيها إلا "ميني ألبوم" وتضمن 4 أغنيات.

المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=164526&CategoryID=3)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:46 PM
توابل / مسك وعنبر / المراهقة المتوحشة كاري تعود إلى السينما من جديد
المراهقة المتوحشة كاري تعود إلى السينما من جديد


http://www.aljarida.com/files/news/2012628/images/435x245/1382178365459932400.jpg



عادت المراهقة المتوحشة كاري وايت إلى شاشات السينما مرة أخرى من خلال فيلم رعب جديد، لكن تلعب شخصيتها هذه المرة ممثلة مشاكسة، ويتسم الفيلم بأنه أكثر دموية ويعتمد في إخراجه على التكنولوجيا الحديثة.
وعرض الفيلم الجديد (كاري) يوم الجمعة، وهو مقتبس من رواية مؤلف الرعب ستيفن كينغ التي تحمل نفس الاسم وصدرت للمرة الأولى عام 1974. ويتناول الفيلم قصة فتاة غريبة الأطوار في المرحلة الثانوية ولديها قدرات خارقة مثل القدرة على تحريك الأجسام عن بعد.
تلجأ هذه الفتاة الى الانتقام وإلحاق الأذى بالآخرين بعدما تعرضت لسخرية قاسية من زميلات لها في المدرسة.
وطرحت الرواية في فيلم سينمائي عام 1976 من إخراج برايان دي بالما وقامت ببطولته سيسي سبيسك.
أما الفيلم الجديد فمن إخراج كيمبرلي بيرس وهو ثالث أفلامها. وتقوم ببطولة الفيلم الممثلة كلو جريس موريتز البالغة من العمر 16 عاما بينما تلعب جوليان مور دور والدتها.
وتتشابه الكثير من مشاهد الفيلم الجديد مع الفيلم القديم لكن الفترة الفاصلة بينهما والتي بلغت 37 عاما سمحت للمخرجة كيمبرلي بيرس بإضفاء صبغة أكثر حداثة على الفيلم بظهور الكثير من ملامح العصر التكنولوجية في بعض المشاهد.
ففي أحد المشاهد تقوم بعض الفتيات بتسجيل فيديو للفتاة كاري باستخدام هاتف محمول ثم ينشرنه على موقع يوتيوب.
(لوس أنجلس- رويترز)


المصدر : جريدة الجريدة (http://www.aljarida.com/news/index/2012627864/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%88%D8%AD%D8%B4%D8%A9-%D9%83%D8%A7%D8%B1%D9%8A-%D8%AA%D8%B9%D9%88%D8%AF-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%86%D9%85%D8%A7-%D9%85%D9%86-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF/tag:74)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:50 PM
توابل / مسك وعنبر / زوجة «سوبرمان» تطلب الطلاق
زوجة «سوبرمان» تطلب الطلاق


http://www.aljarida.com/files/news/2012628/images/435x245/1382178238579911300.jpg



تقدمت زوجة الممثل الأميركي توم ويلينغ المشهور بدور «كلارك كينت» في مسلسل «سمولفيل» بطلب الطلاق منه، بعد زواج استمر 10 سنوات.
وذكر موقع «تي إم زي» أن جايمي زوجة ويلينغ، الذي يؤدي دور البطولة في مسلسل «سمولفيل» المستند إلى قصة «سوبرمان»، تقدمت بطلب الطلاق، بسبب «اختلافات لا يمكن إصلاحها».
وأشارت إلى أنها وزوجها منفصلان منذ ديسمبر 2012.
كما طالبت جايمي بنفقة زوجية.
(لوس أنجلس - يو بي آي)


المصدر : جريدة الجريدة (http://www.aljarida.com/news/index/2012627866/%D8%B2%D9%88%D8%AC%D8%A9-%C2%AB%D8%B3%D9%88%D8%A8%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86%C 2%BB-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%82/tag:74)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 04:51 PM
توابل / مسك وعنبر / ماثيو بيري ينفصل سراً عن حبيبته
ماثيو بيري ينفصل سراً عن حبيبته

http://www.aljarida.com/files/news/2012628/images/435x245/1382178238579911100.jpg



انفصل نجم مسلسل «أصدقاء» الممثل ماثيو بيري عن حبيبته الممثلة ليزي كابلان قبل عام ونصف العام بشكل سري.
ونقل موقع «يو إس ويكلي» عن مصدر تأكيده انفصال بيري، الذي اشتهر بدور «تشاندلير» في مسلسل «أصدقاء» وكابلان عام 2012 بعد علاقة بدآها عام 2006.
وقال المصدر «حصل الأمر قبل سنة ونصف السنة. هما منفصلان منذ وقت طويل».
وقد حرص بيري، الذي يسعى إلى الحفاظ على حياته الخاصة، على إبقاء خبر انفصاله عن كابلان سرياً.
وذكر الموقع أن كابلان شوهدت مؤخراً في موعد عاطفي مع رجل غامض.
(لوس أنجلس - يو بي آي)

المصدر : جريدة الجريدة (http://www.aljarida.com/news/index/2012627867/%D9%85%D8%A7%D8%AB%D9%8A%D9%88-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%8A-%D9%8A%D9%86%D9%81%D8%B5%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D9%8B-%D8%B9%D9%86-%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8%D8%AA%D9%87/tag:74)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 05:00 PM
كندا حنا تضع طفلها الأول وتطلق عليه اسم فارس


http://www.alshahedkw.com/cache/multithumb_thumbs/b_0_230_16777215_0___images_w2%281149%29.png





أخيرا وضعت الفنانة كندا حنا طفلها الأول من زوجها المخرج ناجي طعمي في مدينة دمشق. وكانت ولادة حنا الأولى من المخرج طعمي بعد ان كان زفافهما في بداية العام الحالي. وقد سمت كندا حنا طفلها الأول باسم فارس ليكون أول أطفالها حيث من القرر ان تبدأ تصوير مسلسلها الجديد خواتم بعد استراحتها من الولادة.

المصدر : جريدة الشاهد (http://www.alshahedkw.com/index.php?option=com_xxxxxxx&view=article&id=99919:2013-10-19-17-10-28&catid=54:05&Itemid=410)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 05:01 PM
كندا حنا تضع طفلها الأول وتطلق عليه اسم فارس

http://www.alshahedkw.com/cache/multithumb_thumbs/b_0_230_16777215_0___images_w2%281149%29.png


أخيرا وضعت الفنانة كندا حنا طفلها الأول من زوجها المخرج ناجي طعمي في مدينة دمشق. وكانت ولادة حنا الأولى من المخرج طعمي بعد ان كان زفافهما في بداية العام الحالي. وقد سمت كندا حنا طفلها الأول باسم فارس ليكون أول أطفالها حيث من القرر ان تبدأ تصوير مسلسلها الجديد خواتم بعد استراحتها من الولادة.

المصدر : جريدة الشاهد (http://www.alshahedkw.com/index.php?option=com_xxxxxxx&view=article&id=99919:2013-10-19-17-10-28&catid=54:05&Itemid=410)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 05:04 PM
«ألين اليوم» بين الفضالة والحربي


http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2013/10/19/492778.gif


بدأ المنتج باسم عبدالأمير عبر «المجموعة الفنية» سباق الإنتاج الدرامي للموسم المقبل من خلال تنفيذ أكثر من عمل درامي جديد، وقد انطلق قبل أيام تصوير مسلسل «ألين اليوم» الذي كان يحمل من قبل اسم «السفرة»، ومن المتوقع عرضه خلال الشهور المقبلة عبر شاشة قناة أبوظبي الفضائية وعدد من الفضائيات الخليجية، وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج مناف عبدال.
يشارك في بطولة عدد من الفنانين بينهم إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، خالد أمين، أحمد السلمان، هيا عبدالسلام، شفيقة يوسف وعدد من الوجوه الشابة.
يتطرق المسلسل الى العلاقات الأسرية التي هي أساس بناء المجتمع، ويدور في قالب اجتماعي رومانسي إنساني ويبرز الروابط بين أفراد الأسرة، والعلاقات المتشعبة خارج النطاق الأسري وعددا من القضايا الاجتماعية.

المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/806836)

اللجنة الإخبارية والصحافية
20-10-2013, 05:06 PM
باريس هيلتون: أنا سيدة أعمال مهمة ولست "تافهة"




http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s10201320113632.jpg

عٌرفت النجمة العالمية باريس هيلتون منذ ظهورها على الساحة منذ 10 سنوات بأنها فتاة مدللة وتافهة، لا تهتم سوى بالتواجد فى الملاهى الليلية مع صديقتيها النجمتين بريتنى سبيرز وليندسى لوهان، لكن ظهرت باريس مؤخرا لتعلن أنها سيدة أعمال مهمة فى العالم وليست فقط وريثة لسلسة فنادق "هيلتون" الشهيرة، وبررت أنها سيدة أعمال مهمة بسبب تكوينها ثروة طائلة وتحويل اسمها لعلامة تجارية متعارف عليها فى كل أنحاء العالم وتعمل باريس حاليا على أن تصبح العلامة التجارية تظهر بأفكار مبتكرة ومميزة لتجذب قطاع أكبر، وقالت باريس لعدد من وسائل الإعلام: لست تافهة كما يدعى البعض بل أنا امرأة مهمة وسيدة أعمال ولدى مشاريعى.

من جهة أخرى تواجدت باريس مؤخرا فى عدد من المتاجر بولاية لوس أنجلوس الأمريكية من أجل شراء عدد من الملابس التنكرية، وذلك لحضور عدد من حفلات "الهالوين" التى ستقام خلال الأيام القليلة القادمة، حيث اعتادت باريس هيلتون أن تفاجئ الجميع بالأفكار والأزياء التى تظهر بها من أجل "الهالوين".



المصدر : جريدة اليوم السابع (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1303641&SecID=48&IssueID=0)