المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايا دياب: أعيش كأني سأموت غداً ولهذه الأسباب ارتديت الشورت


اللجنة الإخبارية والصحافية
21-10-2013, 05:42 PM
مايا دياب: أعيش كأني سأموت غداً ولهذه الأسباب ارتديت الشورت

http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2013/10/416823-135645.jpg


أكدت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن لا حدود لطموحها، لافتة إلى أن أي فكرة تخطر في بالها، تكون قابلة للتنفيذ، وقالت: إن ما طمحت إليه وصلت له، وما زال أمامي الكثير مستقبلا، لكني أسير خطوة خطوة وأفرح بنجاح كل عمل أقدمه.
ورفضت مايا الكشف عما تحلم به اليوم، وبررت ذلك قائلة: لن أفصح عن حلمي، إذ أعتبره أمرا شخصيا يخصني وحدي لا يفترض أن يعرفه الناس، بل أن يتلقوا نتائجه الرائعة فقط، لم أقل مرة إنني أحلم بتقديم برنامج أو كليب «يكسر الدنيا» إنما حققت ذلك، لذا كوني على ثقة أنني إن قدمت عملا ناجحا في المستقبل فهذا يعني أنني خططت له قبل سنة. وفي الوقت الذي رفضت فيه وصف نفسها بالمتشائمة، قالت مايا، حسب موقع «محيط»: أعيش كل يوم من عمري كأني سأموت غدا، وأضافت: لو كنت متشائمة لكنت عشت في خوف دائم، لكني أحيا كل يوم بيومه، وأحاول أن أقدم فيه أفضل ما عندي، وأن أفرح به إلى أقصى الحدود، وأقول للمقربين مني دائما «إن مت قولوا عني هذا».
وأكدت مايا أن «الشورت» الذي ظهرت به في كليب «سوا» شكل صدمة لدى البعض، وعنه قالت: كان حكرا على عدد من الفنانات، لأنه يحتاج إلى جرأة كبيرة لارتدائه في عمل فني، وبما أن التصوير كان على البحر فكان «الشورت» من متطلبات الأغنية.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/416823/21-10-2013)