المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دار عرض سينمائية تمنع مادونا من الدخول وتطالبها باعتذار رسمي


اللجنة الإخبارية والصحافية
21-10-2013, 05:45 PM
دار عرض سينمائية تمنع مادونا من الدخول وتطالبها باعتذار رسمي


http://www.alsabahpress.com/media/cache/14/7f/147fc44e1fddb2cc6e84977b4057a151.jpg


مطالبة الآن نجمة البوب الأمريكية مادونا بتقديم اعتذار رسمي إلى إحدى دور العرض السينمائية؛ بعد أن خرقت القوانين وقامت بتحرير رسائل نصية عبر هاتفها المحمول أثناء عرض أحد الأفلام.
مادونا اخترقت قوانين صالة عرض «آلامو» بنيويورك أثناء مشاهدتها لفيلم «12 Years a Slave»، في إطار فعاليات مهرجان نيويورك السينمائي، وهو ما دفه بالمدير التنفيذي لدور العرض، تيم ليج، إلى إصدار قرارًا يمنع دخولها أي صالة عرض سينمائية تابعة لهم.
ليس هذا فقط بل أبلغ ليج النجمة الأمريكية بضرورة تقديمها اعتذار رسمي إلى هواة السينما في مقابل السماح لها بدخول صالات العرض السينمائية مجددًا.
وكتب المدير التنفيذي عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر: «مادونا ممنوعة من مشاهدة الأفلام في سينما «آلامو» حتى تعتذر لمحبي السينما».
يذكر أن قوانين دور عرض «آلامو» قاسية جدًا فيما يختص بكتابة الرسائل أو التحدث في الهاتف أثناء عرض أحد الأفلام؛ حيث أشار القائمون عليها عبر موقعهم الخاص بعبارة: «نحن لا نتسامح مع أي شخص يقوم بكتابة الرسائل أو بالتحدث هاتفيًا خلال عرض الأفلام، ومن يقوم بذلك نحذره مرة واحدة وإن لم يستجب نقوم بطرده ولا نعيد له ثمن تذكرته».

المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2013-10-21/15234/)