المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلم الجاذبية الأرضية Gravity يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية بـ 31 مليون دولار


* Hanadi *
22-10-2013, 10:47 AM
فيلم الجاذبية الأرضية Gravity يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية بـ 31 مليون دولار


http://alayam.com/Issue/2013/8961/pic/gravity-movie-poster-closeup.jpg


وكالات - بإيرادات وصلت إلى 31 مليون دولار، احتفظ فيلم الدراما والإثارة الجاذبية الأرضية Gravity بصدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، للأسبوع الثالث على التوالي، الفيلم بطولة ساندرا بولوك وجورج كلوني وايد هاريس ومن إخراج الفونسو كارين.

وذكرت – رويترز- في تقرير لها، أمس الاثنين، أن فيلم “الكابتن فيلبس Captain Phillips”، الذي يتناول السيرة الذاتية للكابتن ريتشارد فيلبس، وهو قبطان سفينة تجارية أمريكية خطفها قراصنة صوماليون في المحيط الهندي في 2009، أجاء في المرز الثاني، مسجلًا إيرادات بلغت 17.3 مليون دولار، والفيلم بطولة توم هانكس ومن إخراج بول جرينجراس.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرعب الجديد “كاري Carrie” مسجلًا 17 مليون دولار، وهو من بطولة كلو جريس موريتز وجوليان مور دور وجابريل وايلد ومن اخراج كيمبرلي بيرس.

وتراجع من المركز الثالث إلى المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة السماء تمطر لحمًا Cloudy with a Chance of Meatballs مسجلًا 10.1 مليون دولار، وجاء في المركز الخامس فيلم الحركة والغموض الجديد خطة الهروب Escape Plan بإيرادات بلغت 9.8 مليون دولار، الفيلم بطولة سيلفستر ستالون وارنولد شوازينجر ومن إخراج مايكل هافستروم.


http://www.alayam.com/News/online/Variety_online/190744