المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالعزيز جاسم: أمي وزوجتي طول النهار «يتهاوشون» وأنا حايس بينهم


اللجنة الإخبارية والصحافية
23-10-2013, 06:38 PM
مجلس التعاون كرَّمه على عطائه الفني الحافل
عبدالعزيز جاسم: أمي وزوجتي طول النهار «يتهاوشون» وأنا حايس بينهم


http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/10/318883_e.png


كتبت دلال العياف:
دخل الفنان عبدالعزيز جاسم لوكيشن تصوير مسلسله الجديد «أوراق من الماضي» وهو من النوع الاجتماعي الممزوج بـ«أكشن» للتشويق والاثارة، وصرح الجاسم لـ«الوطن» بالقول: «أجسد فيه شخصية «بوناصر» الذي يتزوج امرأة صاحبة شركات، تمتلك ثروة طائلة، ويتولى ادارة حلالها، ما يجعله يدخل معها في مشاكل، ومن المقرر تصوير الأحداث مابين دبي وأبو ظبي، والمشاهد الخارجية في قطر».
»أوراق من الماضي» بطولة باسمة حمادة، وحبيب غلوم، وشهد الياسين، وحسين المهدي، وناصر محمد، وغيرهم تأليف عبدالله الحربي، واخراج حسان بوداود.

حايس

وعلى صعيد متصل فقد كشف الجاسم عن مشاركته في مسلسل آخر لرمضان المقبل، بعنوان «اكسر واجبر» وعن قصته، قال: تدور أحداثه حول صراع بين والدتي وزوجتي اللي طول الوقت يتهاوشون، وراح أكون «حايس بين حانة ومانة» لارضاء كليهما، والقصة تحمل رؤية جديدة وهادفة، وتتطرق الى مواضيع اجتماعية متعددة، وحالات انسانية، مثل البنت العانس التي تضطر لأن تتزوج سرا من أجل دخول عالم الأمومة بأي طريقة، ومن ناحية أخرى تعالج موضوع الشاب الأبكم الذي يتمتع بموهبة عالية في الرسم، ليكون نموذجا يدل على قدرة الله تعالى».
وأضاف: «ولن يخلو المسلسل من الافيهات، وستكون لي لزمة خاصة». أما «اكسر واجبر» فمن تأليف وداد الكواري، والبطولة للقديرة اسمهان توفيق، وهدى الخطيب، والاخوين محمود وعبدالله بوشهري، وجارٍ انتقاء باقي الأبطال اخراج محمد القفاص.
جدير بالذكر ان عبدالعزيز جاسم تم تكريمه أخيرا من الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، وذلك تقديرا لعطائه الفني، وجهوده المستمرة للنهوض بالمسرح والدراما التلفزيونية..


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=312332&YearQuarter=20134)